اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

ملابس رياضية نسائية

دليلك لأجمل ملابس رياضية نسائية تجمع بين الأداء والأناقة

تمنحك ملابس رياضية نسائية أناقة متألقة مع تحقيق أداء متميز، اكتشفي تشكيلتنا المتنوعة من الأزياء المصممة لتلائم كل نشاط رياضي، سواء كنتِ في صالة الألعاب الرياضية أو في الهواء الطلق، ستجدين ملابس تناسب احتياجاتك ابتكري إطلالتك بملابس مبتكرة تتميز بالراحة والأناقة، اختاري ألوانك المفضلة وتمتعي بتجربة اللياقة بأقصى قدر من الراحة، احصلي على جاذبية مميزة مع ملابس اللياقة النسائية، حيث الأناقة تلتقي بالأداء.

استمتعوا بتوفيرات فريدة على موديلات ملابس رياضية نسائية مع كود خصم ديفاكتو، احصلوا على تجربة تسوق مميزة مع ملابس وإكسسوارات عصرية بأسعار لا تقاوم، استخدموا الكود واستمتعوا بخصومات حصرية لتكملوا إطلالتكم بأسلوب رائع.

خصم 25%
العرض
facebook f LinkedIn twitter
10% خصم
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
15% خصم
كوبون
facebook f LinkedIn twitter

ملابس رياضية نسائية ديفاكتو

دائمًا ما نبحث عن ملابس رياضية نسائية تمتاز بالأناقة والتصميم العصري إلى جانب جودة الخامات؛ للحصول على أكبر قدر من الراحة وقت ممارسة التمارين الرياضية، هذا ما يقدمه لك متجر ديفاكتو عزيزتي، يضم تشكيلة عصرية وأنيقة من الأزياء الرياضية تناسب احتياجاتك وتمنحك شعور الراحة والإطلالات اللافتة في آن الوقت، ومن أجمل القطع المتوفرة ما يلي:

تانك توب مضلع بياقة رسن

ملابس رياضية نسائية

من القطع الجديدة التي يوفرها لكِ ديفاكتو، والآن متاحة داخل عرض مذهل فعند شرائك قطعتين ستحصلين على أخرى مجانًا، ولكن للأسف يتوفر هذا الموديل بقياس XL فقط، أما الألوان فهي غاية في الروعة منها الأزرق، الأسود والأبيض، تتميز تلك القطعة بأنها مضلعة ومحبوكة، بدون أكمام لإطلالات رياضية جريئة.

بنطلون جوجو بساق مطاطي

ملابس رياضية نسائية

السراويل الرياضية من أهم القطع التي دومًا ما نبحث عنها، ويمتاز هذا البنطلون بقصته المريحة وخاماته عالية الجودة، متاح الآن داخل عرض، احصلي على قطعتين والثالثة مجانًا، يتوفر بألوان محايدة تساعدك على تنسيقه بأكثر من ستايل، متوفر لون ميلانج رمادي، أسود، بني وأخضر، القياسات المتاحة S, XS, XL, M, L، القصة عادية وينتهي الساق بمطاط، يمتاز القماش بأنه سميك ومتين؛ ليناسبك في ليالي الشتاء الباردة.

شورت قطن مع جيب

ملابس رياضية نسائية

استمتعي بأنشطة رياضية بأناقة لا تُضاهي مع تلك القطعة العصرية، عند شرائك قطعتين ستحصلين على الثالثة بالمجان، الشورت محبوك مناسب للإطلالات اليومية الرياضية، مزود بجيب وسحاب، ويأتي مع طباعة جانبية، يتوفر بعدة ألوان زاهية منها الأزرق، بيج فاتح، وردي، أخضر وأرجواني.

بنطلون صوف بقصة عادية

ملابس رياضية نسائية

استقبلنا ليالي الشتاء، ما يجعلنا بحاجة أساسية لـ ملابس رياضية نسائية بخامات سميكة تمنحنا الدفء والإطلالات الجذابة في النادي، نوع القماش من الصوف مطبوع من إحدى الجوانب، أتي مع جيب وسحاب، القصة عادية ولكنه محبوك، يتوفر بـ 3 ألوان، الأنثرا، البنفسجي والكحلي، انتهزي الفرصة وبادري بالشراء الآن، واحصلي على قطعة مجانية عند شرائك قطعتين.

ملابس رياضية نسائية lcwaikiki

يطلق الآن موقع أل سي وايكيكي عروض رائعة على ملابس رياضية نسائية لمختلف الموديلات، انتهزي الفرصة الذهبية وبادري بالشراء، وأحصلي على خصم إضافي مقابل جودة لا مثيل لها، من أجمل القطع المتاحة الآن ما يلي:

بلوزة رياضية قصيرة

ملابس رياضية نسائية

بلوزة رياضية بأكمام قصيرة وتصميم مريح، خيارك المثالي لإطلالات رياضية أنثوية وجريئة، منسوجة من قطن انترلوك، القصة مستقيمة، تتوفر بـ 3 ألوان زاهية منها الأخضر، كاكي يتوفر بالقياسات التالية S, M, L, XL, XS, 2XL.

هودي قصير

ملابس رياضية نسائية

لعشاق الهوديز إليكم تلك القطعة المميزة من أل سي وايكيكي، الطول قصير والتصميم مستقيم، سمك الخامات متوسطة، يمكنك تنسيق الألوان بسهولة مع جزم أديداس الرياضية لإطلالات متجددة وأنيقة، متوفر فقط بقياسات XS, M, L, XL، واللون المتاح بيج فاتح فقط.

تيشرت رياضي بني

ملابس رياضية نسائية

إذا كنتِ تبحثين عن ملابس رياضية نسائية أساسية للوك رياضي يومي فلا يجب أن تخلو خزانتك من تلك القطعة، تتوفر باللون البني الشتوي الأنيق، متاحة بـ 3 قياسات  S, M, L، ننوه أن قماش تلك القطعة قابل للتمدد لذا يجب مراعاة هذا الأمر وقت اختيار القياس، الرقبة تأتي على شكل حرف U، القصة مستقيمة والأكمام قصيرة، التصميم ضيق ما يجعله خيارًا مثاليًا لعشاق الستايل الرياضي الجريء.

ملابس رياضية نسائية من سنتربوينت

أطلق متجر سنتربوينت خصومات تصل إلى 60% على مجموعة من ملابس رياضية نسائية تلك التي تمتاز بتصميمها اللافت، ومن أجمل هذه القطع ما يلي:

شورت بجيوب ورباط إغلاق

ملابس رياضية نسائية

شورت منسوج من القطن، قابل للتمدد، تفاصيل الخامة 85% قطن و15% بوليستر، التصميم سادة وبسيط، متاح بقياسات M, L, S, XL، واللون المتاح فقط رمادي مع تداخل للون الأسود، هناك جيبان ورباط للإغلاق بإحكام، لا تنسي شراء شنطة رياضية للوك مثالي.

ليقنز بشريط جانبي

ملابس رياضية نسائية

من أكثر القطع الرياضية المريحة، تأتي بتصميم غاية في الرقة، القصة عادية، التصميم بسيط، فقط متوفر باللون الأسود مع خطوط جانبية باللون الأبيض، الخامة عبارة عن مزيج من البوليستر، الطول يصل إلى حدود الكاحل، القماشة مريحة ومتينة، القياسات المتوفرة الآن داخل المتجر S, M, L, XL, XXL والألوان الأسود فقط.

نصائح اختيار ملابس رياضية نسائية

هناك مجموعة من النصائح والإرشادات يجب عليكِ مراعاتها عند شراء ملابس رياضية نسائية لضمان خيار مثالي مريح وأنيق في نفس الوقت، وتتمثل تلك النصائح فيما يلي:

القياس المناسب

من أهم العوامل التي يجب عليكِ وضعها بالحسبان، فلا يفضل شرائك لقطعة واسعة بشكل مبالغ فيه؛ لأنها ستعيق حركتك بكل تأكيد، كما أنها ستشتبك مع الأدوات الرياضية، ما قد يؤدي إلى وقوع أذى، لذا ينصح باختيار ملابس مريحة مناسبة لقياس الجسم.

نوع الأقمشة

من الأمور التي يجعلها الكثيرين، فهمناك أقمشة قابلة للتمدد مثل قماش الستريتش، تمتاز بالجفاف السريع والتخلص من العرق، كما أنها خفيفة الوزن ستمنحك الراحة وقت ممارسة تمارينك، ومن ناحية أخرى يجب اختيار القطع المنسوجة من بوليستر وقطن معًا.

الألوان

التمارين الرياضية روتين يتم تنفيذه على أيام متقاربة طوال الأسبوع، ولتحقيق إطلالات رياضية متجددة علينا باختيار الألوان الحيادية، ما يجعل تنسيقها مع الأحذية والحقائب أمرًا يسيرًا، لهذا السبب يجب وضع الألوان بعين الاعتبار عند الشراء، واختيار ألوان يسهل تنسيقها.

ما هي الملابس الرياضية الشتوية؟

عند اختيار ملابس رياضية نسائية لفصل الخريف والشتاء فمن الضروري اختيار كنزة أو هودي من القماش السميك، تلم المصنوعة من البوليستر والقطن؛ لتوفر لكِ الشعور بالدفء وقت أداء التمارين.

ما هي الملابس الرياضية للنساء؟

الملابس الرياضية عبارة عن تيشرتات، هوديز، سراويل، وبالطبع أحذية رياضية وحقائب لتخزين أدواتك ومقتنياتك الشخصية بسهولة.

كيف أشتري ملابس رياضية نسائية بسعر بسيط؟

لشراء ملابس رياضية نسائية بأسعار مناسبة واقتصادية فعليكِ باستغلال أوقات العروض والخصومات، مثل الجمعة البيضاء والبلاك فرايداي.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل