اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اجمل باقة ورد هدية

اجمل باقة ورد هدية بخصم 33% من جوي جيفت للهدايا

تعتبر باقات الزهور من الهدايا الأكثر رواجاً في كافة أنحاء العالم ويحبها النساء والكثير من الرجال، لذا يتساءل الكثير حول اجمل باقة ورد هدية ومن خلال هذا الموضوع سوف نتعرف على بعض النصائح الواجب اتباعها عند تقديم الورد كهدية وعن اجمل باقة ورد هدية للرجال.

يقدم لكم الموقع أفضل كود خصم جوي جيفت للهدايا وباقات الورود المتنوعة مع تغليف مميز للباقة وتصميم كارت رائع وهدايا تناسب أعياد الميلاد أو حفلات النجاح وكل ذلك بخصم حتى 33% من جوي جيفت لجميع أنواع المهدايا الجميلة.

15% Off
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
كاش باك
العرض
facebook f LinkedIn twitter

أجمل باقة ورد هدية للرجال وانواعها

تعتبر باقات الورود ليست الهدية الأمثل للرجال ولكن في حالة قررت أن تقوم بتقديم باقة ورود هدية للرجال عليك الاهتمام ببعض التفاصيل التي قمنا بذكرها في الأعلى، وفيما يلي سوف نتعرف على افضل باقات الورود التي يمكن تقديمها للرجال:

باقات الورد من متجر جوي للهدايا هي هدية مثالية للتعبير عن المشاعر الصادقة، تقدم المتجر مجموعة متنوعة من باقات الورد الرائعة، التي تلبي جميع الأذواق والميزانيات من أهمها ما يلي:باقة ورد هدية

مميزات باقة عشق الورد الوردي الكلاسيكي

عشق الورد الوردي الكلاسيكي هي هدية رائعة تنضح بالأناقة والجمال، مزينة بالورود الزهرية المذهلة والأوركيد الأبيض النقي، وقد تم ترتيبها بشكل فني في مزهرية أنيقة، اترك انطباعاً دائماً مع تنسيق الأزهار المذهل هذا المثالي لأي لحظة خاصة أو تقديمها كهدية عيد ميلاد للبنات، تأتي مواصفاتها كما يلي:

  • عبارة عن ورود زهرية رقيقة.
  • تحتوي على زهور الأوركيد البيضاء.
  • الزهور مقدمة في فازة اسطوانية الشكل فاخرة وأنيقة.
  • السعر 155 ريال سعودي.

مميزات باقة رقة المشاعر الناعمة

باقة ورد هدية

رمز هذه الباقة إلى الحب والرومانسية والرقة. تعبر عن مشاعرك الصادقة لمن تحب، باقة رقة المشاعر الناعمة هي هدية رائعة مصممة خصيصاً لأولئك الذين يتمتعون بذوق رفيع، حيث تأتي بالمواصفات التالية:

  • الباقة مزينة بعشرات الورود الوردية الطازجة والجمية.
  • تجسد جوهر الجمال والأناقة.
  • بوكيه من الورود الزهرية تقدم في مزهرية زجاجية.
  • الورود الزهرية ترمز إلى الامتنان والإعجاب.
  • السعر 180 ريال سعودي.

مزايا وتفاصيل باقة روعة الأبيض

باقة ورد هدية

باقة روعة الابيض هي هدية رائعة تشع بالأناقة الخالصة، ترمز هذه الباقة إلى النقاء والجمال والرقي، تعبر عن مشاعرك الصادقة لمن تحب، تتميز بما يلي:

  • باقة من  الورود البيضاء الجميلة  مع زهرة الجيبسوفيلا الرقيقة.
  • تخلق هذه الباقة عرضاً آسراً، يمكنك تقديمها لأحبتك ليشعروا بالسعادة.
  • 6 ورود بيضاء مع الجيبسوفيلا.
  • جيبسوفيلا ترمز إلى البراءة والحب الأبدي.
  • السعر 115 ريال سعودي.

مميزات باقة 24 وردة

باقة ورد هدية

الورود هي اللغة الأسمى على الإطلاق! فبالرغم من أنها لغة ليس بها حروف أو كلمات، إلا أنها تستطيع أن توصل مشاعرك لمن تحب، تأتي مواصفات باقة 24 وردة كما يلي:

  • باقة أنيقة من الورود هدية مثالية تعبر عن مشاعرك لمن تحب.
  • يمكن تقديمها في عيد ميلاد أو ذكرى زواج أو عيد الحب، أو حتى بدون أي مناسبة على الإطلاق!
  • عبارة عن 24 وردة ما بين الأحمر والأبيض والزهري.
  • السعر 235 ريال سعودي.

مميزات باقة أغلى يوم في حياتي

باقة ورد هدية

فاجئ أحبائك بتنسيق زهور أغلى يوم في حياتي، حيث تم تصميم هذه الباقة الجذابة لتضفي البهجة والإشراق على يوم أحبائك، تأتي مواصفاتها كالآتي:

  • باقة مفعمة بالزهور النابضة بالحياة والألوان الساحرة.
  • ألوان الزهور وترتيبها تنضح بشعور من السحر والأناقة.
  • تحتوي على ورود باللون الزهري الستريميريا زهري، والليسيانثوس.
  • كما يوجد بها أيضاً سيقان الجبسوفيلا، سانتيني أخضر، وأعشاب خضراء
  • الزهور مقدمة في فازة أنيقة.
  • السعر 305 ريال سعودي.

النصائح المتبعة عند تقديم الورود كهدية

عند تقديم الورود كهدية سواء للرجال أو النساء يجب عليك إتباع بعض النصائح المهمة، وفيما يلي سوف نتعرف على هذه النصائح:

معرفة الورود المفضلة لصاحب الهدية

قبل القيام بشراء الورود الذي سنقدمها إلى شخص ما سواء رجل أو امرأة يجب معرفة النوع المفضل من الورود لدى هذا الشخص وإذا لم تستطع التوصل إلى النوع المفضل لديه فقم بشراء مجموعة من الورود التي تنم عن الحب والعطاء والود بين الطرفين.

تقديم باقة ورد معبرة

يعلم الجميع أن لكل لون ونوع من الورود له مدلول ومعاني مختلفة، لذا يجب الإهتمام بدلالة كل لون من ألوان الورود، فيعبر لون الورود الحمراء عن الحب والرومانسية، وتعبر الورود الوردية عن الرعاية والمودة، بينما تعبر الورود الصفراء عن الصداقة.

وتدل الورود البيضاء على النقاء والبراءة، بينما باقة الورود الملونة بأكثر من لون من ألوان قوس قزح تدل على البهجة والسعادة، إذا لم تكن تعرف كل هذه الدلائل والمعاني يمكنك استشارة بائع الورود وسوف يوفر لك باقة ورد مميزة وخاصة بالدلالة التي تريد ايصالها للشخص الأخر.

تقديم باقة ورد مميزة وذات مستوى عالي

حتى تتمكن من تقديم باقة ورد راقية وذات مستوى عالي يجب عليك اتباع قاعدتين أساسيتين وهما: إذا كنت سوف تقدم باقة ورد مكونة من عدد ورود أقل من 10 وردات يجب عليك أن تكون باقة الورد مكونة من عدد فردي من الورود، أما في حالة باقات الورد الكبيرة يجب أن يكون العدد بها عدد زوجي.

الاهتمام ببعض التفاصيل المهمة

 عند تقديم باقة ورد لرجل يجب عليك مراعاة بعض الأمور وهي: ابتعد عن تقديم باقة ورود بألوان أنثوية، قم باختيار باقة من الورود بألوان هادئة أو يمكنك تقديم أصيص يحتوي على مجموعة من الورود من النوع المفضل لديه، تعتبر باقة الورود الأقحوان أو النرجس أو البرتقالي هم الاختيار الأمثل لتقديمهم هدية للرجال.

يفضل ألا تكتفي بباقة الورد كهدية لأحد

 من الأفضل عند تقديم باقة الورد لأحد أن تقوم بتقديم هدية أخرى إلى جانب الورود مثل تقديم زجاجة عطر أو ساعة أو صندوق يحتوي على حلويات أو شوكولاتة أو أي شئ يحتاجه الطرف الآخر.

إرفاق بطاقة مع باقة الورد

 يجب ألا تنسى أن تقوم بإرفاق بطاقة مع باقة الورود المرسلة حتى يتعرف الشخص عن هوية من أرسل له هذه الهدية، بالإضافة إلى أن إضافة بعض الكلمات الرقيقة والمميزة في هذه البطاقة تضفي مزيد من الجمال والرقة والحب.

ماذا يعني إرسال باقة ورود للرجال؟

يعتبر إرسال اجمل باقة ورد هدية للرجال علامة رائعة تشعر الطرف الآخر بالحب والاهتمام، وذلك في حالة تم اختيار الباقة المناسبة لتقديمها هدية للرجال و بالألوان التي تناسب الرجال.

لماذا تعتبر باقات الزهور من أجمل الهدايا التي تقدم في الكثير من المناسبات؟

تعتبر باقات الزهور من أفضل الهدايا التي تقوم بنقل المشاعر والحب والاهتمام بين الطرفين، وهي دائماً الاختيار الأفضل في الهدايا وخاصة إذا تم إرفاق أي هدية يحبها الطرف الآخر تصبح الاختيار الأمثل من بين جميع الهدايا.

عن ماذا يدل الورد؟

يعتبر الورد دائماً الأفضل في التعبير عن كل ما في النفس والمشاعر، حيث يبعث الحب والرومانسية والشغف والاهتمام والبهجة والإشراق والشوق بين الطرفين، لذا يعتبر الورد من أفضل أساليب التعبير عن الحب.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل