اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

شموع تاناغرا

شموع تاناغرا إضاءة فاخرة وأجواء رائعة لمنزلك

إذا كنت تبحث عن إضافة سحرية وجمالية إلى منزلك، فعليك أن تلقى نظرة على مجموعة شموع تاناغرا الرائعة، تتميز هذه الشموع بتصاميمها الأنيقة ورائحتها المميزة التي ستنقل جو الاسترخاء والهدوء إلى كل غرفة في المنزل.

عند بحثك عن شموع عطرية لتنعش أجواء المكان، أو شموع زينة لإضافة لمسة جمالية، يمكنك إيجاد أنواع مختلفة ومتنوعة منها في هذا المتجر، حيث يتم صناعة شموع تاناغرا بأعلى المعايير باستخدام مواد طبيعية عالية الجودة، لا تفوت فرصة امتلاك هذه التحفة الجمالية واستمتع بأجواء الاسترخاء والهدوء التي ستضفي على منزلك.

اقتني شموع تاناغرا بأجمل الروائح المختلفة التي تأثر القلوب من متجر تاناغرا معتمدة على كود خصم تاناغرا والذي يمنحك خصومات وعروض هائلة.

10% Off
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
60%
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
5% خصم
كوبون

كود بوتري بارن كيدز السعودية و الكويت و الإمارات

More Less
فعال
facebook f LinkedIn twitter

أهم روائح شموع تاناغرا

تشتهر شموع تاناغرا بمجموعة واسعة من الروائح المميزة والمريحة للنفس، سواء كنت تبحث عن رائحة هادئة ومنعشة أو رائحة عطرية وأنيقة، سوف تجد ما يناسبك في هذه المجموعة الرائعة، من بين أبرز الروائح التي تتميز بها هذه الشموع يمكنك شراء ما يلي:

شمعة وايلد جاسمين في قالب من البورسلين

شموع تاناغرا

ماركة دولتشي أند غابانا كازا تقدم هذه الشمعة المعطرة المرهفة في قالب من البورسلين كديكور مثالي يتزين بلمسات ذهبية مرسومة يدوياً وصورة “كاريتو سيشيليانو” المنقوشة بالألوان الأخضر والأسود والبرتقالي مع غطاء بلون القالب ذاته، ليحتضن خلطتها الغنية بنفحات الياسمين والعطور الطبيعية المنعشة.

إنها تعتبر خيار رائع لإثراء رونق المنزل وإضفاء طابع دافئ ومريح على أي ركن من النور فيما تشع ببصيص هادئ من النور، أسرع بشرائها من المتجر مع تفعيل كوبونات الخصم للحصول على تخفيض هائل.

شمعة سيكرد تريز وروبا ماكس 10

شموع تاناغرا

تتألق شمعة سيكرد تريز وروبا ماكس 10 من باوباب برونق لا نظير له، تفوح هذه الشمعة بتوليفة رائعة من خلاصة التين والبندق والأرز وخشب الصندل التي تستحضر مشاعر جميلة تتجاوز كل الحدود، كما تزهو بطابع نابض بالحيوية مع تدرجاتها اللونية البرتقالية المستوحاة من غروب الشمس في فصل الخريف، اختر شمعة سيكرد تريز وروبا التي سوف تغمر أجواء دارك بطابع سمته الصفاء والنقاء المميز.

شمعة فروتو برويبيتو بالحجم الكبير

شموع تاناغرا

فورناسيتي تقدم هذه الشمعة من أفضل شموع تاناغرا والتي تتألق بتصميم سريالي يلفت الأنظار ضمن قالب خزفي أبيض كبير الحجم يتزين بصورة على شكل وجه امرأة باللون الأسود مع نقش على شكل ثعبان ذهبي يحيط بها، يكفي رفع غطائها الجميل وإشعال فتيلها لتغمر أي مساحة بدفق من الروائح المنعشة من عبير الجريب فروت والياسمين والبرتقال الأحمر.

شمعة فارفالي بالاوسترا بالحجم الصغير

شموع تاناغرا

تتسم هذه الشمعة من بين شموع تاناغرا بتصميم رائع يعكس مضمون اسمها الإيطالي، حيث تأتي ضمن قالب خزفي صغير بلون أزرق فاتح مزين بزخارف نباتية خضراء جميلة وفراشات متنوّعة الألوان، حيث يكفي فتح غطائها الجميل لتنثر خلطاتها العطرية الغنية بروائح الراوند وأوراق الطماطم والكشمش الأسود وإبرة الراعي والجلبانوم، وتغمر الأجواء بعبير ينسجم مع بصيص نورها الهادئ وتبعث الشعور بالاسترخاء والراحة.

شمعة مون بارادايس ترافل

شمعة مون بارادايس ترافل

تنضح هذه الشمعة، التي تندرج في إطار تشكيلة ’ترافل سيرييز‘ الرائعة من أسولين، بعبير آسر من روائح الفلفل الأسود وخشب الكشمير والخيزران ورمال القمر، وذلك في خلطة يحتضنها قالب سيراميكي أبيض يتزين بطبعة باللونين الأبيض والبرتقالي تنثر في الأجواء أريجها الآسر الذي يبعث على الراحة والاسترخاء بعد يوم عمل متعب.

تأتي لتنعش الحواس ويحمل الذهن إلى عالم النباتات النضرة، إنها خيار رائع لمن ينشدون توازن رائع بين المظهر الجميل والنفحات التي تبعث في النفس أجمل الانطباعات والمشاعر يمكن تقديمها كهدية مميزة.

شمعة فيغ إي بوافر نوار

شمعة فيغ إي بوافر نوار

كارل لاغرفيلد تقدم هذه الشمعة ضمن قالب زجاجي باللونين الأبيض والأسود في تصميم آسر يزدان بشعار كارل المميز ويحتضن خلطة عطرية فريدة غنية بنفحات لاذعة من روائح خشب الأرز وخشب الصندل والسوسن تعلوها طبقة من روائح الفلفل الأسود والتين، لتنثر عبيرها الباعث على الراحة والسرور في شتى أرجاء الغرفة.

شمعة بتشولي

شمعة بتشولي


تأتي هذه الشمعة في قالب جميل من البورسلين الفاخر المزين بنقش مستوحى من فرو الفهد باللونين الأبيض والبني، ليتجانس مع رائحتها العطرية الغنية بنفحات البتشولي و الفانيليا وفول التونكا، وتنشر عبيرها الدافئ في أرجاء أي ركن من المنزل بينما يشع فتيلها ببصيص هادئ من النور، فتصوغ أجواء باعثة على الاسترخاء والراحة للذهن والجسم.

كم يحتاج الشمع حتى يجمد؟

تعتمد مدة جمدان الشمع على عدة عوامل، أهمها نوع الشمع وحجمها ودرجة حرارة الغرفة أيضاً، تجمد الشموع بشكل أسرع في درجات الحرارة الباردة، وبصورة عامة تتراوح مدة جمدان الشمع من حوالي ساعة إلى 4 ساعات تقريباً.

ما هي مكونات الشمع المعطر؟

تكون الشموع المعطرة بشكل أساسي من الشمع والزيوت العطرية التي يتم استخراجها من النباتات أو يتم صنعها، والأصباغ والمثبتات للحفاظ على رائحتها.

ما هي انواع الشموع؟

تتنوع أنواع الشموع بناء على عدة عوامل، أهمها نوع الشمع سواء كان من العسل او شمع الصويا أو جوز الهند أو البرافين، وعلى حسب نوع الفتيل ونوعية الاستخدام ما إذا كان عطري أو للزينة، أو يستخدم في العلاج أو شموع التدليك.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل