اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

أفضل حذاء نايك

أحدث إصدارات حذاء نايك - اختر نمط حياتك مع تشكيلة مميزة

تشتعل محركات البحث عن حذاء نايك سواء من قبل السيدات أو الرجال، فموقع Nike معروف بجودة وجمال المنتجات، ما يجعله الخيار الأول لعشاق الموضة والإطلالات المريحة، يتزايد الإقبال بصورة خاصة من قبل الرياضيين، أحظى بإطلالة كأشهر نجوم الرياضة، تسوق الآن وحقق جمال لا يضاهي، سنعرض لكم فيما يلي مجموعة من أجمل الأحذية للرجال والسيدات والأطفال.

احصل على أفضل صفقات حذاء نايك مع كود الخصم نايك الحصري، واستفد من تخفيضات مذهلة عند شراء حذائك الرياضي المفضل لديك عبر الإنترنت، لا تفوت هذه الفرصة!.

خصم حتى 40%
العرض
facebook f LinkedIn twitter
10% Off
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
15%
كوبون
facebook f LinkedIn twitter

حذاء نايك للرجال

للرياضيين وعشاق الفخامة ولمن يرغبون الحصول على إطلالة مريحة وجذابة ننصحك بالتسوق داخل متجر Nike وشراء حذاء نايك المناسب لكم، تتنوع التصاميم بداخل المتجر؛ تلبية لاحتياجات جميع الأذواق، وفيما يلي سنعرض لكم مجموعة من الأحذية:

حذاء اير جوردن 1 زووم CMFT2

حذاء نايك

من أجمل تصاميم الأحذية المتاحة داخل الموقع، يعد أفضل حذاء رياضي للمشي والجري، يجمع التصميم بين الشمواه مع فوم الفورميلا 23، يمنحك الراحة والرفاهية أثناء الحركة، التصميم عصري وأنيق للغاية، يتوفر بتقنية الـ Nike air تلك التي تساعد على امتصاص الصدمات أثناء الحركة، مقدمة الحذاء والسطح العلوي من الشامواه الفاخر، متوفر بمجموعة ألوان فاخرة، رقم الإصدار DV1307-180.

حذاء اير زوم فورميرو 16

اير زوم فورميرو 16

قطعة مميزة وفريدة، تتمتع بالتصميم الأنيق والألوان الزاهية، سيمنحك الحيوية والراحة أثناء ممارستك لتمارينك الرياضية، سيساعدك على قطع أميال طويلة بكل أريحية، من أبرز مواصفاته أنه خفيف الوزن يمنحك التهوية الجيدة، النعل السفلي مطاطي ليمنحك الثبات، مزود بشريط لإمكانية التعديل، رقم الإصدار FJ3995-100.

حذاء نايكي تيمبو ليجند 10 برو FG

حذاء نايك نايكي تيمبو ليجند 10 برو FG

الحذاء المناسب لعشاق كرة القدم، من أحدث التصاميم الموجودة داخل الموقع، مصنوع من جلد Flytouch pro الفاخر، يتميز بنعومته المثالية، ولكنه ذا ملمس قوي مناسب حتى في أصعب الظروف الجوية، يتميز بأنه أنيق خفيف الوزن مقارنة بإصدارات تيمبو السابقة، سيمنحك القوة داخل أرض الملعب، النعل الداخلي مصنوع من التوسيد المريح، رقم الإصدار DV4333-100.

حذاء جوردن سيريس اي اس

حذاء نايك جوردن سيريس اي اس

لمن يبحثون عن حذاء نايك مريح مناسب للدوامات والساعات النهارية فتلك القطعة هي الخيار الأنسب والأمثل، مصمم بصورة كلاسيكية، النعل السفلي مصنوع من المطاط القوي فائق الجودة، مزود طبعات مطرزة، يجمع في تصميمه بين الجلد الناعم والشامواه ليضفي لك أناقة لا مثيل لها، يمكن تنسيق هذا الحذاء بأكثر من طريقة، رقم الإصدار DN1856-200.

حذاء نايك للسيدات

تعشق الكثيرات حذاء نايك الفريد من ناحية التصميم والتصنيع، يحتوي المتجر على مئات التصاميم، تلك التي سنعرضها لكم فيما يلي:

حذاء اير ماكس INTRLK Lite

اير ماكس INTRLK Lite

تمتع بالإحساس المريح عند ارتدائك لتلك القطعة المميزة من نايكي، وذلك بفضل تقنية توسيد اير المتطورة، الحذاء خفيف الوزن مقاوم للتمزق والتآكل، مناسب للعديد من الإطلالات، متوفر باللون الأبيض، صُمم ببراعة ليمنحك التهوية الجيدة أثناء تحركاتك، وذلك بسبب أن النسيج الخاص بالسطح العلوي خفيف الوزن، ستحصلين على متانة وثبات لا مثيل له عند اقتنائك له، رقم الإصدار DV5695-100.

حذاء نايك اير فورس 07’1

نايك اير فورس 07’1

لعاشقات الموضة ولمن يرغبن بالتميز تلك القطعة من نايكي ستلبي احتياجاتك، التصميم عصري زاهي وأنيق، تأتي تلك القطعة بتفاصيل الاير فورس المعروفة، الجلد ناعم والتصميم جرئ، سيمنحك شعور التألق والتفرد، يتميز الحذاء بلمسات اللون الأزرق المبهج.

سيناسبك في ساعات النهار سواء لإطلالة كاجوال أو رياضية، هناك ثقوب موجودة على مقدمة الحذاء؛ لتمنحك التهوية الجيدة، والنعل الأوسط مصنوع من الفوم المريح والمتين، رقم الإصدار FJ4801-400.

حذاء اير جوردن2 ريترو لو

اير جوردن2 ريترو لو

من القطع الخالدة المتاحة داخل متجر Nike، تحتفل القطعة بأكثر من 30 عامًا من التميز، وعلى الرغم من ذلك ألا أن التصميم لا يزال عصريًا، أطلقه المتجر لأول مرة في 1986م، تميز بصناعته الفاخرة من الجلد القوي، أشاد الجميع بأناقته.

كما أنه يمنح الجميع الراحة أثناء الارتداء، خفيف الوزن والنعل السفلي مصنوع من المطاط، اللون المتاح ساميت وايت، مناسب لإطلالات متعددة أكثر أناقة، رقم الإصدار DX4401-146.

حذاء نايك للأطفال

تبحث الأمهات دومًا عن الأفضل لأبنائها، لذا ننصحك باختيار حذاء نايك كقطعة متفردة وعصرية تتمتع بكامل الجودة والأناقة، تسوقي من بين المنتجات التالية:

حذاء نايك داون – شيفتر 12

نايك داون – شيفتر 12

الحذاء مناسب للأطفال الرضع، متاح بالقياسات 25، 26 و27، التصميم هادئ ومريح، ستمنحين طفلك شعور الثقة بالنفس، مناسب للإطلالات اليومية، خفيف الوزن متعدد الاستخدامات، اللون المتاح أسود / أبيض، رقم الإصدار DM191-003، مناسب لتنسيقه مع الملابس الرياضية الأنيقة لراحة متكاملة.

حذاء اير ماكس 270 جو

حذاء نايك اير ماكس 270 جو

أضفي لإطلالة طفلك لمسة من الجاذبية، قطعة مريحة وفي ذات الوقت التصميم عصري يتوفر بألوان زاهية، سيمنح طفلك الدعم والثبات أثناء الحركة، سهل الخلع والاتداء، الكعب مريح، سيشعر طفلك باللياقة والمرونة أثناء اللعب، رقم الإصدار DV1970-100.

هل تقتصر منتجات نايك على الأحذية فقط؟

لا، يضم المتجر تشكيلة متنوعة ومميزة من الملابس كالبناطيل الرياضية المريحة بتصاميم عصرية، لإطلالة عملية خاطفة للأنظار.

كيف أتوصل مع موقع نايكي الإلكتروني؟

يمكنكم التواصل مع متجر نايك على الرقم 00966112604755 أو الاتصال من خلال الدردشة النصية، هذا بالإضافة إلى إمكانية زيارة أحد فروع نايك والاستفسار حول المنتجات.

كيف اشتري من موقع Nike؟

بزيارة موقع نايك وبالتسوق واختيار منتجك المفضل يمكنك إتمام الشراء بكل سهولة، فقط من خلال خيار القطعة والنقر على إضافة إلى عربة التسوق، وبإدخال البيانات الصحيحة ستضمنون عملية شراء ناجحة.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل