اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

Harika KIDS من ترينديول

تسوقي ماركة هاريكا لملابس الاطفال Harika KIDS من ترينديول

تعد ماركة هاريكا لملابس الأطفال Harika KIDS من ترينديول واحدة من أشهر ماركات ملابس الأطفال في تركيا، وهي تتميز بتقديم مجموعة واسعة من الملابس العصرية والمميزة لأطفالك استفيدي اليوم بالاسعار المخفضة من خلال عروض موقع ترينديول .

تأسست هذه الماركة في عام 2018 ، وهي شركة تركية رائدة في مجال الموضة والملابس، تسعى الشركة إلى تقديم ملابس عالية الجودة ومميزة للأطفال، وذلك بأسعار مناسبة.

اقتني كل ما تحلمي به لطفلك من ملابس أطفال مواليد بماركات متنوعة من خلال كود خصم ترينديول وتمتع بمنتجات مختلفة بأسعار مثالية لحقيها الآن.

10%
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
15% Off
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
20%
كوبون
facebook f LinkedIn twitter

المنتجات التي تقدمها ماركة هاريكا لملابس الاطفال Harika KIDS من ترينديول

تقدم ماركة هاريكا لملابس الأطفال Harika KIDS من ترينديول مجموعة واسعة من الملابس العصرية والمميزة للأطفال والتي تشمل ما يلي:

ملابس الأولاد

تتنوع ملابس الأولاد من ماركة هاريكا لتشمل القمصان والسراويل والبناطيل والبدلات الرياضية والملابس الكاجوال، ومن بين هذه الموديلات ما يلي:

طقم مكون من قطعتين للأولاد باللون الأسود

 Harika KIDS من ترينديول

طول الطقم عادي نمط سادة، يأتي باللون الأسود، قصة الساق ذات أرجل مستقيمة، نوع الكم كم قياسي، مصنوع من القطن ذو سماكة متوسطة مناسب لفصل الشتاء.

ملابس البنات

تتنوع ملابس البنات من ماركة هاريكا لتشمل الفساتين والتنانير والبلوزات والسراويل والبناطيل والملابس الكاجوال، من بين موديلات البنات من ماركة هاريكا لملابس الاطفال Harika KIDS ما يلي:

فستان – برتقالي – قصة بتصميم حرف A

 Harika KIDS من ترينديول

يأتي الفستان بقصة جميلة وأنيقة، من نسيج باللون البرتقالي، الياقة دائرية والفستان بلا أكمام، الموديل مصنوع من القطن 100%، يغسل في الغسالة على درجة حرارة 30، لا تستخدم كلور ولا تستخدم المجفف، يرجى تفقد الملصق الداخلي لإرشادات الرعاية التفصيلية.

ملابس الأطفال حديثي الولادة

تقدم ماركة هاريكا لملابس الأطفال Harika KIDS من ترينديول مجموعة واسعة من الملابس المريحة للأطفال حديثي الولادة، والتي تشمل السراويل والبناطيل والملابس الداخلية والملابس الخارجية، ومن الأمثلة على هذه الملابس ما يلي:

طقم للرضع أصفر مقاس عادي

 Harika KIDS من ترينديول

موديل من موديلات ماركة هاريكا باللون الأصفر مناسب للرضع، بأكمام طويلة مناسب لوقت الشتاء، الياقة دائرية يأتي من مجموعة بيسكس، الخامة من القطن الخالص.

تصاميم ماركة هاريكا لملابس الاطفال Harika KIDS

تتميز ملابس ماركة هاريكا لملابس الأطفال Harika KIDS من ترينديول بتصاميمها العصرية والمميزة، والتي تعكس أحدث صيحات الموضة العالمية، كما تحرص الشركة على استخدام مواد عالية الجودة في صناعة ملابسها، وذلك لضمان الراحة والأمان للأطفال، تقدم ملابسها بأسعار مناسبة، وذلك لتناسب جميع الميزانيات، كما تقدم الشركة خصومات وعروضًا على ملابسها بشكل مستمر.

أماكن البيع

تتوفر ملابس ماركة هاريكا لملابس الأطفال Harika KIDS في جميع فروع شركة ترينديول في تركيا، كما يمكن شراؤها عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني للشركة

نصائح لاختيار ملابس من ماركة هاريكا لملابس الأطفال Harika KIDS

عند اختيار ماركة هاريكا لملابس الأطفال Harika KIDS من ترينديول، عليك مراعاة ما يلي:

  • تأكد من اختيار الملابس المناسبة لعمر الطفل.
  • اختيار الملابس بالحجم المناسب للطفل.
  • الاهتمام براحة الطفل من خلال اختيار ملابس مريحة.
  • اختر ملابس آمنة للطفل لا تتسبب في إصابته بالحساسية.

خصومات ملابس ماركة هاريكا لملابس الأطفال Harika KIDS من ترينديول

خصومات ملابس ماركة هاريكا لملابس الأطفال Harika KIDS من ترينديول

تقدم ماركة هاريكا لملابس الأطفال Harika KIDS من ترينديول مجموعة واسعة من الخصومات والعروض على ملابسها بشكل مستمر، وذلك لتناسب جميع الميزانيات كما يلي:

خصومات حتى 50% على ملابس الأطفال

توفر هذه الماركة خصومات تصل إلى 50% على مجموعة واسعة من ملابس الأطفال، وذلك في مناسبات مختلفة، مثل عيد الأم وعيد الفطر وعيد الأضحى.

خصومات على ملابس الأطفال حديثي الولادة

كما توجد العديد من العروض والخصومات على ملابس الأطفال حديثي الولادة، حتى توفر الكثير من المال وتحصل على خامات مريحة وعملية آمنة على بشرة الأطفال.

خصومات على الملابس الرسمية للأطفال

يمكنك الإستفادة أيضاً من عروض  Harika KIDS وخصومات على الملابس الرسمية للأطفال، للحصول على ملابس أنيقة في المناسبات الخاصة.

عروض على الملابس الرياضية للأطفال

تقدم ماركة هاريكا لملابس الأطفال Harika KIDS خصومات على موديلات الملابس الرياضية للأطفال، والتي يمكن ارتدائها في الشتاء وفي الصيف على السواء.

كيفية الاستفادة من الخصومات

يمكنك الاستفادة من الخصومات التي تقدمها Harika KIDS من ترينديول عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني للشركة أو أحد فروعها في تركيا، ويمكنك تفعيل الكوبونات الترويجية من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • انتقل إلى موقع تريندول الإلكتروني أو تطبيق تريندول على الهاتف المحمول.
  • ابدأ في التسوق وإضافة المنتجات التي تريد شراؤها إلى سلة التسوق الخاصة بك.
  • قبل تقديم طلب الشراء، انتقل إلى صفحة “الشحن والدفع”.
  • أدخل الكوبون الترويجي في مربع “كود الخصم”.
  • انقر فوق “تطبيق” ، سيتم تطبيق الخصم على قيمة المشتريات الخاصة بك.
  • وسيتم عرض المبلغ المخفض في صفحة “الشحن والدفع”.

ما هي الفئات العمرية التي تستهدفها ماركة هاريكا لملابس الأطفال Harika KIDS؟

تستهدف الشركة جميع الفئات العمرية للأطفال، بدءًا من الأطفال حديثي الولادة وحتى الأطفال الأكبر سنًا.

ما هي أنواع الملابس التي تقدمها ماركة هاريكا لملابس الأطفال Harika KIDS؟

تقدم الشركة مجموعة واسعة من الملابس العصرية والمميزة للأطفال، والتي تشمل الملابس الرسمية والملابس الكاجوال والملابس الرياضية.

ما هي أبرز مميزات ملابس ماركة هاريكا لملابس الأطفال Harika KIDS؟

من أهم ما يميز هذه الماركة تصاميم عصرية ومميزة تعكس أحدث صيحات الموضة العالمية، استخدام مواد عالية الجودة لضمان الراحة والأمان للأطفال، بالإضافة إلى أن الأسعار مناسبة تناسب جميع الميزانيات.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل