اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

فن ترتيب المنزل بالصور

دليلك لتعلم فن ترتيب المنزل بالصور لبيئة مرتبة

يعد فن ترتيب المنزل بالصور من الأمور المهمة التي تساهم في الحفاظ على نظافته وتنظيمه، مما يخلق بيئة مريحة وصحية للعيش، كما أن ترتيب المنزل يمكن أن يساعد على الشعور بالرضا عن النفس والسعادة، هناك العديد من القواعد والأساليب التي يمكن اتباعها لذلك نقدم لكم بعض النصائح من موقع ترينديول بالتفاصيل تابعوا معنا.

تعلمي فن ترتيب المنزل بالصور من خلال شراء ديكورات منزلية من ترينديول بسعر مثالي عن طريق استخدام كود خصم ترينديول واستمتع بالكثير من الخصومات المتنوعة من ملابس الأطفال بماركات عالمية.

10%
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
60%
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
20%
كوبون
facebook f LinkedIn twitter

فن ترتيب المنزل بالصور

قبل البدء في ترتيب المنزل، من المهم تحديد هدفك من ذلك، هل تريد أن تتخلص من الفوضى؟ هل تريد أن تخلق مساحة أكثر راحة وتنظيماً؟ بمجرد تحديد هدفك، يمكنك البدء في وضع خطة مناسبة، كما لا تحاول ترتيب المنزل كله في وقت واحد، فهذا سيؤدي إلى الإحباط وعدم الإنجاز بدلاً من ذلك، ابدأ بمساحة واحدة في كل مرة، مثل غرفة المعيشة أو غرفة النوم أو المطبخ.

من أفضل ما يمكنك القيام به أيضاً هو جمع الأشياء المتشابهة معًا، على سبيل المثال، اجمع جميع الكتب في مكان واحد، وجميع الملابس في مكان آخر، وجميع الأدوات في مكان آخر، يساعد هذا على جعل المنزل يبدو أكثر تنظيماً، لذا عليكِ تعلم فن ترتيب المنزل بالصور ومن أبرز الأمثلة على ترتيب المنزل بكل ديكوراته من متجر ترينديول ما يلي:

سيرتكس هوم مفرش طاولة مع مفرش صحون

فن ترتيب المنزل بالصور

هو مجموعة مفرش طاولة مفيدة ومتعددة الاستخدامات يمكن استخدامها لمجموعة متنوعة من المناسبات، تتكون المجموعة من مفرش طاولة كبير ومفرش صحن صغير كلاهما مصنوع من قماش أكسفورد عالي الجودة وهو مقاوم للماء وسهل التنظيف.

فن ترتيب المنزل بالصور باستخدام مفرش طاولة سيرتكس مع مفرش صحون في المنزل

لترتيب سيرتكس هوم مفرش طاولة مع مفرش صحون في المنزل، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

  • قم بقياس الطاولة التي تريد استخدامها.
  • حدد حجم مفرش الطاولة الذي تريد استخدامه.
  • ضع مفرش الطاولة على الطاولة بحيث يكون مركزه فوق مركز الطاولة.
  • ضع مفرش الصحون في وسط مفرش الطاولة.

شجرة بنيامين صناعية 110 سم

فن ترتيب المنزل بالصور

هي شجرة اصطناعية عالية الجودة تضيف لمسة من الرقي والجمال إلى أي ديكور منزلي، تتميز الشجرة بأوراق خضراء كثيفة تشبه الأوراق الطبيعية، وهي مصنوعة من مواد عالية الجودة تدوم طويلاً، سهلة التركيب والتنظيف وتلك أحد أسس فن ترتيب المنزل بالصور فقومي باقتنائها على الفور.

كيفية ترتيب المنزل بشجرة بنيامين صناعية 110 سم من متجر ترينديول

يمكنك وضع الشجرة في زاوية الغرفة أو في وسط الغرفة. يمكنك أيضًا وضعها بجوار الأريكة أو الطاولة، أو في زاوية الغرفة أو بالقرب من السرير، كما يمكنك أيضًا وضعها بجوار النافذة، استخدامها كخلفية لصورك أو لإضافة لمسة من الرقي إلى أي ديكور منزلي.

وسادة للزينة مع غطاء

فن ترتيب المنزل بالصور

هي وسادة أنيقة ومتعددة الاستخدامات يمكن استخدامها لمجموعة متنوعة من المناسبات، تتميز بتصميم أنيق وبسيط، وهي مصنوعة من مواد عالية الجودة تدوم طويلاً.

كيفية وضع وسادة للزينة مع غطاء من متجر ترينديول كديكور

وضع الوسادة على الأريكة أو الكرسي أو الطاولة استخدامها كوسادة للقراءة أو الاسترخاء، أو المكتب، كما يمكنك أيضًا استخدامها كخلفية لصورك أو لإضافة لمسة من الأناقة إلى أي ديكور منزلي.

شجرة خيزران صناعية مقاس 120 سم مع 3 جذوع في أصيص رمادي

فن ترتيب المنزل بالصور

شجرة اصطناعية عالية الجودة تضيف لمسة من الرقي والجمال إلى أي ديكور منزلي، ذات أوراق خضراء كثيفة تشبه الأوراق الطبيعية، مصنوعة من مواد عالية الجودة تدوم طويلاً

كيفية وضع شجرة خيزران صناعية كديكور في المنزل

وضع الشجرة في زاوية الغرفة أو في وسط الغرفة، أو وضعها بجوار الأريكة أو الطاولة، كما يمكنك وضع الشجرة في زاوية الغرفة أو بالقرب من السرير وهناك طرق عديدة أخرى مثل إضافة زينة أخرى إلى الشجرة، مثل أضواء أو كرات أو غيرها من الزخارف.

نصائح من ترينديول في فن ترتيب المنزل

من أولويات فن ترتيب المنزل بالصور استخدام ألوانًا فاتحة في المنزل، حيث تساعد على جعل المنزل يبدو أكثر اتساعًا وتنظيمًا ويمكنك إختيار ديكورات من متجر ترينديول سواء الجدران في غرفة المعيشة أو النوم أو في المطبخ أو الحمام.

استخدم المرايا حيث تساعد على جعل المنزل يبدو أكبر وأكثر إشراقًا، بالإضافة إلى وضع النباتات التي تضفي لمسة من الحياة إلى المنزل وتجعله يبدو أكثر راحة.

كيف أجعل منزلي أكثر تنظيماً؟

يسهل التنظيم من خلال استخدام اماكم تخزين منظمة مع وضع الأشياء في أماكن يسهل الوصول لها، مع جعل هناك جدول تنظيف تتبعيه.

كيف أتخلص من الفوضى؟

الخطوة الأولى للتخلص من الفوضى هي تحديد سبب وجودها وهو أحد ركائز فن ترتيب المنزل بالصور، كما عليك التبرع بأي من القطع الغير مرغوب بها.

كيف أرتب منزلي بسرعة؟

قومي بإزالة الأغراض الغير ضرورية وتنظيمها في مكان آخر واستخدام صناديق وكراتين مزينة لجمع الأشياء المتشابهة.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل