اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

مرايا جدارية من ايكيا

استمتع بتحويل ديكور منزلك باستخدام مرايا جدارية من ايكيا العصرية

استمتع بتحويل ديكور منزلك باستخدام مرايا جدارية من ايكيا لمزيد من الرقي، حيث تلتقي الأناقة بالوظيفة، التصاميم متنوعة تلبي جميع الأذواق، ستجد المرآة المثالية التي تعزز تصميم الغرفة وتوفر إضاءة لامعة، يلجأ الكثيرون إلى ايكيا لشراء قطع الديكور العصرية بفضل الجودة والأسعار المعقولة، تقدم إيكيا تشكيلة متنوعة تتيح لك التعبير عن أسلوبك الشخصي بأناقة، اختر تصميمك المفضل واستمتع بلمسة جمالية فورية لمنزلك.

احصل على تجربة تسوق استثنائية مع كود خصم إيكيا المميز، واستمتع بتخفيضات رائعة على مرايا جدارية من ايكيا لديكورات المداخل وغرف النوم، استفد اليوم واجعل من تسوقك في إيكيا تجربة مميزة بأسعار أكثر اقتصادًا.

20%
العرض
facebook f LinkedIn twitter
10% خصم
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
60%
كوبون
facebook f LinkedIn twitter

موديلات مرايا جدارية من ايكيا

ستضفي موديلات مرايا جدارية من ايكيا لمسة عصرية إلى ديكور منزلك، تعد من أهم القطع الديكورية؛ وذلك لأنها ستمنحك الشعور باتساع الغرفة، عليك باقتنائها من ايكيا؛ فهناك موديلات غاية في الأناقة ستلبي احتياجاتك بكل تأكيد، ومن أجمل القطع الموجودة داخل المتجر ما يلي:

مرآة قشرة خشب الجوز

مرايا جدارية من ايكيا

من أجمل تصاميم المرايات الجدارية يمكنك استخدامها لتزيين غرفة المعيشة بأناقة وعصرية، من أهم مميزاتها أنها مصنوعة من قشور خشب الجوز، كما أن لشكلها الانسيابي لمسة جمالية تركت لها طابع فريد، من ناحية أخرى فهي عملية أيضًا؛ فوجود إطار من الجهة السفلية للمرآة أتاح لكِ رفًا يمكن استخدامه بأكثر من طريقة كوضع مستحضرات التجميل أو الهواتف، من أهم مميزاتها الأخرى أنها مزودة بطبقة آمنة؛ تحد من الأضرار المحتمل وقوعها في حالة انكسار الزجاج، تتوفر المرآة بقياس 60سم للقطر و10سم للعمق.

مرآة كلاسيكية باللون الأسود

مرايا جدارية من ايكيا

من القطع التي نالت نسبة مرتفعة من المبيعات؛ ويعود ذلك إلى تصميمها البسيط والكلاسيكي، ويظهر هذا من خلال تصميم الحواف المشكلة، يمكن تعليقها بطرق مختلفة أما بشكل عامودي أو أفقي، ويتوقف ذلك على ما يناسب مساحة الغرفة، ستتناسب مع قطع الأثاث العصرية في منزلك؛ كما أنها ستضفي شعورًا بالاتساع، ينصح بها خبراء التصميم الداخلي باستخدامها في الحمامات، تأتي مزودة بطبقة حماية؛ للتقليل من الضرر في حالة انكسار الزجاج، أما عن القياس فالعرض يبلغ 75سم، والارتفاع 165سم.

مرايا جدارية عصرية باللون الذهبي

مرايا جدارية من ايكيا

تعد من أجمل مرايا جدارية من ايكيا فالتصميم بسيط وغير تقليدي، تتوفر بلونين مختلفين للحواف أحدهما ذهبي والآخر أسود، يأتي تصميم المرآة بالشكل البيضاوي، مناسبة للحمامات الصغيرة؛ لأنها ستمنح شعور باتساع المساحة، ويمكن استخدامها في غرفة النوم أيضًا، تتوفر تلك القطعة الأنيقة بقياس 120*60سم، يمكن تعليقها أما عموديًا أو أفقيًا يتوقف القرار لمساحة الغرفة واختيارك.

مرآة Maristova

مرايا جدارية من ايكيا

لعشاق الديكورات الغير تقليدية فتلك المرايا من موديلات مرايا جدارية من ايكيا هي اختيارك المناسب، الإطار من الروطان، وهو تصميم مستوحى من أسلوب (الجاباندي) وهو خليك مميز ولافت يجمع بين جماليات الفنون اليابانية والتصميم الاسكندنافي، يمكنك تعليقها أما عموديًا أو أفقيًا، مناسبة لجميع غرف المنزل ويمكن أيضًا استخدامها للحمامات، ستضفي عمقًا لمنزلك وستجعله أكثر ديناميكية، قياس تلك القطعة 68سم للارتفاع، 51سم للعرض.

مرآة SAVANSELES باللون الذهبي

مرايا جدارية من ايكيا

واحدة من أكثر القطع مبيعًا داخل متجر ايكيا؛ مناسبة لديكورات المنازل الكلاسيكية؛ ستضفي اللمسة الذهبية بالمرآة المزيد من الأناقة، مناسبة لعشاق الطابع الديناميكي، مناسبة لغرفة النوم والحمامات، تتميز بأنها مزودة بغشاء حماية؛ للوقاية من الضرر في حالة تعرضها للكسر، قياس تلك القطعة الأنيقة 78سم للعرض و78 للارتفاع.

أفكار تنسيق مرايا جدارية من ايكيا

لتبرز جمال وأناقة مرايا جدارية من ايكيا فمن الضروري الاعتماد على مجموعة أفكار عصرية وغير مألوفة، ومن خلال النقاط التالية سنساعدك في تحقيق ذلك:

اختيار مرايا متنوعة الأحجام

يمكنك استخدام مجموعة من المرايات مختلفة الأحجام وترتيبها بصورة جمالية وفنية على الجدران؛ ستخلق تلك الفكرة تأثير فريد، وستضفي عمق وأناقة على الديكور العام لمنزلك.

تنسيق المرايا الجدارية بصورة فنية

متاح مرايا جداريةبإطارات غير تقليدية، ننصحك باختيارها وتنسيقها على الجدار بلمسات فنية أو هندسية، كما يمكنك أيضًا ترك لمسة نمطية من خلال تقاطعات وتداخلات ستترك للغرفة لمسة من الجمال.

تعليق المرآة فوق الأثاث

من منا لا يرغب بتحديث ديكور المنزل وخلق شعورًا من الجمال في المنزل، وكي تتمكن من تحقيق ذلك عليك باختيار مرايا متوسطة أو كبيرة الحجم وتعليقها فوق السرير مثلاً، فالأمر من ناحية أخرى مفيد، حيث يمكنك الاستفادة بالمرآة عند التأهب للخروج مع أصدقائك.

هل هناك خصم على مرايا جدارية من ايكيا؟

يطلق متجر ايكيا عروض وخصومات على قطع الديكورات المنزلية من حين لآخر، وفي تلك الفترة ننصحكم بالشراء للاستفادة بالخصومات المذهلة.

كيف اختار مرايا جدارية من إيكيا؟

هناك عدة عوامل يجب مراعاتها عند اختيار المرايا الجدارية لعل من أهمها أنها تتناسب مع تصميم المنزل أما بسيطة، كلاسيكية أو مودرن، ومن ناحية أخرى يجب اختيار الحجم بعناية وكذلك الألوان لتتلاءم مع جميع أركان المنزل.

ما هي أشكال المرايا الجدارية الشائعة؟

هناك أشكال وأحجام متنوعة من المرايا الجدارية مثل المرايا المستطيلة، ويعد هذا النوع هو الأنسب لغرف المعيشة والنوم والممرات، أما المرايا الدائرية فهي من أهم القطع التي تترك لمسة من الفخامة إلى التصميم الداخلي، ولمزيد من الرقي والتفرد يمكن اختيار المرايا المنحنية.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل