اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

هوم بوكس الرياض

هوم بوكس الرياض .. متعة التسوق وتنوع الاختيار في عالم الديكور والأثاث

هوم بوكس الرياض يدرك شغف بعض الأشخاص من محبي شراء كل ما هو مناسب للمنزل وجماله، ليلبي احتياجات العملاء من خلال تقديم أجود مستلزمات المنزل بأسعار مناسبة، فهم يقومون بتوفير قيمة استثنائية مقابل المال، لذلك يحرصون على تقديم تشكيلة واسعة من المنتجات العصرية والأنيقة التي تضفي لمسة دافئة على منزلك.

تأسست هوم بوكس عام 2013 بإدارة مجموعة لاندمارك المرموقة، وتمكنت خلال فترة قصيرة من التوسع لتشمل 4 دول هي المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، البحرين، قطر، تابعونا من خلال مقالنا اليوم حتى تتعرفوا أكثر على هذا المتجر.

10% خصم
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
5%
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
60%
كوبون
facebook f LinkedIn twitter

استمتع بتجربة تسوق مميزة مع كوبونات خصم هوم بوكس الرياض وكود هومزمارت ورمز خصم ايكيا الحصري، احصل على خصومات رائعة عند شراء أثاث وديكور منزلي عالي الجودة، مثل طاولات القهوة وأجمل تصاميم المرايا، استمتع بالتوفير وتجديد منزلك بأفضل الأسعار.

هوم بوكس الرياض اون لاين

هوم بوكس الرياض

هل تبحث عن وجهة تسوق موثوقة لتجهيز منزلك بأجمل وأرقى مستلزمات الديكور؟ لا تبحث أكثر من هوم بوكس الرياض منصة إلكترونية رائدة في مجال تسويق كافة مستلزمات المنزل، تقدم لك تشكيلة واسعة من المنتجات العصرية والأنيقة التي تتميز بجمالها الفريد وجودتها العالية، فهم حريصون على انتقاء أفضل المواد الخام وتصاميم الأثاث والديكور التي تواكب أحدث الاتجاهات العالمية وتلبي جميع الأذواق، وإلى جانب المنتجات يقدمون أسعار مناسبة لجميع الميزانيات.

ويؤمن هذا المتجر بأهمية تقديم تجربة تسوق ممتعة وسهلة، حيث يتيح إمكانية التسوق من خلال التطبيق على الهاتف الذكي، او الموقع الإلكتروني بكل سهولة، كما يقدم للعملاء مجموعة من الخدمات والمميزات التي تعزز تجربته من بينها كود خصم هوم بوكس حيث يمكنك الإستمتاع بخصومات مذهلة على مختلف المنتجات من خلال استخدام كود الخصم عند الشراء.

هوم بوكس ومقارنه بينه وبين ايكيا و هومزمارت

يعتبر هوم بوكس شركة رائدة في مجال بيع مستلزمات المنزل عبر الإنترنت، حيث يقدم العديد من المنتجات من بينها المفروشات والديكور بأسعار مناسبة وعصرية، ولكن كيف يقارن هوم بوكس مع عملاقي أثاث آخرين في السوق، مثل ايكيا و هومزمارت؟ نوح لكم ذلك كما يلي:

هوم بوكسإيكياهومزمارت
التأسيس201319431980
التواجدالسعودية فقطدول الخليج العربي والعالمدول الخليج العربي
التشكيلةتشكيلة واسعة من الأثاث والديكور والمفروشات.موديلات وتصاميم عدة من الأثاث والديكور والمفروشات بأسعار مخفضة.تصاميم متنوعة من الأثاث والديكور والمفروشات بأسعارٍ متوسطة.
الأسلوبعصريحديثتقليدي وعصري
الأسعارمناسبةمخفضةمتوسطة
التوصيلمجاني للطلبات التي تزيد عن 300 ريال سعوديرسوم توصيل قليلةرسوم توصيل متوسطة
خدمة العملاءمميزةمميزةجيدة
هوم بوكس الرياض

هوم بوكس السعودية

هوم بوكس الرياض

في عالم من التصاميم الراقية والمفروشات العصرية، يشرق هوم بوكس السعودية كمنارة للإلهام، يضيء دروب عشاق الجمال ويلهمهم بتحويل منازلهم إلى لوحات فنية تعكس أسلوبهم الفريد، وذلك منذ انطلاقه عام 2013، فقد سعى ليكون أكثر من مجرد متجر إلكتروني، بل وجهة مثالية لتصميم منزل أحلامك بكل سهولة وأريحية.

يقدم المتجر تشكيلة واسعةً من المنتجات عالية الجودة، تلبي جميع احتياجاتك من أثاث وديكور و مفروشات بأسلوب عصري يتماشى مع الحياة اليومية، من غرف النوم إلى الصالات والمطابخ، كما يقدم حلول إبداعية تضفي لمسة فنية على كل زاوية في المنزل.

ولأن كل منزل يروي حكاية فريدة، يقدم الموقع تشكيلة متنوعة من التصاميم من أسلوب كلاسيكي إلى الأسلوب العصري، ومن الألوان الهادئة إلى الجريئة التي تناسب كل الشخصيات، كما أن الجودة هي أساس الراحة، يحرص هوم بوكس الرياض على انتقاء أفضل المواد الخام وتطبيق أرقى معايير التصنيع، لضمان حصول العميل على منتج يدوم فترة طويلة ويضفى فخامة على منزله.

هوم بوكس غرف نوم

هوم بوكس الرياض

تعتبر غرف النوم مملكة خاصة تعكس ذوقك الفريد وتلهم أحلامك، لذا نسعى في هوم بوكس السعودية لتقديم تشكيلة استثنائية من غرف النوم التي تحول مساحتك إلى واحة من الراحة والأناقة، من الأسرة الفخمة إلى الخزائن العملية، من المفروشات الناعمة إلى الإضاءة المريحة، يقدم المتجر كل ما تحتاج إليه لتصميم غرفة نوم تلبي احتياجاتك وتناسب كل شخصية.

يقدم أيضاً مجموعة واسعة من غرف النوم بمختلف التصاميم والألوان والأحجام، لذلك سوف تجد لديهم ما يناسب ذوقك ومساحة غرفتك وميزانيتك، كما يمكنك تفعيل اكواد الخصم للحصول على تخفيض أكبر من خلالنا، ومن بين الغرف التي يقدمها ما يلي:

  • غرف نوم مودرن تضفي لمسة عصرية على غرفتك مع خطوط بسيطة وألوان حيادية.
  • غرف نوم كلاسيكية تبرز من خلالها الفخامة والرقي على الغرفة مع تصاميم مزخرفة وألوان دافئة.
  • غرف نوم رومانسية تضفي لمسة من الحميمية والدفء على غرفتك تناسب غرف النوم ذات الأجواء المريحة.
  • غرف نوم أطفال تعطي مرح وبهجة للغرفة مصنوعة من مواد آمنة على أطفالك.

هوم بوكس كم يوم ويوصل؟

تختلف مدة توصيل هوم بوكس حسب موقعك ووقت طلبك، عادة يتم توصيل الطلبات خلال 3-5 أيام عمل، يمكنك تتبع طلبك من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بهم، أو عن طريق التطبيق الذي تقوم بتنزيله على هاتفك المحمول.

من هو هوم بوكس؟

هوم بوكس هي شركة سعودية رائدة في مجال بيع مستلزمات المنزل عبر الإنترنت، تقدم تشكيلة واسعة من الأثاث والديكور والمفروشات باسعار مناسبة، تعرف بتصاميمها العصرية وأسلوبها المميز، مما يجعلها وجهة مثالية لتصميم منزل أحلامك.

هل أثاث هوم بوكس جيد؟

نعم، أثاث هوم بوكس يتمتع بسمعة طيبة لجودته العالية، تستخدم مواد خام عالية الجودة في تصنيع أثاثهم، مع مراعاة معايير التصميم والجودة الدقيقة.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل