اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

نسيم الورد

تسوق أجمل باقات الورود من فروع نسيم الورد بالمملكة بجودة مثالية

تتكرر عمليات البحث عن فروع نسيم الورد بالسعودية خاصة لمن يرغبون باقتناء هدية مميزة وأنيقة وفريدة من نوعها في الوقت ذاته، فالموقع يوفر العديد من الباقات للمناسبات المختلفة، هناك باقات زهور للمواليد، وأخرى للآباء والأمهات، يمكنك الشراء أون لاين من داخل الموقع، وسيصلك المنتج حتى باب المنزل، ويمكنك زيارة أقرب فرع لك وتسوق أجمل الزهور الطبيعية بروائحها المميزة.

10%
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
10%
كوبون

كود خصم جوي 10%

More Less
فعال
facebook f LinkedIn twitter
10%
كوبون
facebook f LinkedIn twitter

لا تنس استخدام كود خصم نسيم الورد للحصول على سعر مناسب، تسوق أجمل الباقات الملائمة لمناسبتك الخاصة، وقبل إتمام الشراء قم بنسخ ولصق الكوبون في المكان المخصص له، وأقتني أجمل هدية للزوجة أو للأم.

فروع نسيم الورد في السعودية

أقتني أجمل الهدايا الراقية من فروع  نسيم الورد المنتشرة في مدن ومحافظات المملكة العربية السعودية، تسوق أجمل باقات الزهور الطبيعية بتشكيلاتها المتنوعة والجذابة، من أهم ما يميز الموقع أنه يوفر زهورًا طازجة بروائح فواحة، عند زيارتك للموقع ستشعر بأنك داخل مساحة خضراء تسحر حواسك، وفيما يلي سنوضح لك الفروع بالتفصيل:

فروع الدمام

  • الفيصلية – شارع عمر بن الخطاب – 32272 الدمام.
  • غرناطة – شارع الملك خالد – 32245 الدمام.
  • المزروعية – شارع الملك سعود ابن عبد العزيز – 32414 الدمام.

فروع الخبر

  • الجسر – شارع عبد الرحمن بن معاذ – 34714 الخبر.
  • العليا – شارع زيد بن الخطاب – 34447 الخبر.

فروع الرياض

  • النخيل – طريق الإمام سعود ابن عبد العزيز – 12381 الرياض.
  • النفل – طريق أبا بكر الصديق – 32252 الرياض.

فرع الأحساء

  • الهفوف، المرزوع والمبرز – 4965 – فيصل ابن فهد ابن عبد العزيز – السعودية.

موقع نسيم الورد أون لاين

مع نسيم الورد وجهتك الأولى والمثالية إذا كنت تبحث عن هدية فخمة وفريدة من نوعها، فالموقع يوفر مجموعة من الباقات لتناسب احتياجاتك، لكل مناسبة تشكيلة معينة من الزهور، وفيما يلي سنوضح لك أجمل ما يمكنك شراؤه أون لاين من الموقع:

هدايا الأم

يمكنك تقديم الباقة الأنسب لوالدتك في عيد الحب أو عيد الأم، تسوق من القائمة التالية:

بلو مع تشوكليت أنوش

نسيم الورد

تمتاز تلك الباقة بزهورها الراقية، فهي مزيج من الاستوما والجوري، لونها أبيض براق، تأتي مع 130جم من شيكولات أنوش اللذيذة، يمكنكم طلب الباقة الآن بسعر 215 ريال سعودي فقط لا غير.

باقة الأوركيد – أمي جنة

نسيم الورد

من باقات الزهور المميزة التي ننصحك بتقديمها لوالدتك، تأتي مع صينية مصنوعة من الأكليرك، تم تزيينها بورود الأوركيد الصناعية، مع لمسات مع أغصان ستيل قراس، الباقة باللون الأبيض الأنيق، وتحمل الباقة تغريسة بعبارة أمي جنة، السعر ولفترة محدودة فقط 245 ريال.

أغلى الناس

نسيم الورد

لن تجد أنسب من تلك الهدية للتعبير عن مشاعرك الفياضة لوالدتك في عيد الأم، تأتي زهور الجوري بشكل أنيق ومنسق داخل صينية مصنوعة من الأكليرك، تمتاز الباقة بألوانها الزهرية الرائعة، وتبلغ تكلفتها فقط 200 ريال.

باقات للأب

لقد وفّر موقع نسيم الورد باقات للأب، يمكنك تقديمها في عيد الميلاد أو المناسبات الخاصة، ومن أجمل هذه الباقات:

الأحمر مع سبحة

نسيم الورد

يمكنك اختيار تلك القطعة كهديتين فخمتين، فهي عبارة عن بوكس أنيق من الأكريليك، يضم سبحة مميزة وباقة ورد باللون الأحمر، الزهور مزيج من البيبي جوري والجوري، وتم وضع أغصان مجففة للمسات مميزة، تمتاز السبحة بأنها خفيفة الوزن، تم تزيينها بطربوش من الفضة؛ ليضفي لها مزيدًا من الفخامة، كما أن تصميمها جمالي فلونها من التركواز المخلوط، سعر الهدية فقط 412 ريال.

فازة الفخارة بالهايدرنجيا

نسيم الورد

الآن وبسعر 390 ريال فقط يمكنك شراء هدية مناسبة وأنيقة لوالدك، فقد تم تنسيق تلك الباقة بعناية فائقة، تمتزج زهور الهايدرنجا الزرقاء مع الأزهار الهولندية في تلك الباقة، كما أنها تتناغم مع أغصان الساليكس وزهور التوليب، ما يجعلها قطعة مناسبة للتعبير عن مشاعرك.

ما هي الباقات المتاحة في نسيم الورد

يوفر متجر نسيم الورد باقات مميزة وفريدة من نوعها، هناك باقات مع الشوكليت وأخرى مع الكعك، لن تجد مثل هذه الباقات في أيًا من المتاجر الأخرى، ومن أجملها ما يلي:

باقة الجوري الأحمر مع كيك الريد فلفت

نسيم الورد

هدية مناسبة لزوجتك في عيد الحب أو في ذكرى سنوية، فهي أنيقة للغاية، تجمع بين الكيك وأجمل الورود المختارة بعناية، من أهم ما يميزها أنها تضم أجود أنواع الورود، نُسقت بعناية من قبل القسم المختص، الزهور مميزة باللون الأحمر لتعبر عن العاطفة ومشاعر الحب، مع كيك من مربى الفراولة اللذيذة وقطع الشيكولاتة من آني وداني، سعر تلك الباقة 254 ريال سعودي.

ما هي طرق الدفع المتاحة لدى الموقع؟

يمكنكم الدفع عن طريق تابي، أو فيزا، أو جوجل باي، ومتاح أيضًا الدفع من خلال مدى، قد تم أتاحت أكثر من وسيلة للدفع؛ لتناسب جميع العملاء.

كيف أعرف عروض نسيم الورد؟

يطلق موقع نسيم الورد عروضًا مميزة في المناسبات، يمكنك معرفة الأحدث من بينها بمتابعة الصفحات الرسمية للمتجر على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، انستغرام أو على منصة إكس.

كيف أتواصل مع موقع نسيم الورد؟

يمكنك التواصل مع الموقع أما عبر البريد الإلكتروني، أو الاتصال عبر الجوال، كما أنه متاح خدمة المراسلة النصية على تطبيق واتساب.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل