اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

فروع فيكتوريا سيكريت

نصائح للتسوق من فروع فيكتوريا سيكريت وتألقي بأسلوبك الخاص

فروع فيكتوريا سيكريت في السعودية والإمارات من أكثر الأمور التي يبحث عنها من يحبون التسوق عبر الإنترنت خاصة من هذه الماركة الشهيرة، فهي علامة تجارية عالمية مشهورة بملابسها وعطورها بالإضافة إلى مستحضرات التجميل والعطور بأنواعها المختلفة والتي تتميز بثباتها فترة طويلة، سوف نتعرف من خلال مقالنا اليوم عن جميع الفروع في كل دولة من الدول المذكورة بالأعلى بالتفصيل تابعوا معنا أيضاً كيفية التواصل معهم، ونصائح التسوق للإستفادة من العروض والخصومات المتاحة لديهم.

خصم 15%
كوبون

كود خصم فيكتوريا سيكريت السعودية والامارات والكويت وقطر 15%

More Less
فعال
facebook f LinkedIn twitter
15% Off
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
10% خصم
كوبون
facebook f LinkedIn twitter

استمتع بتجربة تسوق مختلفة في فروع فيكتوريا سيكريت وقم بشراء ما يحلو لك من منتجات متنوعة مثل ملابس رياضية مثالية وغيرها وذلك بخصم مميز عن طريق استخدام كود خصم فيكتوريا سيكريت لحقه الآن.

فروع فيكتوريا سيكريت

فروع فيكتوريا سيكريت

تتواجد فروع فيكتوريا سيكريت في مختلف أنحاء العالم، وتقدم مجموعة واسعة من المنتجات التي تشمل الملابس بانواعها سواء كانت خاصة بالنوم أو رياضية، أو منتجات تجميل وعناية بالبشرة والجسم وكذلك أقوى العطور،، ويمكنكم شراء هذه المنتجات من أي من فروعها في السعودية والإمارات، نوضح لكم فيما يلي أبرز هذه الفروع:

فروع السعودية

توجد فيكتوريا سيكريت في السعودية في حوالي 10 مواقع مختلفة، موزعة على 5 مدن نوضح لكم أبرزها بالعناوين كما يلي:

  • الرياض 5 فروع في كل من (الرياض بارك، بانوراما مول، الرياض بارك مول، النخيل مول، قصر خزامى).
  • فروع جدة 3  وهي (رد سي مول، رد سي مول، جدة بارك).
  • الخبر فرع واحد (الراشد مول).
  • الدمام فرع واحد (الظهران مول).
  • بريدة فرع واحد (القصيم مول).

يمكنك العثور على معلومات تفصيلية عن كل فرع، مثل العنوان ورقم الهاتف وساعات العمل، على موقع فيكتوريا سيكريت الإلكتروني.

فروع الإمارات العربية المتحدة

توجد فيكتوريا سيكريت في الإمارات العربية المتحدة في 25 موقعًا مختلفًا، موزعة على 7 مدن:

فروع فيكتوريا سيكرين دبي

فرع (مول الإمارات، دبي مول، سيتي ووك، ميركاتو مول، ابن بطوطة مول، دبي فستيفال سيتي مول، برج خليفة، مارينا مول، نخلة جميرا، الوصل مول، دبي مارينا مول، ذا جيت مول).

فروع أبو ظبي

توجد خمسة فروع  في مدينة أبو ظبي الإمارات وهي موضحة كما يلي: (ياس مول، ياس مول، غاليريا مول، أبو ظبي مول، ممشى المارينا).

فروع الإمارات الأخرى

الشارقة فرع صحارى مول، سيتي سنتر الشارقة، ميغا مول، العين فرع واحد العين مول، في عجمان فرع واحد في سيتي سنتر عجمان، رأس الخيمة فرع المنار مول، الفجيرة فرع واحد في سيتي سنتر الفجيرة.

سياسة الاستبدال والاسترجاع في موقع فيكتوريا سيكريت

فروع فيكتوريا سيكريت

تقدم فروع فيكتوريا سيكريت سياسة استبدال واسترجاع لعملائها، مما يتيح لهم التسوق بثقة وراحة بال، وفيما يلي بعض النقاط الأساسية لديهم نوضحها بالتفصيل فيما يخص ذلك:

مدة الاستبدال والاسترجاع

يمكن استبدال أو استرجاع المنتجات التي تم شراؤها من فروع فيكتوريا سيكريت خلال 15 يوم من تاريخ الشراء، ولكن لابد من تحقيق بعض الشروط وهي:

  • يجب أن تكون المنتجات معبأة في غلافها الأصلي.
  • المنتجات غير مستخدمة ومع وجود بطاقة التعريف.
  • لا يتم قبول استبدال أو استرجاع المنتجات التي تم شراؤها من متجر فيكتوريا سيكريت.

كيفية الاستبدال والاسترجاع

يمكن استبدال او استرجاع المنتجات من خلال البريد، حيث يمكن طباعة ملصق ارجاع من الموقع الإلكتروني وإرسال المنتج إلى العنوان الموضح على الملصق، ومن متجر فيكتوريا سيكريت من خلال إحضار المنتج إلى أي متجر فيكتوريا سيكريت في السعودية والإمارات العربية المتحدة.

استرداد الأموال

يتم استرداد الأموال خلال 10-14 يوم من تاريخ استلام المنتج، والحصول على الأموال تكون من خلال طريقة الدفع التي تم استخدامها لشراء المنتج.

نصائح للتسوق في فيكتوريا سيكريت

فروع فيكتوريا سيكريت

فيكتوريا سيكريت لديها الكثير من الفروع في الإمارات العربية المتحدة، إليك فيما يلي قائمة بأهم هذه الفروع موضحة بالتفصيل في كل مدينة في دولة الإمارات:

  • لابد من تحديد الميزانية قبل البدء بالتسوق من على الإنترنت.
  • من الأفضل قراءة الريفيوهات المتاحة على الموقع أو موجودة في مواقع أخرى قبل الشراء.
  • الإستفادة من العروض والخصومات التي يمكن الحصول عليها من فروع فيكتوريا سيكريت.
  • الإشتراك في برنامج الولاء الخاص بالمتجر للحصول على مزايا إضافية.
  • يمكنكم التسوق عبر الإنترنت لتوفير وقت ومجهود.

قد تختلف معلومات الفروع وساعات العمل، لذلك ينصح بالتحقق من موقع فيكتوريا سيكريت الإلكتروني أو الاتصال بالفرع قبل التوجه إليه، كما قد تختلف العروض والخصومات من دولة إلى أخرى.

كم سعر مجموعة باث اند بودي في السعودية؟

تختلف أسعار مجموعات باث اند بودي في السعودية حسب نوع المجموعة وعدد المنتجات التي تحتويها، تتراوح أسعار مجموعات باث اند بودي في السعودية بين 200 ريال سعودي و 500 ريال سعودي.

ما هي افضل انواع البدي سبلاش؟

أفضل نوع من البودي سبلاش يعتمد على ذوق كل شخص وما يفضله من روائح، ومن أبرز الأنواع التي تعتبر لديها مبيعات أكثر من غيرها من هذه الماركة بومب شيل فهي ذات رائحة فواكه منعشة، بير فانيليا من أفضل البودي سبلاش أيضاً فهي مناسبة للشتاء، بالإضافة إلى رائحة فيكتوريا الجذابة المناسبة للعمل.

ما هي روائح فيكتوريا سيكريت؟

تعرف فيكتوريا سيكريت بتشكيلتها الواسعة من الروائح الجذابة والمثيرة، والتي تناسب جميع الأذواق، ومن أشهر روائح فيكتوريا سيكريت لوف سبل ذات رائحة رومانسية زهرية، تتكون من توت العليق، وزهر الفريزيا، وخشب الصندل، رائحة تيمبتيشن زهرية مغرية، تتكون من التفاح، والياسمين، والمسك.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل