اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

عروض نايس ون

استمتع بتجربة التسوق المثالية مع عروض نايس ون الرائعة والمتنوعة

تم طرح عروض نايس ون على الكثير من المنتجات من بينها مستحضرات التجميل، بالإضافة إلى منتجات العناية الشخصية، كما أن عروض نايس ون مستمرة وتتنوع هذه العروض من حيث المنتج ومدة العرض وقيمة الخصم أيضاً، تابعوا من خلال مقالنا اليوم العروض للحصول على منتجات بأسعار مخفضة.

استفد من كود خصم نايس ون عند تسوق أفضل العروض الحصرية من الموقع، ستحصل حينها على خصم إضافي، استغل الفرصة الذهبية وتسوق أجمل الأزياء وأجمل العطور العربية بأسعار رائعة.

10% خصم
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
خصم 25%
العرض
facebook f LinkedIn twitter
15% خصم
كوبون
facebook f LinkedIn twitter

أبرز عروض نايس ون

من أهم عروض نايس ون على ماركات المكياج بأنواعها، والتي تهتم بها أغلب النساء ما يلي:

تنت الشفاه دير دارلينج واتر من اتيود هاوس

عروض نايس ون

أضيفي لمسة انيقة إلى مكياجك مع مُلوّن الخدود والشفاه هذا من اتيود هاوس، بتركيبة تحتوي على خلاصة الكرز لتحظي بشفاه وخدود بلون وردي مشرق، يمنح البشرة النضارة، يدوم طويلا، تركيبة سريعة الامتصاص، غني بالفيتامينات، يرطب الشفاه، يحتوي على الجلسرين، يمكنكم الحصول على خصم كبير من عروض نايس ون وشرائه بسعر 17 ريال بدلاً من 30 ريال سعودي.

ماسكرا اتش دي من توب فيس

عروض نايس ون

ماسكرا مذهلة تمنحك رموش أكبر حجمًا وأكثر كثافة بفضل تصميم الفرشاة المميزة وتركيبتها الفريدة، صُممت الفرشاة بشعيرات دقيقة لتصل إلى جميع رموشك من الجذور للأطراف، تعتبر مثالية للاستخدام اليومي و المناسبات، بتركيبة تدوم لوقت أطول، وهي مقاومة للتكتل والالتصاق، تتميز بأنها سهلة الاستخدام، تعطي مظهر رموش طويلة وكثيفة، احصلوا عليها بسعر 7 ريال فقط بدلاً من 48 ريال سعودي بعد الخصم.

كحل سائل شوبنج من ذا بالم – اسود

عروض نايس ون

استمتعي بإطلالة استثنائية مع كحل ذا بالم بفرشة ذات تصميم مرن وسهل الاستخدام، بتركيبة سائلة مطفية باللون الأسود الفاحم، فرشاة رفيعة مدببة لرسم خطوط رفيعة أو سميكة، يجف سريعًا ويدوم لوقت طويل بدون تقشر، سريع الجفاف، لا يتقشر أو يتكتل، مناسب للاستخدام اليومي والمناسبات، احصلوا عليه بسعر 19 ريال بدلاً من 63 ريال سعودي.

مجموعة 6 أحمر شفاه سائل ميت مات هيوز من ذا بالم

عروض نايس ون

أكملي طلتك الأنيقة مع مجموعة أحمر الشفاه من ذا بالم، بألوان متعددة ومميزة، بتركيبة سائلة كثيفة اللون تجف سريعا، المجموعة مكونة من 6 ألوان: (فيثفل , تشاريسماتيك , برليينت ,افيكشنيت ,ريلايبل ,رومانتيك)، ذو تركيبة تدوم طوال اليوم، و قوام سائل بلمسة نهائية مطفية، قوام سائل يدوم طويلا، يباع بعد الخصم في عروض نايس ون بسعر 39 ريال بدلاً من 149 ريال سعودي.

ماء ميسيلار لإزالة المكياج للبشرة الحساسة من غارنييه

عروض نايس ون

ماء ميسيلار من غارنييه، قوي بشكل مدهش لكنه لطيف وخفيف على البشرة والجلد، تم تصميمه خصيصًا لتطهير البشرة وإزالة المكياج وتنعيمها بفعالية، يلقط مزيل مكياج غارنيه الأوساخ والزيوت والمكياج بدون فرك قاسي، يترك الجلد نظيفًا تمامًا وينعش دون جفاف شديد، مناسب لكل أنواع البشرة حتى الحساسة، متاج الأن داخل عروض نايس ون بسعر 26 ريال بدلاً من 39 ريال سعودي.

بخاخ تثبيت المكياج من توب فيس

عروض نايس ون

بخاخ تثبيت المكياج بتركيبة تحتوي على خلاصة الصبار الذي يعمل على ترطيب وتجديد البشرة، يزيد من حيوية ألوان مكياجك مثل ظلال العيون وأحمر الخدود ويحافظ على مظهر البشرة المتألق، يمتاز أيضاً بقوام غير لاصق وخفيف الوزن مما يسمح لبشرتك بالتنفس بدون أي تكتل، يباع بسعر 19 ريال بدلاً من 36 ريال سعودي.

دليلك لتسوق موفر مع اكواد خصم نايس ون 2023

التسوق عبر الإنترنت هو أحد أسهل الطرق للحصول على منتجاتك المفضلة، ولكنه قد يكون أيضًا أحد أكثر الطرق تكلفة ولكن هناك بعض النصائح التي يمكنك اتباعها لتوفير المال عند تسوق عروض نايس ون كما يلي:

  • احصل على اكواد الخصم وقم بتجميعها من خلال المتاجر المختلفة من على الإنترنت.
  • يمكنك أيضًا البحث عن خصم أكواد مباشرة على موقع نايس ون، يوفر موقع قسمًا خاصًا بـ “كوبونات الخصم”.
  • قبل استخدام أي كود خصم، من أهم شروط وأحكامه، سيخبرك هذا عن الحد الأدنى للطلب، ومدة صلاحية الكوبون.

كيفية استخدام أكواد خصم نايس ون؟

لاستخدام اكواد خصم نايس ون، اتبع الخطوات التالية:

  • أضف المنتجات التي ترغب في شرائها إلى عربة التسوق الخاصة بك.
  • انتقل الى صفحة الدفع.
  • ابحث عن حقل “كوبون” أو “رمز الخصم”.
  • أدخل رمز الخصم في الحقل.
  • انقر فوق “تطبيق”.
  • سيؤدي ذلك إلى خصم المبلغ المحدد من قيمة مشترياتك.

من هو صاحب موقع نايس ون؟

مساهمة مغلقة بقيادة المستشار المالي حسام عبدالرحمن الصالح الذي يعتبر مهندس الصفقة، فيما أصبح من أكبر المتاجر الإلكترونية في السعودية والمعروفة في داخل وخارج الدولة.

كم سنه نايس ون موجود؟

تأسست شركة نايس عام 2011، عندما أطلقت شركة الفوزان القابضة مفهوماً جديداً في قطاع البيع بالتجزئة، لتعتبر الرائدة في صناعة وبيع االمستلزمات المنزلية في المملكة.

موقع نايس ون هل هو اصلي؟

جميع منتجات نايس ون اصليه ويحصل عليها الموقع من الوكيل مباشره كما أنها تخضع للإشراف المباشر لوزارة التجارة والاستثمار ونندرج ضمن الاعمال الأفضل تقييماً بخدمة معروف التابعه للوزاره.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل