اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

افضل واقي شمس للبشرة الجافة

اكتشفي افضل واقي شمس للبشرة الجافة لحماية فائقة

اكتشف افضل واقي شمس للبشرة الجافة ذلك الذي يوفر حماية فعّالة وترطيبًا عميقًا لبشرتك، مع تركيبة تعتني بالجفاف وتحمي من الأضرار البيئية، يضفي هذا الواقي لمسة منعشة وصحية على بشرتك، استمتع بالحماية طوال اليوم واحصل على بشرة نضرة ومشرقة، اختر الواقي الشمسي الذي يناسب احتياجات بشرتك الجافة لتحصل على تجربة فريدة من نوعها في العناية بجمالك.

استمتع بتوفيرات مميزة على افضل واقي شمس للبشرة الجافة مع كود خصم وجوه! احصل على أحدث منتجات العناية الشخصية أو لشراء جهاز تنظيف الوجه فور يو بأسعار رائعة، اكتشف كيف يمكنك الاستفادة من العرض لتعزيز جمالك بتكلفة مناسبة، لا تفوت هذه الفرصة!

10% خصم
كوبون

كود خصم نايس ون 10%

More Less
فعال
facebook f LinkedIn twitter
17% خصم
كوبون

كود خصم وجوه السعودية 17%

More Less
فعال
facebook f LinkedIn twitter
15%
كوبون

كود خصم مكياجي السعودية و الإمارات 15%

More Less
فعال
facebook f LinkedIn twitter

افضل واقي شمس للبشرة الجافة

الواقي الشمسي من أهم المنتجات التي يجب أن تتضمن روتين عنايتك بالبشرة، لأنه يعمل على حماية الوجه من أضرار أشعة الشمس الفوق بنفسجية، تلك التي ينتج عنها تصبغات بالوجه وظهور تجاعيد ناحية العينين، ولكن ما هو افضل واقي شمس للبشرة الجافة هو سؤال سنتطرق إلى عرض إجابته من خلال السطور القادمة:

واقي شمس فيشي سائل

افضل واقي شمس للبشرة الجافة

يفضل الكثيرون هذا النوع؛ وذلك لأنه يتمتع بعدة مميزات وخصائص جعلته افضل واقي شمس للبشرة الجافة يعمل على حماية البشرة ويتركها بمظهر غير لامع، ومن أهم مميزاته أنه مقاوم للماء، عامل الحماية SPF 50، ينصح به أطباء الجلد لأصحاب البشرة الجافة، سيساعدك هذا المنتج على مقاومة علامات الشيخوخة والتقدم بالسن، وذلك لأنه يعمل بمظام Mexoryl المقاوم لأشعة UVB, UVA.

واقي شمس من سيرافي

افضل واقي شمس للبشرة الجافة

إذا كنت تبحث عن افضل واقي شمس للبشرة الجافة فهذا النوع أكثر من رائع؛ وذلك لأنه يترك البشرة ناعمة تمامًا، يعمل على إخفاء المسام، سيوفر لك الحماية التي تحتاج إليها بشرتك ضد العوامل البيئية المختلفة وأضرار أشعة الشمس، يحتوي على عناصر معدنية مثل أكسيد الزنك وثاني أكسيد التيتانيوم، خالِ من أية مواد قد تساهم في تحسس أو تهيج البشرة مثل البارابين والعطور، سيحافظ على رطوبة بشرتك لساعات طويلة؛ وذلك لأن مادة السيراميد أحد مكوناته الفعالة.

واقي شمس يوسيرين

افضل واقي شمس للبشرة الجافة

تعاني البشرة الجافة من مشكلة عدم الترطيب الكافي، وذلك بسبب إنتاج نسبة ضعيفة من الـ SEBUM، تلك المادة التي تتحكم في إفراز دهون البشرة، لهذا السبب ينصح الخبراء والأطباء بواقي شمس يوسيرين كأفضل واقي شمسي لأصحاب البشرة الجافة، يمل على ترطيب البشرة وحمايتها من أشعة الشمس في لوقت ذاته، يتوفر هذا النوع بعامل حماية SPF 30.

واقي شمسي لانكوم

افضل واقي شمس للبشرة الجافة

صُنف بأنه افضل واقي شمس للبشرة الجافة وذلك لتعدد مميزاته، فإلى جانب فاعليته في حماية البشرة ألا أنه يعمل كمرطب وبرايمر في ذات الوقت، هذا بالإضافة إلى أنه لا يترك أية بقع بيضاء على البشرة، يحتوي على مضادات أكسدة وزيوت تحافظ على رطوبة البشرة لساعات طويلة، عامل الحماية SPF 50.

واقي الشمس من غارنييه

افضل واقي شمس للبشرة الجافة

يعد هذا النوع افضل واقي شمس للبشرة الجافة ينصح به مجموعة كبيرة من الخبراء والمتخصصين، يحتوي على العديد من المكونات الطبيعية كعشبة الكزبرة والجلسرين، تلك المكونات التي تعمل على تغذية البشرة وتعزيز صحة الوجه، فأثناء تطبيق هذا النوع ستتجنبين أية التهابات، وسيعمل على تأخير الخطوط الرفيعة والتجاعيد، ليوفر لك الأمان والحماية وشباب الوجه في ذات الوقت.

واقي شمس من لاروش بوزيه

افضل واقي شمس للبشرة الجافة

لاروش بوزيه تعتبر واحدة من أشهر العلامات التجارية، تقدم هذا النوع من واقيات الشمس بالعديد من المميزات مقارنة بغيره، يحتوي على نسبة كبيرة من مضادات الأكسدة والمكونات التي تعمل على حماية البشرة وتغذيتها مثل الفيتامينات، ما يجعله الخيار الأمثل لمن يبحثون عن افضل واقي شمس للبشرة الجافة سيحافظ على صحة وشباب وجهك وسيوفر لك كامل الحماية المطلوبة.

لماذا يجب استخدام واقي الشمس

يتغافل مجموعة كبيرة من الأشخاص عن واقي الشمس، وذلك لعدم إلمامهم بمدى أهمية هذا المنتج ضمن الروتين اليومي، ولكننا سنعرضها لكم تباعًا من خلال النقاط التالية:

الوقاية من الشيخوخة

تظهر علامات التقدم بالسن مثل الخطوط الدقيقة والتجاعيد وكذلك التصبغات بشكل أسرع بنسبة 24% في حالة عدم تطبيق واقي الشمس.

توحيد لون البشرة

إذا كنتم ممن يعانون من مشكلة تصبغات الوجه فتلك نتيجة حتمية عن التعرض المباشر والمطول لأشعة الشمس، وهنا يأتي دور وأهمية افضل واقي شمس للبشرة الجافة فهو يعمل على وقاية الجلد من الاحمرار والتصبغات، هذا بالإضافة إلى دوره في حماية البشرة من المشاكل الجلدية مثل مشكلة حب الشباب.

الوقاية من حروق الشمس

من الواجب التنويه أن التعرض المستمر لأشعة الشمس قد يؤدي إلى حروق للبشرة، يتبعها ظهور بقع وكدمات، بالإضافة إلى احمرار الوجه، وفي بعض الحالات قد يتفاقم الأمر للانتفاخ، لهذا السبب من المهم والضروري وضع الواقي الشمسي يوميًا خاصة خلال ساعات النهار.

نصائح اختيار واقي شمس للبشرة الجافة

بعدما تعرفنا على افضل واقي شمس للبشرة الجافة فهناك عدة نصائح يجب وضعها بعين الاعتبار عند اختيار هذا النوع من المنتجات؛ لضمان حصولكم على الحماية الكاملة، فمن الضروري أن يكون الواقي الشمس:

خالٍ من المكونات المهيجة

في المقام الأول وقبل أي شيء يرجى التأكد من أن الواقي الشمسي خالِ من الكحول أو العطور أو أي مكونات قد تتسبب في تهيج البشرة مثل الحمضيات، تجنبًا لمواجهة رد فعل تحسسي أو تعرض البشرة للجفاف.

نوع مناسب للبشرة

تتوفر واقيات الشمس أما على شكل فيزيائي أو كيميائي، يرجى اختيار الأنسب للبشرة من بينهما، ويكم الخيار الأفضل في الأنواع التي تحتوي على ثاني أكسيد التيتانيوم أو أكسيد الزنك.

مقاوم للماء

من العوامل الأخرى المهمة التي يجب وضعها بعين الاعتبار عند اختيار واقي شمس مناسب، وذلك لأن الأنواع المقاومة للمياه تحد من تعرق الوجه خاصة وقت إداء أنشطة بدنية، أو عند ممارسة أنشطة مائية كالسباحة وغيرها.

عامل الحماية

يوصي الخبراء باختيار نوع ذا طيف واسع؛ لأنه يوفر حماية جيدة ومتكاملة ضد أشعة الشمس، ويفضل اختيار نوع يحتوي على عامل حماية لا يقل عن 30؛ لأنه يقي البشرة من الشمس بنسبة تقريبية 97%.

هل يساعد الواقي الشمسي على تفتيح الوجه؟

للأسف لا، فالغرض الأساسي من استخدام واقي الشمس حماية الوجه من عدة أضرار ناجمة عن أشعة الشمس الضارة مثل الشيخوخة المبكرة، سرطان الجلد والحروق.

هل واقي الشمس بديل للمرطب؟

في حقيقة الأمر لا، فإذا كنتم من أصحاب البشرة شديدة الجفاف فيرجى ترطيب الوجه جيدًا قبل وضع واقي الشمس.

كم مرة يجب استخدام الواقي الشمسي؟

بالرجوع إلى الأبحاث وأراء المتخصصين فمن الضروري استخدام واقي الشمس كروتين يومي خاصة قبل التعرض لأشعة الشمس بحوالي 30 دقيقة، وينصح بتجديده كل ساعتين.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل