اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

فستان دولتشي اند غابانا

فستان دولتشي اند غابانا: جديد 2024

دار أزياء دولتشي اند غابانا شهيرة بتصاميمها الأنيقة والجذابة، والتي تعكس روح الحداثة والجرأة، نتناول الحديث اليوم عن موديلات مختلفة مثل فستان دولتشي اند غابانا بألوانه المميزة مثل الأحمر والأبيض وغيرها من الفساتين التي تحتوي على نقشات مثل التايقر والوورد.

أجمل موديلات فساتين دولتشي اند غابانا

اختارِ اشيك فساتين دولتشي اند غابانا من أوناس، واستخدم كود خصم اوناس لتحصلِ على نسبة خصم ممتازة.

تتنوع تصاميم فساتين دولتشي اند غابانا بين الفساتين الطويلة والقصيرة، والفساتين ذات الأكمام الطويلة والقصيرة، أو ذات القصات الواسعة والضيقة، مثل دولتشي اند غابانا تايقر بتصميمه الأنيق والمختلف عن موديلات أخرى من ماركات مختلفة، ومن بين أشهر فساتين دولتشي اند غابانا:

4

أطلقت دار أزياء دولتشي أند غابانا فستانًا جديدًا يحمل اسم “المورد”، يتميز الفستان بتصميمه الفريد وقصته المثيرة، والتي تعكس الجرأة والتصميم المودرن الذي تتسم بها دار الأزياء الإيطالية ومن أبرز مميزات هذا الفستان:

  • فستان دولتشي اند غابانا مصنوع من قماش الساتان الأسود،وهو ضيق عند الخصر ويتسع قليلاً من بعد هذه المنطقة.
  • يتميز الفستان بأكمام طويلة، وينتهي بفتحة ساق عالية.
  • توجد به قطعة معدنية على شكل تاج في الجزء العلوي رمز الحب والجمال في الأساطير الرومانية.
  • يعتبر قطعة مميزة في عالم الموضة فهو يجمع بين التصميم الفريد والقصة المثيرة.

فستان دولتشي اند غابانا وردي

33 1
فستان دولتشي اند غابانا وردي

اللون الوردي يتميز بكونه لون الأناقة والرقة والرومانسية ولذلك، فإن فساتين السهرة الوردية هي دائمًا خيارًا رائعًا للمرأة التي تريد أن تبدو أنيقة ورقيقة ويمكنك إعتماد فستان دولتشي اند غابانا وردي من بين الموديلات التالية:

  • فستان وردي طويل ذو أكمام طويلة تم تصميمه في عام 2019 ، وقد قامت عارضة الأزياء بيلا حديد بعرضه حينها.
  • موديل آخر أيضا فستان وردي طويل مع فتحة ساق كبيره، صمم في عام 2021 ارتدته المغنية بيلي إيليش في حفل لها.
  • من الموديلات الأنيقة أيضاً من دار الأزياء الشهيرة الفستان الوردي القصير مع أكتاف عارية، قامت زندايا في عام 2022 بإرتدائه.
  • وقد تم تصميم جميع الفساتين الوردية باستخدام أجود الأقمشة الفاخرة  مثل الحرير والساتان بالإضافة إلى  التطريزات والخرز اللامع.

فستان دولتشي اند غابانا أطفال

فستان دولتشي اند غابانا أطفال
فستان دولتشي اند غابانا أطفال

تتميز دار أزياء فساتين دولتشى اند غابانا بأنها تتنوع في موديلاتها ما بين فساتين الفتيات الكبار وبين موديلات الأطفال الفاخرة، والتي تتميز بالرقي والبساطة في تصاميمها ومن بين هذه الموديلات:

  • فستان دولتشي اند غابانا أطفال أبيض بسيط مع أكمام طويلة، والذي تم تصميمه في عام 2023 وأصبح أحد أشهر فساتين السهرة للأطفال في التاريخ.
  • موديل أخر يأتي باللون الأحمر طويل مع وجود أكمام طويلة، تم تصميمه في عام 2022 لعارضة الأزياء الصغيرة جيزيل بوندشين.
  • فستان أزرق طويل يأتي بتصميم فتحة من عند الساق كبيرة تم ارتدائه للمرة الأولى من قبل المغنية الصغيرة ريهانا في عام 2021.

ما هي ألوان فساتين دولتشي اند غابانا؟

تقدم دار الأزياء الإيطالية دولتشي اند غابانا مجموعة متنوعة من فساتين السهرة بألوان مختلفة من بينها فساتين باللون الابيض، فستان دولتشي اند غابانا ازرق، بالإضافة إلى فستان دولتشي اند غابانا أحمر وغيرها من الألوان الأساسية.

ما هي أنواع فساتين دولتشي اند غابانا؟

تقدم دار الأزياء الإيطالية دولتشي اند غابانا مجموعة متنوعة من فساتين السهرة منها الطويلة التي تصل إلى الكاحل، وغيرها قصيرة تصل إلى الركبة أو أعلى قليلاً، بالإضافة إلى فساتين السهرة ذات الأكمام الطويلة وأخرى تغطي حتى منتصف الذراعين.

ما هي التقنيات المستخدمة في تصميم فساتين دولتشي اند غابانا؟

تستخدم دار الأزياء الإيطالية دولتشي اند غابانا مجموعة متنوعة من التقنيات الحديثة في تصميم فساتينها من بينها تقنية النقوش والتطريز، بالإضافة إلى تقنية التول والشيفو والدانتيل والتي تعطي إضافة لمسة من النعومة والأنوثة إلى الفساتين.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل