اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

العود الازرق العربية للعود

استمتع برحلة عطرية مختلفة مع العود الازرق العربية للعود – لنفحات لا تقاوم

استمتع بتجربة خيالية وأضف إلى منزل هدوء وسكينة لا مثيل لها مع العود الازرق العربية للعود فهو يعكس جمالية الثقافة والتقاليد العربية، مع توازن مثالي بين العراقة والعصرية، يتميز بنفحاته العميقة والمعقدة التي تأسر الحواس وتحاكي الروح، من أجمل وأفضل أنواع البخور يساعد على نومًا هادئ ويعمل على الاسترخاء، يأسر القلوب ويحمل في طياته قصصًا من الأناقة والفخامة العربية، تعرف على فوائده وأنواعه وأسعاره بشيء من التفاصيل من خلال السطور القادمة.

10%
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
40%
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
50%
كوبون
facebook f LinkedIn twitter

بخور العود الازرق العربية للعود

العود الازرق العربية للعود

عند شرائك العود الازرق العربية للعود ستخوض تجربة فريدة بفضل الروائح الطيبة والذكية لهذا النوع من البخور، كما أنه متعدد المميزات والفوائد أيضًا، يساعد على النوم المريح وتهدئة الأعصاب، كما أن له دور فعال في تخفيف الصداع وآلام الرأس، تتعدد أنواع هذا النوع من البخور، ويتوفر بأنواع مغشوشة وأخرى أصلية، ويمكنك ملاحظة ذلك باتباع عدة عوامل كملاحظة مدى ثبات الرائحة .. إلخ.

يستخرج بخور العود الأزرق من شجرة العود الأزرق من دول وغابات معينة، يعد هذا النوع من أجمل وأجود أنواع البخور، يمتاز بلونه الداكن المائل إلى اللون الأسود، ومن الجدير بالذكر أنه كلما كان اللون أغمق فهذا يعني أن الجودة أعلى.

استخدامات بخور العود الازرق العربية للعود

يفضل الكثيرون هذا النوع من البخور؛ ففوائده مذهلة ومتعددة، يعمل على نشر الاسترخاء والهدوء في المكان، كما أنه يخلق جوًا مريحًا وساكنًا في المنزل، ومن ناحية أخرى نجد أنه يضفي لمسة من الفخامة والجمال إلى المجالس والمناسبات كحفلات الزفاف.

وبالرجوع إلى التقاليد والعادات التراثية القديمة نجد أن بخور العود الازرق يستخدم لتعزيز ونشر الطاقة الإيجابية، يتم حرقه لتنقية الهواء أيضًا، وبإجراء هذا الروتين نلاحظ نشر روح من السلام والسكينة بفضل تحسين جودة ونقاء الهواء.

كيف أحصل على العود الأزرق الأصلي

العود الازرق العربية للعود

مع الانتشار الهائل لفوائد العود الازرق العربية للعود فأنتشر هذا البخور بأنواع منها المغشوش والأصلي، ولكن هناك عوامل تساعد على معرفة النوع الأصلي ذا الجودة الممتازة، ولتجنب الوقوع في هذا الأمر عليك بالشراء من موقع موثوق مثل موقع العربية للعود، فقط اتبع الخطوات التالية لشراء النوع الممتاز بأمان:

  1. التوجه إلى الموقع الرسمي للعربية للعود.
  2. اعثر على العود الأزرق باستخدام مربع البحث.
  3. انقر على “إضاغة إلى سلة التسوق”.
  4. قم بإدخال البيانات المطلوبة.
  5. انقر “تأكيد”.

أفضل أنواع العود الازرق العربية للعود

يعشق الكثير من الأشخاص العود الازرق العربية للعود كأحد أفخم أنواع البخور النادرة، كما أنه من أغلى الأنواع؛ ويعود ذلك إلى رائحته الذكية والفواحة وثباته القوي ليبقى أثره لساعات طويلة، يتوفر بأنواع عدة لعد من أهمها:

العود الأزرق دبل سوبر

يفضله الكثيرون من عشاق البخور؛ لأنه من أرخص الأنواع، وهذا لا يعني أن رائحته ليست قوية، على العكس، فرائحته تنتشر في جميع أرجاء المكان لتترك نفخة لا مثيل لها؛ وذلك لطثافة كمية الدهنية.

العود الأزرق ترابل سوبر

أقوى من النوع السابق، من الأنواع الفاخرة والنقية، يتم استيراده من ماليزيا، يتميز برائحته القوي التي لا تقاوم، يُستخدم في المناسبات المميزة كحفلات الزفاف وما شابه ذلك، كما أن درجة ثباته قوية تدوم طويلاً.

سعر العود الأزرق الأصلي

العود الازرق العربية للعود

بعدما تعرفنا على أنواع وفوائد العود الازرق العربية للعود فمن خلال تلك الفقرة سنوضح سعر العود الازرق، وهي كالتالي:

سعر العود الازرق العربية للعود

يبلغ السعر 1398 ريال، وهذا الطقم مناسب للجنسين، يمتاز بمزيجه الفريد بين أريخ البخور الأزرق والعود الهندي النادر، كما أنه يشتمل على خلاصة الزعفرات الأبيض وخشب الصندل، يمكنك الحصول على العود الأزرق بسعر مخفض عند استخدام كود خصم العربية للعود الفعال يمكنك استخدام الكود للحصول على عطور العربية للعود وأفخم مبخرة العربية للعود بسعر لا يقبل المنافسة.

العود الأزرق من عبدالصمد القرشي

يبلغ سعر بلو كنام (العود الازرق) من عبد الصمد القرشي فقط 920 ريال سعودي، ويمكنك تحقيق أقصى فائدة وأقوى خصم عند استخدام رمز خصم عبدالصمد القرشي وأحصل على أجمل أنواع بخور عبدالصمد القرشي للاستمتاع بنفحات لا تقاوم.

العود الأزرق من إبراهيم القرشي

يتوفر هذا النوع من العود الازرق بسعر 438 ريال سعود فقط، مناسب للجنسين ولعشاق الجرأة، مقدمة هذا العطر من العود والزنابق الزرقاء، أما القاعدة فهي من العنبر والتبغ، استخدم كود خصم إبراهيم القرشي لتخفيضات مثالية.

كيف أعرف أن البخور مغشوش وغير أصلي؟

قم بحرق قطعة صغيرة من البخور إذا لاحظت رائحة طيبة وغير كريهة كرائحة الحرق أو الدخان فهذا النوع أصلي، وفي حالة ظهور دخان وقت الحرق فهذا دليل على أنه مغشوش؛ وذلك بسبب إضافة زيوت عطرية لتعزيز الراوائح.

ما هي فوائد العود الازرق العربية للعود؟

يفضل الآلاف هذا النوع من البخور؛ لتعدد مميزاته، فهو يعمل على تخفيف الصداع وآلام الرأس، كما أنه يمد الجسم بالحيوية والطاقة؛ ليمنح من يعانون من الأرق تجربة نوم هانئة.

كيف أعرف العود الأزرق الأصلي؟

يمكنك معرفة أن العود الأزرق هو النوع الأصلي فعليك بملاحظة مدى ثبات الرائحة، وهل هي أقرب إلى رائحة حرق الخشب وما شابه ذلك، وفي حالة أن بخور العود الأزرق لم يتسبب في حرق العينين فتأكد بأنه أصلي.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل