اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

فيرستكراي

استكشف موقع فيرستكراي - وجهتك الأساسية لعالم الموضة والأزياء

موقع فيرستكراي من أبرز المواقع التي تقوم بتقديم منتجات ذات جودة عالية وفعالية لتلبية احتياجات العملاء وتعزيز جمالهم، يتميز المتجر بتطوير منتجاته واستخدام أفضل المواد سواء كانت في تصنيع الملابس الخاصة بهم أو المنتجات المنزلية أو منتجات البشرة والشعر وغيرها من المنتجات التي تباع لديهم، تابعوا من خلال مقالنا لكي تتعرفوا أكثر على هذا المتجر وماذا يقدم من منتجات وعروض حصرية.

منتجات فيرستكراي

تعد فيرستكراي منصة رائدة للتسوق عبر الإنترنت، تركز على توفير احتياجات الأمهات والأطفال من مختلف الفئات العمرية، كما تقدم تشكيلة كبيرة من المنتجات ذات الجودة العالية في أقسام عدة، ومن بين أبرز هذه المنتجات ما سنعرضه من خلال الفقرات القادمة.

منتجات الأولاد والبنات في متجر فرستكراي

يقدم متجر فرستكراي قسم مخصص لمنتجات الأولاد والبنات، حيث يضم مجموعة كبيرة من المنتجات التي تلبي احتياجاتهم المختلفة من مختلف الفئات العمرية، نوضح لكم أمثلة فيما يلي على هذه المنتجات:

لاكوست فستان بياقة كحلي

فيرستكراي

فستان أنيق من خامة القطن يأتي بياقة من الأعلى، الأكمام طويلة، أما عن طول الفستان فهو قصير ويمكن ارتداء كولون أسفل منه وتنسيقه مع لون الموديل.

جاك آند جونز جونيور جاكيت رياضي للأولاد

فيرستكراي

يأتي هذا الجاكيت الرياضي الأنيق من جاك اند جونز جونيور من خامة القطن المخلوط او الشهير باسم قطن بوليستر، يوجد فتحة من عند الرقبة، كما يأتي بقبعة رأس، وبالنسبة للأكمام فهي طويلة، من أجمل الأزياء الرياضية الملائمة لعشاق الرياضة والأنشطة البدنية.

منتجات العناية بالبشرة والشعر والتجميل

تقدم فيرستكراي العديد من منتجات العناية بالبشرة التي تستهدف مشاكل مختلفة مثل التجاعيد والبقع الداكنة والجفاف، بالإضافة إلى منتجات العناية بالشعر مثل الشامبو والبلسم ومنتجات العناية بفروة الرأس، ومستحضرات التجميل والعناية بالأظافر، ومن أبرز الأمثلة على ذلك ما يلي:

بيوديرما زيت الاستحمام اتوديرم

فيرستكراي

يعمل هذا المنتج على تلطيف البشرة وحمايتها من العوامل الخارجية بفضل تركيبته الحصرية المكونة من الدهون الحيوية النباتية وفيتامين PP وبراءة اختراع باريور سكين ثيربي، كما يزيد مركب DAF الطبيعي من تحمل الجلد، ويتميز بأنه خالي من البارابين  والصابون.

يوسيرين كريم اليدين يوريا ريبير بلس 5 يوريا 

فيرستكراي

يمنح كريم اليدين يوريا ريبير بلس 5% يوريا من يوسيرين يوريا اليدين الجافة والخشنة العناية اليومية التي تحتاجها، حيث يحتوي على مزيج فريد من المكونات مثل اليوريا والسيراميد وعوامل الترطيب الطبيعية الأخرى التي تحبس الرطوبة وتصلح حاجز الحماية الطبيعي للبشرة لمنع المزيد من فقدان الرطوبة.

منتجات المطبخ

يقدم فيرستكراي مجموعة واسعة من منتجات الطبخ عالية الجودة من العلامات التجارية الموثوقة، لجعل تجربة الطهي أكثر سهولة ومتعة، تشمل منتجات الطبخ أدوات الطهي، أدوات الخبز، وأجهزة المطبخ من خلاطات، محضرات الطعام، ماكينات صنع القهوة، وغيرها من الأجهزة التي تسهل عملية الطهي، نقدم لكم من بين المنتجات الأكثر شيوعاً وعليها إقبال شديد في شرائها ما يلي:

نوتري بوليت خلاط كامل الحجم خلاط كومبو 

فيرستكراي

هل تبحث عن طريقة سريعة وسهلة لتحضير وجبات صحية ولذيذة؟ إليك أحد أفضل أنواع الخلاطات نوتري بوليت كومبو كامل الحجم هو الحل الأمثل لك، حيث يمكنك مزج جميع أنواع المكونات بسهولة، بما في ذلك الفواكه والخضروات والمكسرات والبذور.

نوتريكوك قدر ضغط سمارت بوت إيكو

فيرستكراي

تعرف على سمارت بوت إيكو، قدر الضغط الكهربائي لتلبية جميع احتياجات الطهي، إنه سهل وبسيط وآمن للاستخدام، يتعدى كونه مجرد قدر ضغط، فهو يشغل 14 برنامج ذكي لاستبدال العديد من الآلات وتقديم أداء أفضل في استقرار الضغط.

منتجات وأقسام موقع فيرست كراي

يقدم موقع فيرستكراي منتجات أخرى، ألا وهي:

  • منتجات الأمهات من ملابس الحمل والرضاعة، أدوات الرضاعة، مستلزمات ما بعد الولادة.
  • المعدات والألعاب الخارجية، بالإضافة إلى ألعاب الطفل في المنزل التي يمكنه الاستمتاع بها.
  • منتجات الأطفال العناية بهم من حفاضات وتغذية، بالإضافة إلى مستلزمات الرضع.
  • أحذية الأطفال بكل الأعمار وأشكال وتصاميم مختلفة، بالإضافة إلى إكسسوارات الفتيات الصغار.

عروض متجر فيرستكراي

تقدم فيرستكراي عروض وتخفيضات هائلة على مدار العام على جميع منتجاتها، تساعد هذه العروض العملاء على توفير المال والحصول على أفضل المنتجات بأسعار مناسبة، وهي تشمل ما يلي:

  • عروض على الأجهزة المنزلية تصل إلى 70%، جدد منزلك بأفضل الأسعار.
  • خصومات على قسم الألعاب حتى 85% يمكنكم الحصول عليها بأسعار ممتازة.
  • عروض على قسم الملابس الشتوية بخصم ثابت يصل إلى 60%.
  • كوبونات خصم يمكن استخدامها عند الشراء من الموقع.
  • عروض على الشحن مجاني للطلبات التي تزيد عن مبلغ معين.
  • في قسم الصحة والسلامة في الموقع يمكنكم الحصول على خصومات حتى 80%.
  • مع عروض فرست كراي، يمكنك توفير المال والحصول على أفضل المنتجات لأطفالك بأسعار مناسبة.

هل موقع فيرست كراي اصلي؟

نعم، موقع فيرست كراي هو موقع أصلي تأسس الموقع في عام 2010، ومنذ ذلك الحين أصبح أحد أشهر مواقع التسوق الإلكتروني للأمهات والأطفال في العالم.

ما هو موقع فيرست كراي؟

موقع فيرست كراي هو متجر إلكتروني رائد متخصص في توفير احتياجات الأمهات والأطفال من مختلف الفئات العمرية، يقدم تشكيلة واسعة من المنتجات عالية الجودة من العلامات التجارية الموثوقة، وذلك بأسعار ممتازة وعروض حصرية.

كيف اتواصل مع فيرست كراي؟

توفر فيرست كراي العديد من الطرق للتواصل مع خدمة العملاء يمكنك الاتصال بهم من خلال الهاتف، أو التواصل على الموقع الخاص بهم أو التطبيق، كما يمكن إرسال أي شكاوى أو استفسارات إلى قسم خدمة العملاء.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل