اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

فساتين العيد للكبار

فساتين العيد للكبار - استعدّي للعيد بإطلالة مميزة

لقد اقترب موعد العيد وتبحث النساء عن أحدث فساتين العيد للكبار، وكما نعلم أن كلاً منهن تمتلك ذوقاً خاص بها فمنهم من تحب ارتداء الفساتين السادة ومنهم من يقع اختيارها على الفساتين المنقوشة والمطبوع عليها الرسومات المختلفة.

ومنهم أيضاً من تحب الفساتين المنفوشة ومنهم من تحب الضيقة وهكذا، فكل سيدة أو فتاة في مقتبل العمر لهذا ذوقها الخاص بها الذي يبدو عند اختيارها للملابس، وقد حرصنا على أن نقدم لكم تشكيلة من أجمل وأحدث فساتين العيد فتابعونا عبر السطور القادمة.

نقدم لكم كود كود خصم نمشي الذي يوفر بنسبة 20% على العملاء من أسعار منتجاته المتنوعة وخاصة الأزياء وفساتين العيد للكبار من مختلف وأشهر أنواع الماركات العالمية.

10% خصم
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
10% خصم
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
20% خصم
كوبون

كود خصم برانتو 20%

More Less
فعال
facebook f LinkedIn twitter

أحدث موديلات فساتين العيد للكبار

أكثر ما تهتم به المرأة الاحتفال بالعيد هو اختيارها للملابس، خاصة أن هناك بعض النساء تفضل ارتداء الفساتين أكثر من العبايات أو الأطقم الأخرى مثل الجيب أو البنطلون والبلوزة.

 وعليك سيدتي قبل أن تقومين باختيار الفساتين أن تحددين الموديل التي ترغبين به، بالإضافة إلى تحديد اللون على حسب لون بشرتك والبحث عن الألوان الدارجة في هذا الموسم، حتى تصبحين في كامل أناقتك وجمالك.

تعتبر الفساتين من قطع الملابس المميزة التي تميز المرأة في العيد، وخاصة في فصل الربيع والصيف، فهي تظهر جمالك وأناقتك إلى جانب أن الفساتين تأتي هذا الموسم بمجموعة من الموديلات المميزة، ولك بعض من الأفكار لاختيار أجمل موديل من فساتين العيد:

فستان ستان سادة

فساتين العيد للكبار

الستان من أنواع الأقمشة التي تستخدم في تفصيل أحدث تصاميم الفساتين، وكثير من النساء تفضلها لأنها خفيفة وتأتي بألوان رائعة ومميزة.

ومن الممكن أن يتم تنسيق الفستان الستان مع أحذية نمشي الأنيقة لكي يساعدهم في إظهار جمالهن أثناء الخروج أمس في أيام العيد.

فستان كتان قصير وناعم

فساتين العيد للكبار

من أكثر الخيارات المميزة والموفقة الفستان القصير من الكتان، كما أن قصاته تكون قريبة جداً من موديلات الكاجوال، الذي يمكن أن ينسق مع حذاء سواء بالكعب العالي أو المتوسط وفي كل الحالات سيمنح أناقة وجمال.

فستان الكشاكش

فساتين العيد للكبار

بعض من السيدات والفتيات تحب الفساتين التي توجد بها الكشاكش وهي من الخيارات الجيدة لاختيار فساتين العيد للكبار.

ومن الممكن أن يتم اختياره بألوان عدة وارتدائه مع حذاء ذات كعب عالي، ويكون من الفساتين الجيدة لخروجات العيد المميزة.

فستان مزهر

فستان مزهر

يعد من الفساتين الرائجة في هذا العام سواء كان قصير أو طويل حيث يعد خياراً مثالياً للغاية في خروجاتك المختلفة، من أفضل ملابس للمحجبات محتشمة.

وبالطبع تزدادين جمالاً عند تنسيقه مع مكملات الأناقة مثل الحجاب والحذاء بألوان تتناسب مع ذلك التصميم لتصبحين أجمل دوماً.

كما يكون متوفر في الأسواق بالعديد من الألوان الدارجة والأكثر انتشاراً لتلك العام الجديد اختاري ما يناسبك.

فستان منقط

فستان منقط

من أحد الخيارات الذي يقبل عليها الكثيرين حيث أنه يعطي إطلالة جيدة جداً نظراً لتصميمه الرائع والخاطف للانتباه.

فهو يكون مليء بالحيوية ومتوفر بقصات وأقمشة متنوعة للحصول على إطلالة ومظهر أكثر جاذبية لكِ بمختلف المناسبات.

يعد من أفضل موديلات فساتين العيد للكبار وخاصةً عند ارتداؤه مع حذاء ذات كعب عالي وحقيبة يد باللون الأسود وحجاب يتناسب مع طبيعة وجهك.

ألوان فساتين موضة 2023 

يجب على كل سيدة قبل أن تقوم بشراء فساتين العيد تعلم أكثر الألوان المنتشرة لهذا العام، لأن كل عام تأتي موضة جديدة بألوان حديثة مفعمة بالحيوية وقد سيطر على هذا العام بعض من الألوان المميزة جداً.

 وكان التركيز على الألوان القوية والمشرقة بالإضافة إلى وجود الألوان الأساسية ومزجها بالألوان الأخرى لكي تلفت الأنظار وتعطي للسيدات مظهر جميل وجذاب ومنها:

الأزرق الفاتح 

الأزرق الفاتح 

يعتبر من أشهر الألوان لهذا العام إلى جانب أنه لون يساعد على راحة العين، فهو أيضاً يوحي بالهدوء والسكينة واللطف، ويعتبر لون الجينز الأزرق من ظلاله.

ومن الممكن أن يتم تنسيقه مع مجموعة من القطع الأخرى بألوان متنوعة، بالإضافة إلى أنه من الألوان التي ستتواجد على منصات العروض بموديلات وتصاميم قوية.

الأزرق الكلاسيكي

الأزرق الكلاسيكي

من الألوان الأنيقة جداً والأكثر انتشاراً لموضة هذا العام، لأنه يتميز بالهدوء ويساهم في انعكاس الأناقة والرقي على المرأة، ويكون اختيار موفق في فساتين العيد للكبار سواء للخروجات النهارية أو المسائية.

الأخضر بدرجاته المختلفة

الأخضر بدرجاته المختلفة

اللون الأخضر من الألوان التي تأتي بدرجات مختلفة والجميع متفق على أنها مميزة وجيدة، فمن ضمن درجاته الأخضر الداكن التي تكون أكثر جرئة ويناسب حضور كافة المناسبات في العيد.

 وعن الدرجة الفاتحة من اللون الأخضر التي تكون مثل لون الفستق فهي هادئة ولطيفة وتجعلك تظهرين بإطلالة خاطفة عما تعودتي عليه وبالطبع تثيرين حينها الانتباه.

الأحمر القاني

الأحمر القاني

يعد واحد من الألوان الجريئة والصارخة يعطي العديد من التألق والثقة في النفس، بجانب الجمال والرقي وهو من الألوان التي سوف تكون موجودة في العيد لهذا العام.

كما أنه من الألوان التي تفضلها الفتيات تحديداً في تصاميم فساتين السهرة للحصول على إطلالة وحضور مميز، وهو من الألوان التي تناسب جميع ألوان البشرة بمعنى أنه يناسب أصحاب البشرة البيضاء أو السمراء.

الأسود

الأسود

يعرف بهذا اللون بأنه سيد الألوان ولا يمكن تخلو خزانة من وجود اللون الأسود سواء في بنطلون أو جيبة أو فستان أو بلوزة، فهو يوجد داخل كل خزانة وفي كل موسم وموضة على مدار السنين وليس سنة واحدة.

ارتداء فستان في العيد باللون الأسود سوف يزيد من جمالك جمال، خاصة بعد تنسيقه مع ألوان أخرى مثل الأبيض أو الأحمر وغيرها من الألوان الأخرى أو ارتداء فستان باللون الأسود السادة.

ما هي الوان الفساتين موضة 2023؟

احتل اللون الأزرق موضة هذا العام بالإضافة لعدد من الألوان الأخرى كالبرتقالي، الأرجواني واللون الأبيض.

ماذا يسمى الفستان المنفوش؟

يسمى هذا الموديل من القصات المنفوشة باسم فستان باكستنشن.

ما هي أفضل الأقمشة التي يمكن الاعتماد عليها في فساتين العيد للكبار؟

يمكن الاعتماد على أقمشة الكتان والساتان اللامع والمطفي بألوان متنوعة.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل