اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

471ee9cb a8aa 4950 a206 0a65d983d580

خصم 70 % على ماركات المكياج العالمية عروض اليوم

ماركات المكياج من أكثر الموضوعات التي تهتم بها النساء من حول العالم، وتقوم الكثير من النساء بالبحث دائماً عن أفضل انواع ماركات المكياج في العالم وأسعار منتجات هذه الشركة ومعرفة المنتجات المميزة لكل شركة من الشركات الموجودة في السوق، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على أفضل وأشهر الماركات المتخصصة في منتجات مستحضرات التجميل بالإضافة إلى معرفة بعض النصائح المتعلقة بالمكياج.

نقدم لجميع المهتمين بأدوات ومستحضرات المكياج كود خصم فيل يونيك للحصول على أقوى عروض التخفيض حتى 70% على منتجات وماركات مكياج عالمية من فيل يونيك.

خصم 10% للطلبات + 100 ريال
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
25%
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
خصم يصل إلى 50٪
كوبون
facebook f LinkedIn twitter

أشهر ماركات المكياج حول العالم

تحتار النساء عند القيام بشراء منتجات المكياج وذلك بسبب تنوع وتعدد ماركات المكياج حول العالم بالإضافة إلى تفاوت أسعارها، وفيما يلي سوف نتعرف على أفضل ماركات المكياج حول العالم:

مميزات ماركة ماك

ماركات المكياج

تعتبر MAC Cosmetics هي الشركة التي قامت بتصنيع مستحضرات التجميل التي تم إطلاقها في تورونتو وكان مقر الشركة في نيويورك، تم تأسيس شركة ماك على يد فرانك توسكان ومساعدة فرانك أنجلو عام 1984 ميلادياً، وتعتبر شركة ماك من أفضل وأشهر ثلاث علامات تجارية في عالم المكياج حيث تقوم بتحقيق مبيعات سنوية بأكثر من مليار دولار كما أنها تملك تقريباً 500 متجر مستقل، تعتبر المنتجات الأكثر مبيعاً في شركة ماك هي، يمكنك تقديمها هدية عيد ميلاد للبنات كاختيار مثالي راقي، إليك أبرز الأنواع:

  • MAC fix fluid.
  • Ruby woo Lipstick.

مزايا ومواصفات ماركة كلينيك

ماركات المكياج

تعتبر منتجات شركة كلينيك الاختيار الأمثل للعملاء الذين يبحثون عن مستحضرات تجميل جيدة ولطيفة على البشرة الحساسة هذا يعني أنها لن تتسبب في ظهور حب الشباب أو بثور، يعتبر أكثر ما يميز شركة كلينيك أنها تقوم بتقديم حلولاً مختلفة لاحمرار البشرة وواقيات الشمس التي تعتبر من المنتجات المميزة لدى الشركة، هناك مجموعة من المنتجات الخاصة بشركة كلينيك المحققة لنجاح باهر وتعلق من العملاء مثل:

  • منتج خافي العيوب.
  • الماسكارا.
  • منتجات الخدود.

مميزات ماركة ماكس فاكتور

ماركات المكياج

كانت بداية ظهور ماركة ماكس فاكتور عام 1909 ميلادياً، وبمرور الوقت حصلت الشركة على شهرة واسعة في مجال مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة وتميزت منتجات الشركة بدءاً من كريم الأساس الثابت والمميز إلى أحمر الشفاه الناعم والجذاب.

قامت شركة ماكس فاكتور بتحقيق مبيعات بقيمة 500 مليون دولار عام 1973 ميلادياً، ظلت الشركة ملك العائلة لأجيال كثيرة حتى حصلت شركة بروكتر أند غامبل على ملكية شركة ماكس فاكتور عام 1991 ميلادياً.

مواصفات ماركة نارس

ماركة نارس

تعتبر العلامة التجارية نارس ضمن منتجات المكياج الخاصة بشركة shiseido وبيت العناية بالبشرة الذي تم إطلاقه من خلال فرانسوا نارس (فنان التجميل والمصور)، بدأ في إطلاق منتجات مستحضرات التجميل من خلال إطلاق إثنى عشر أحمر شفاه يتم بيعهم في بارنيز في نيويورك.

ومنذ ذلك الوقت بدأت شركة نارس بابتكار الكثير من الحلول ومنتجات التجميل متعددة الاستخدامات بأعلى جودة.

مميزات ماركة لانكوم باريس

ماركات المكياج

تعتبر ماركة لانكوم هي دار مستحضرات التجميل الفرنسية التي تقوم بإطلاق وتوزيع منتجات التجميل في جميع دول العالم، وتعتبر العلامة التجارية لانكوم ملك لوريال منذ عام 1964 ميلادياً.

وهي جزءاً من قسم المنتجات الراقية للشركة حيث تقوم بتقديم مجموعة من العطور المميزة بجانب منتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل بأعلى جودة وبأعلى سعر.

أهم مميزات ماركة فلورمار

ماركة فلورمار

تم تأسيس شركة فلورمار في مدينة ميلانو عام 1970 ميلادياً وبدأت بإنتاج المنتجات الخاصة بها في تركيا، واستمرت الشركة في العمل حتى أصبحت في وقتنا هذا من أفضل ماركات المكياج لدى العملاء من حول العالم.

تقوم شركة فلورمار بإنتاج كافة أنواع مستحضرات التجميل من كريم الأساس وأحمر الخدود وظلال العيون وطلاء الأظافر وحتى الكحل وأحمر الشفاه المميز، بالإضافة إلى أن شركة فلورمار تقوم بتقديم منتجات العناية بالبشرة والإكسسوارات بجانب منتجات مستحضرات التجميل.

نصائح وضع مستحضرات التجميل

هناك مجموعة من النصائح التي يجب اتباعها عند وضع مستحضرات التجميل على البشرة أياً كانت الماركة، وفيما يلي سوف نتعرف على هذه النصائح:

  • يجب أن تقومي بغسل وجهك بالماء والغسول جيداً حتى تتأكدي تماماً من نظافة البشرة وعدم وجود أي شوائب عليها أو أتربة.
  • استخدام التونر، وذلك حيث يقوم بتنظيف وتنقية البشرة ويساعد على غلق المسامات.
  • ترطيب البشرة بشكل جيد، حيث يعتبر السبب الرئيسي لوجود تشققات في المكياج على البشرة هو قلة ترطيب البشرة.
  • يجب أن تقومي باستخدام الدرجات التي تناسب بشرتك من كافة أنواع منتجات مستحضرات التجميل.
  • من النصائح الهامة والضرورية أن تقومي بإستخدام فرش المكياج نظيفة ومعقمة حتى لا تتعرض بشرتك لأى عدوى أو ظهور الحبوب.
  • يفضل دائماً استخدام مستحضرات التجميل من الماركات المعروفة والغالية حتى تتجنبي إصابة بشرتك بأي تجاعيد أو بثور بالإضافة إلى أن هذه الماركات تعطي ملمس مميز وناعم للمكياج على بشرتك وذلك على عكس المكياج الرخيص أو الماركات الغير معروفة.

ما هي أسماء أدوات المكياج؟

تتكون أدوات المكياج من البرايمر و الكونسيلر والفاونديشن وأحمر الخدود وأحمر الشفاه والماسكارا.

ما هو اسم مثبت المكياج؟

هناك الكثير من أنواع مثبتات المكياج الفعالة ولكن الأفضل منها في الاستخدام والأكثر شهرة هو مثبت مايبلين لاستنج فيكس.

كيف اعرف البرايمر المناسب لي؟

عند اختيار البرايمر يجب الإعتماد على نوع يعمل على إغلاق المسام ويكون خفيفًا على البشرة ويجعل جميع أجزاء البشرة متساوية

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل