اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

عروض مكياجي اليوم

إطلالات متألقة مع عروض مكياجي اليوم – جمال مستدام بأسعار مغرية

تمنحك عروض مكياجي اليوم فرصة للتألق بإطلالات رائعة بتكلفة مميزة، اكتشفي أحدث صيحات المكياج وأسرار جمالك مع مستحضرات ذات جودة عالية، استفيدي من خصومات خاصة تجعل تجربتك التجميلية أكثر إشراقًا من أحمر الشفاه الرائع إلى ظلال العيون المتألقة، تحفل عروض اليوم بمنتجات متنوعة، اغتنمي الفرصة لتجديد مكياجك وتحسين مظهرك بأسعار لا تُضاهى، تألقي بإطلالاتك اليومية بلمسة من الفخامة.

استمتعي بـ عروض مكياجي اليوم المميزة مع كود خصم مكياجي! احصلي على منتجات التجميل المفضلة بأسعار مخفضة، اكتشفي كيفية استخدام الكود لتعزيز مظهرك بميزانية محدودة، لا تفوتي هذه الفرصة لتحقيق إطلالة رائعة بأسعار مميزة.

عروض مكياجي اليوم

الآن فرصتك الذهبية لشراء مستحضرات التجميل المفضلة لكِ، فقد انطلقت عروض مكياجي اليوم على مجموعة كبيرة من ماركات المكياج بمختلف الأنواع، ومن الجدير بالذكر أن الموقع يمنحك فرصة الحصول على توصيل مجاني، وذلك عند شرائك بقيمة أعلى من 199 ريال، وفيما يلي سنعرض لكِ الأنواع مع الأسعار:

أحمر شفاه لامع

عروض مكياجي اليوم

يمتاز هذا النوع من أحمر الشفاه بأنه يعمل على تكبير الشفاه؛ ليمنحك طلة جريئة، كما أنه مناسب لعشاق المكياج اللامع، من أهم مميزاته أنه غير لزج، كما أنه متوفر بألوان عصرية أنيقة، عند شرائك قطعتين من هذا النوع ستحصلين على الـ 3 مجانًا، والسعر الآن 79 ريال فقط لا غير.

باليت غلام غيرل كوزميك آيز

عروض مكياجي اليوم

باليت الأيشادو أو ظلال العيون من أهم القطع التي يجب عليكِ شراؤها من عروض مكياجي اليوم يتضمن هذا النوع 6 من ظلال العيون اللامعة؛ لتكتمل إطلالتك الأنثوية الجذابة، العبوة صغيرة الحجم ما يجعلها صديقتك في رحلات السفر، متوفرة الآن بسعر خيالي فقط 49 ريال سعودي ولفترة محدودة.

برايمر الوجه الثابت

عروض مكياجي اليوم

البرايمر هو أحد أهم أساسيات المكياج، يعمل على ترطيب وتلطيف البشرة، هذا بالإضافة إلى دوره الفعال في تثبيت المكياج لمدة 8 ساعات، تم اختبار هذا النوع من قبل الأطباء والمتخصصين، من أبرز مميزاته أنه يحتوي على مكونات طبيعية بنسبة 85% مثل الماء والصبار، متاح الآن داخل عروض مكياجي اليوم عند شرائك قطعتين ستحصلين على أخرى مجانًا، والسعر 89 ر.س فقط.

بلاشر بلر إكسبيرت كوفر

عروض مكياجي اليوم

امنحي بشرتك النضارة والحيوية مع هذا البلاشر الوردي، يمكنك دمجه بسهولة؛ لتحصلين على مظهر طبيعي ولوك ناعم وأنيق، يمتاز هذا البلاش بأنه مقاوم للماء غير دهني، خفيف الوزن، لن يتسبب في ظهور المسامات المزعجة، صناعة إيطالية ومتاح بسعر 89 ريال، احصلي على قطعتين والأخرى مجانًا.

خافي العيوب من بلر إكسبيرت

عروض مكياجي اليوم

يعمل هذا المنتج على إخفاء عيوب البشرة كالرتوش والتصبغات والهالات السوداء أيضًا، تم اختباره من قبل أطباء الجلد والعيون، لن يتسبب في تهيج البشرة ولن يلحق بها أية أضرار، يمتاز بالتغطية العالية وملمسه الناعم، سيضفي لوجهك الشباب والحيوية، استفيدي الآن من الفرصة واحصلي على قطعة مجانية عند شرائك قطعتين، والسعر فقط 69 ريال سعودي.

ماسكارا الرموش 22K

عروض مكياجي اليوم

امنحي رموشك الجاذبية المطلقة مع تلك الماسكارا الساحرة، متعددة الاستخدامات ستعمل على ترطيب الرموش، وذلك لأنها غنية بالأوميجا وحبوب الرافانوس، مكوناتها طبيعية لتمنحك أفضل النتائج، ستوفر لعيناك ورموشك الحماية، وستمنحك الكثافة واللون الأسود اللافت، ومن أهم مميزاتها أنها خالية من الكحول، السيلكون، الغلوتين والبارابين، متوفرة الآن بسعر 109 ريال وعند شرائك قطعتين ستحصلين على قطعة أخرى بالمجان.

طريقة شراء عروض مكياجي اليوم

كما ذكرنا سابقًا ستحصلين على خدمة توصيل مجانية حتى باب المنزل عند شرائك من عروض مكياجي اليوم بتكلفة تتجاوز 199 ريال، كل ما عليكِ اتباع الخطوات التالية بالتفصيل:

  1. الدخول إلى موقع مكياجي الرسمي.
  2. تسجيل الدخول وإدخال البيانات المطلوبة.
  3. التسوق وإضافة المنتجات في عربة التسوق.
  4. بعد الانتهاء يرجى النقر على “العربة” لمراجعة المنتجات.
  5. النقر على “إتمام الشراء”.
  6. يرجى إدخال بياناتك بالكامل كرقم التليفون والعنوان بالتفصيل.
  7. تحديد طريقة الدفع.
  8. مراجعة البيانات والنقر على “تأكيد”.

كيف أضيف قسيمة خصم مكياجي؟

الأمر بسيط، كل ما عليك إدخال كوبون أو قسيمة الخصم في الصفحة الخاصة بالدفع، وعلى الفور سيتم تفعيل الكود وستحصل على نسبة خصم إضافية.

ما هو عنوان البريد الإلكتروني لموقع مكياجي؟

يقدم لكم الموقع عنوان بريد إلكتروني يمكنكم من خلاله الاستعلام أو تقديم شكوى، وذلك على [email protected].

كيف أتواصل مع موقع مكياجي؟

يمكنك التواصل عبر عدة قنوات أما من خلال البريد الإلكتروني، أو بالاتصال على صندوق البريد 27844، هذا بالإضافة إلى فرصة التواصل هاتفيًا على الرقم 8001180009.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل