اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

موقع نسيم الورد محل ورد طبيعي

استمتع بتجربة فريدة مع موقع نسيم الورد محل ورد طبيعي وباقاته الرائعة

موقع نسيم الورد محل ورد طبيعي يوفر باقات مميزة وتوصيلات سريعة، وهو يقع في المملكة العربية السعودية، تتميز المنتجات بجودتها وأسعارها ممتازة يستخدم المحل أجود أنواع الورد المستورد، ويحرص على تقديم العديد من الباقات المميزة المتنوعة والمناسبة لأعياد الميلاد، أو حفلات الزفاف وغيرها، كما يقدم هدايا مثل بوكيه الشوكولاتة الفاخرة، تابعوا من خلال مقالنا لكي تتعرفوا أكثر على الخدمات والعروض المقدمة لديهم.

استمتع بجمال الطبيعة بأسعار مميزة عبر موقع نسيم الورد محل ورد طبيعي مع كود الخصم الحصري، اختر باقات الزهور الطبيعية وانغمس في عالم الجمال، استمتع بتجربة فريدة مع أقوى العروض عند استخدام الكود.

عروض موقع نسيم الورد محل ورد طبيعي

يقدم موقع نسيم الورد محل ورد طبيعي العديد من العروض والتخفيضات على باقات الزهور والهدايا بمناسبة العام الجديد، ومن بين أقوى العروض الحالية بالمتجر نذكر لكم:

  • يقدم هدايا مجانية بالون أو شوكولاتة على باقات الورد المختارة مجانا لفترة محدودة، وذلك احتفالا بيوم الجمعة المزهرة.
  • خصم بنسبة 10% على الطلب الأول لجميع العملاء الجدد بالمتجر، وذلك لتحفيزهم على تجربة المنتجات.
  • بطاقات هدايا مجانية لمختلف المناسبات لجميع المتسوقين، لمنحهم فرصة التعبير عن مشاعرهم لمن يحبون.

نبذة عن أبرز المنتجات في موقع نسيم الورد

يقدم موقع نسيم الورد مجموعة متنوعة من المنتجات، بما في ذلك الزهور الطبيعية، والباقات الجاهزة، هدايا عيد الميلاد وتنسيقات الزهور، ومن أبرز المنتجات التي يقدمها الموقع ما يلي:

باقة إستيلا

موقع نسيم الورد محل ورد طبيعي

باقة جميلة ورائعة تتكون من 10 ورد جوري بنفسجي و 10 غصن ألستروميريا باللون البنفسجي، تم اختيارها بعناية لضمان جودتها وجمالها، تأتي الباقة مزينة بتغليف أنيق من الجلد، مما يضفي عليها لمسة جمالية إضافية أنيقة.

باقة أرورا

موقع نسيم الورد محل ورد طبيعي

باقة جميلة مكونة من 10 ورد جوري اصفر و 10 غصن أستوما أبيض، تم اختيارها بعناية لضمان جودتها وجمالها، تأتي الباقة مزينة بأغصان اليوكاليبتوس، كما تأتي بتغليف أنيق من الجلد، مما يضيف إليها فخامة ورقي.

أورانج بوكيه

موقع نسيم الورد محل ورد طبيعي

باقة من الورد البرتقالية تجمع بين الأناقة والدفء والسحر في تصميم واحد، تتكون من الورود ذات اللون البرتقالي الزاهي، والتي تعبر عن الحيوية والطاقة الإيجابية، تتميز هذه الباقة بتصميمها الفريد والمميز، حيث تتم تنسيق الورود بشكل يثير الإعجاب لترضي جميع الأذواق.

خطوات تفعيل كوبون خصم نسيم الورد الطبيعي

يقدم موقع نسيم الورد محل ورد طبيعي العديد من عروض التخفيضات والخصومات على مدار العام، وذلك لجذب المزيد من العملاء وتوفير المال لهم، ومن بين هذه العروض كوبونات الخصم التي يمكن استخدامها للحصول على خصم على قيمة المشتريات، سنتعرف على طريقة تفعيل كوبون الخصم بشكل صحيح كما يلي:

  • انتقل إلى موقع نسيم الورد الطبيعي على الإنترنت.
  • اختر المنتجات التي تريد شراؤها و أضفها إلى سلة التسوق الخاصة بك.
  • انتقل إلى صفحة الدفع.
  • أدخل رمز الكوبون في مربع “كوبون الخصم”.
  • انقر فوق “تطبيق الكوبون”.

طريقة ومدة التوصيل في المتجر

يتم توصيل المنتجات من خلال شركة سمسا إكسبرس، وهي إحدى أكبر شركات الشحن في المملكة العربية السعودية، تبلغ مدة الشحن والتوصيل حوالي 24 ساعة فقط من تاريخ الطلب، حيث أن هذا المتجر يتميز بالسرعة في التوصيل بالمقارنة بالعديد من المتاجر الإلكترونية الأخرى والسبب في ذلك هو طبيعة الهدايا التي يقدمها.

سياسة الاستبدال والاسترجاع في متجر نسيم الورد

يضمن موقع نسيم الورد محل ورد طبيعي رضا جميع العملاء، ولذلك يوفر سياسة استبدال واسترجاع مرنة وسهلة، حيث يحق للعميل استبدال أو استرجاع المنتجات التي تم شراؤها من المتجر في الحالات التالية:

  • إذا كانت المنتجات غير مطابقة للمواصفات أو الصور المعروضة على الموقع.
  • في حالة تتضرر أو تلف المنتج عند الاستلام.
  • إذا وجدت المنتجات غير مناسبة للمواصفات التي قمت بطلبها.

خطوات الاستبدال والاسترجاع

بعد أن أوضحنا لكم الشروط الخاصة باستبدال أو استرجاع المنتجات من متجر نسيم الورد الطبيعي، نذكر لكن الخطوات بالتفصيل والتي يمكنك إتباعها من أجل الحصول على منتجات اخرى بديلة أو استرجاع ما تم شرائه:

  • التواصل مع خدمة العملاء على الرقم الموضح على الموقع الإلكتروني أو عبر البريد الإلكتروني.
  • تقديم طلب الاستبدال او الاسترجاع مع ذكر سبب الاستبدال أو الاسترجاع.
  • إرجاع المنتجات إلى متجر نسيم الورد الطبيعي في غضون 7 أيام من تاريخ الاستلام.
  • لا يتم فرض أي رسوم على الاستبدال أو الاسترجاع في حالة عدم وجود عيب في المنتجات.
  • أما في حالة وجود عيب في المنتجات، يتم إرجاع الرسوم إلى العميل بعد استلام المنتجات المرتجعة من قبل المتجر.

ما هي سياسة الخصوصية في موقع نسيم الورد؟

يضمن المتجر حماية خصوصية جميع العملاء، ولذلك يطبق سياسة خصوصية صارمة، يتم جمع بيانات العملاء فقط لأغراض تجارية محددة، ويتم استخدامها فقط من قبل الموقع، كما يتم حماية بيانات العملاء من خلال إجراءات أمنية صارمة.

ما هي مدة التوصيل في موقع نسيم الورد؟

تبلغ مدة التوصيل في موقع نسيم الورد حوالي 24 ساعة فقط من تاريخ الطلب، وذلك لأن المتجر يمتلك شبكة واسعة من الفروع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

ما هي أنواع الزهور التي يقدمها موقع نسيم الورد؟

يقدم موقع نسيم الورد مجموعة متنوعة من الزهور الطبيعية، من بينها الورود والأزهار الأخرى، مثل الزنبق والياسمين واللافندر، كما يقدم المتجر باقات زهور جاهزة للتسليم، بالإضافة إلى إمكانية تصميم باقات زهور حسب الطلب.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل