اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

صيدلية شفاء الدوائية

اكتشف خدمات صيدلية شفاء الدوائية - صحتك في أيدي آمنة

تعتبر صيدلية شفاء الدوائية واحدة من أبرز الصيدليات الرائدة في مجال الرعاية الصحية وتوفير الأدوية اللازمة للمرضى، تضم هذه الصيدلية فريق مؤهل من الصيادلة والموظفين الطبيين الذين يعملون بدقة واحترافية لضمان توفير الرعاية الصحية العالية وإرضاء العملاء، في هذه المقالة سوف نلقي نظرة عامة على صيدلية شفاء الدوائية، الخدمات التي تقدمها والأقسام وكيفية الحصول على العروض والخصومات ونتعرف على المزايا أيضاً التي تقدمها للمرضى.

استفد من فوائد التسوق في صيدلية شفاء الدوائية باستخدام كود الخصم الحصري، ادخل الكود عند الدفع للحصول على خصومات مميزة على أفضل المنتجات الصحية، كمنتجات العناية بالشعر البشرة تمتع بتجربة تسوق مميزة واحرص على الصحة بأسعار مخفضة.

خدمات صيدلية شفاء الدوائية

صيدلية شفاء الدوائية

توجد العديد من الخدمات التي تقدمها صيدلية شفاء الدوائية للمستخدمين سواء كنت عميل جديد أو من العملاء المميزين لديهم، ومن بين هذه الخدمات ما يلي:

توفر الأدوية العامة والمستوردة

تضم الصيدلية العديد من الأدوية العامة والمستوردة التي تشمل الأدوية الوصفية والبدون وصفة طبية، يعمل الصيادلة المهرة على توفير الأدوية المطلوبة وتقديم المشورة اللازمة للمرضى حول استخدامها الصحيح والآثار الجانبية المحتملة.

خدمات استشارية

يوفر فريق الصيادلة في صيدلية شفاء الدوائية خدمات استشارية متخصصة للمرضى، لديهم خبرة ومعرفة واسعة في المجال الصيدلاني، فهم يقومون بتقديم المشورة حول الجرعات الصحيحة وتفاعلات الأدوية والاستخدام الآمن للأدوية في حالات مختلفة.

توصيل الطلبات

تعيين خدمة توصيل الطلبات لتوفير الراحة والسهولة للمرضى، حيث يمكن الطلب عن طريق الهاتف أو الإنترنت، وسوف يقوم فريق التوصيل باستلام الطلب وتوصيله بسرعة وأمان إلى عنوان العميل.

أقسام موقع صيدلية شفاء الدوائية

صيدلية شفاء الدوائية

تعد صيدلية شفاء الدوائية واحدة من أبرز الصيدليات الإلكترونية في دولة الكويت، والتي تقدم منتجات عدة سواء كانت أدوية أو المنتجات الخاصة بالعناية بالجسم والشعر والبشرة للنساء والرجال والأطفال، حيث يضم العديد من الأقسام، والتي يمكن شرحها كما يلي:

قسم حماية الشمس

يضم قسم حماية الشمس من المتجر العديد من منتجات الحماية من أشعة الشمس من بينها أفضل واقي شمس مثل الكريمات السائلة والكريمات الدهنية والكريمات المضادة للماء، بالإضافة إلى لوشنات المضادة للماء التي توضع على الجسم للحماية من الأشعة الضارة.

قسم الأدوية

يحتوي قسم الأدوية من الموقع العديد من أنواع الادوية المختلفة سواء كانت للأطفال أو الكبار بوصف شامل ومتكامل لكل دواء مع توضيح السعر قبل الشراء.

قسم العناية الشخصية

يوجد في هذا القسم من المتجر مجموعة متنوعة من منتجات العناية الشخصية، من بينها منتجات العناية بالبشرة والعناية بالشعر والعناية بالفم والأسنان والعناية بالجسم والعناية بالطفل، ومن بين المنتجات التي تباع لديهم في هذا القسم غسول الوجه والكريم المرطب وكريم الأساس وكريم العين وكريم اليدين واللوشن.

بالإضافة إلى منتجات العناية بالشعر مثل الشامبو والبلسم والسيروم وكريم التصفيف، وكريم تصفيف الشعر المجعد وصبغة الشعر من ماركات مختلفة، بالإضافة إلى كريمات علاج الحبوب وما شابه ذلك.

قسم الرجل

يضم قسم الرجل من موقع صيدلية شفاء الدوائية الكثير من المنتجات التي تلبي احتياجات الرجال المختلفة، من بينها  منتجات الحلاقة بما فيها ذلك شفرات الحلاقة وكريمات الحلاقة وجل الحلاقة ورغوة الحلاقة، كما يمكنكم الحصول على منتجات العناية بالبشرة للرجال، من غسول الوجه وكريمات الترطيب، كريمات الحماية من الشمس، كريمات إزالة التجاعيد.

قسم الأم والطفل

يحتوي القسم بالطبع على كافة المنتجات التي تحتاج إليها كل أم حامل وطفلها الرضيع من منتجات لازمة يمكن الحصول عليها من هذا القسم، وهي متوفرة بأسعار مناسبة وماركات مختلفة من بينها الكريمات والمرطبات بالإضافة إلى الحفاضات والمناديل المبللة.

الأدوات الطبية والأجهزة

يمكنكم الاستفادة من هذا القسم عن طريق شراء ما تحتاجون إليه من بين مجموعة متنوعة من الأدوات الطبية، من بينها أجهزة قياس الضغط وأجهزة قياس السكر والأجهزة الخاصة بقياس الحرارة.

قسم العروض

يوفر قسم العروض مجموعة كبيرة متنوعة من العروض والخصومات على الكثير من المنتجات، من بينها الأدوية والمنتجات الطبية والعناية الشخصية، مثل عروض شراء قطعة وأخذ قطعة مجانية عليها، أو الحصول على قطع مجانية، وخصومات بداية العام، بالإضافة إلى عرض الباكدج.

مميزات الشراء من صيدلية شفاء الدوائية

صيدلية شفاء الدوائية

تتمتع صيدلية شفاء الدوائية بمجموعة من المميزات التي تجعلها خيار جيد للعملاء الذين يبحثون عن منتجات دوائية وصحية وعناية شخصية بأسعار ممتازة، وهذه المميزات تشمل:

  • تنوع المنتجات في المتجر ما بين الأدوية الطبية وحتى المنتجات الخاصة بالعناية بالجسم لكافة الأعمار.
  • أسعار تنافسية وخصومات هائلة على جميع المنتجات التي تقدمها، وذلك من خلال التعاقد مع أفضل الموردين.
  • خدمة الشحن السريع لجميع المنتجات التي يتم طلبها، وذلك ليصل المنتج إلى العميل في أسرع وقت ممكن.
  • خدمة التوصيل المجاني عند الطلب بقيمة محددة، وإمكانية الدفع عند الاستلام.
  • سهولة التواصل مع خدمة العملاء من خلال الدردشة عبر الإنترنت والبريد الإلكتروني والاتصال الهاتفي.

كيف يتم تصنيف الأدوية؟

يتم تقسيم الأدوية في الصيدليات بصورة عامة إلى 6 مجموعات وترتب بشكل أبجدي داخل كل مجموعة بداية من الأدوية الفموية، والأدوية عن طريق الحقن، ومحاليل التسريب الوريدي، واللقاحات والأمصال، وحتى أدوية الاستعمال الخارجي والمطهرات والمعقمات.

كيف اتواصل مع صيدلية الدواء؟

يمكنكم التواصل مع الصيدلية على الرقم  الموحد828 0000 92  ، كما يمكن إرسال رسائل عبر المتجر وسوف يقوم بالرد عليك خدمة العملاء في أسرع وقت ممكن للمساعدة.

من هو صاحب صيدلية الدوائية؟

صاحب هذه الصيدلية هو محمد سعد الفراج السبيعي، ولديه الكثير من الموظفين الذين يعملون بها يصل عددهم حتى 5000 موظف من أكثر الأشخاص خبرة في هذا المجال.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل