اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

أفضل عطور العربية للعود

اكتشف أفضل عطور العربية للعود للجنسين ترتقي بذوقك

استمتع بإطلالة أنيقة مع أفضل عطور العربية للعود الفاخرة، تمتع بلمسة الأناقة والرفاهية مع هذه العطور الفريدة التي تجسد جمال العود، تألق برائحة العطور المميزة التي تحاكي روح الشرق وتنقلك إلى عالم من السحر والأصالة، اكتشف مزيجاً رائعاً من التراث العربي والفخامة العصرية في هذه القائمة المختارة بعناية، تسوق أفضل المنتجات التالية وتألق بتفرد وأناقة.

استخدم كود خصم العربية للعود للحصول على عروض رائعة على أجود أنواع العود، اكتشف مجموعة متنوعة من العطور والمنتجات الفاخرة بأسعار مخفضة، باستخدام الكود ستحصل على أجمل مبخرة العربية للعود وأجمل أنواع البخور، واستمتع بتجربة تسوق فريدة من نوعها.

أفضل عطور العربية للعود رجالي

تسوق الآن أفضل عطور العربية للعود الرجالي واسحر الجميع برائحتك المميزة والمنعشة، اختر ما يناسب ذوقك، فهناك تشكيلة من العطور الفاكهية والعطور الكلاسيكية، هذا بالإضافة إلى أجمل العطور الشرقية الفخمة، ومن أفضل تلك العطور:

سلطاني 200مل

أفضل عطور العربية للعود

من أجمل الروائح المنعشة، فهي مكونة من زهرة الايريس والبرغموت المنعش، بالإضافة إلى رائحة زهرة الفريزيا، قاعدة العطر قوية وفخمة من خشب الصندل، المسك المخملي وحبوب التونكا، مناسب للإطلالات اليومية ولمختلف المناسبات، تصميم القارورة أنيق لأبعد الحدود، كود المنتج 0301020514 والتكلفة الشرائية 920 ريال.

أصيل إصدار خاص 110 مل

أفضل عطور العربية للعود

ستخوض تجربة مفعمة بالسكون والحيوية مع هذا العطر المميز من العربية للعود، مكوناته شهية ورائعة، فقمة العطر من الورد التركي المنعش، أما قلب العطر فهو من التوفي، نجده من أفضل العطور الدافئة والمخملية، فقاعدة العطر من الفانيلا، تصميم زجاجة العطر فخم ليترك انطباعًا فريدًا عن شخصيتك، كود المنتج 0301020467 وقيمة الشراء من الموقع فقط 677 ريال

أفضل عطور العربية للعود نسائي

شركة العربية للعود هي واحدة من أكبر شركات العطور الفخمة والراقية للجنسين، حاصلة على موسوعة جينيس للأرقام القياسية، هذا بالإضافة إلى علامة الجودة الإماراتية وعلامة الجودة SACO تضم مجموعة من أرقى العطور العربية، وفيما يلي سنتعرف على أفضل عطور العربية للعود النسائية، وهي كالتالي:

عطر بيلا بخاخ 100 مل

أفضل عطور العربية للعود

من العطور النسائية المميزة، مناسبة لعاشقات الروائح المنعشة، وذلك لأن مقدمة العطر من رائحة الفراولة والتوت البري، أما القاعدة المتوسطة فهي من الباتشولي وزهور الياسمين، ومن أهم المميزات الأخرى أنه يرتكز على قاعدة المسك والفانيليا والعنبر؛ ليضفي لإطلالتك لمسات من الأناقة والأنوثة، كود المنتج داخل الموقع 0301020324 وتكلفة الشراء 318 ر.س فقط.

أدور 80 مل

أفضل عطور العربية للعود

من أفضل عطور العربية للعود النسائية ومن أكثر القطع مبيعًا داخل الموقع، سيمنحك رائحة منعشة لا تقاوم؛ وذلك بفضل لمسات زهرة البنفسج والتوت البري، قاعدة العطر شرقية من خشب الصندل، كود المنتج داخل موقع العربية للعود 0301020460 وتكلفة الشراء358 ريال فقط لا غير.

أونلي بينك 100 مل

أفضل عطور العربية للعود

يعد هذا العطر أجمل هدية عيد ميلاد للبنات فهو أيقونة وردية في عالم العطور العربية، قلب العطر من زهرة الايلانج ليمنحك روائح منعشة حلوة وزهرية، أما قمة العطر فهي من الرمان لتضفي لطلتك رائحة حمضية فاكهية، ومن أهم ما يميز تلك القطعة أن قاعدة العطر من المسك ليمنحك رائحة مخملية لا تقاوم، كود المنتج داخل الموقع 0301020439 وتكلفة الشراء 295 ريال.

أفضل عطور العربية للعود للجنسين

يبحث الكثير من المتزوجين والمتزوجات عن أفضل عطور العربية للعود للجنسين، للتألق كثنائي مميز، ومن أفضل هذه العطور:

توين فضي

أفضل عطور العربية للعود

من أجمل الهدايا الرومانسية، يمكن تقديمها للزوج أو الزوجة لتعزيز الحب، من أفضل عطور العربية للعود فالطبقة العليا للعطر عبارة عن برجموت، ليمون وبرتقال، أما القاعدة الوسطى فهي من الفواكه المنعشة والحلوة، مكونات العطر من التفاح الأحمر، الصندل، حبوب التونكا، الورد، المسك الأبيض، العنبر والفانيليا، سعر المنتج الآن ولفترة محدودة 395 ريال فقط.

أورينتال عود بخاخ 100 مل

أفضل عطور العربية للعود

إذا كنت تبحث عن عطر شرقي بلمسات عصرية راقية فهذا العطر مناسب لك، من ناحية نجد تصميم القارورة فخم وأنيق، ومن ناحية أخرى نجد الرائحة رائعة تمنح شعورًا بالحيوية والدفء، مكونات العطر من البرغموت والزعفران الملكي، هذا بالإضافة إلى العنبر، الباتشولي والورد، ستسحر أنظار الجميع عند رش تلك القطعة الفريدة من نوعها، مناسبة للجنسين ويبلغ سعرها فقط 805 ريال سعودي.

كيف اتواصل مع موقع العربية للعود؟

لشراء أفضل عطور العربية للعود أو للاستفسار وتقديم شكاوى يمكنكم عند زيارة الموقع بإدخال بياناتكم بعد التوجه إلى قسم (اتصل بنا) الموجود في نهاية الصفحة، وسيتم الرد فورًا.

هل متاح إرجاع منتجات من العربية للعود؟

نعم، قد أتاحت الشركة إمكانية الاسترجاع والاستبدال وفق ضوابط معينة، وعند الالتزام بها يتم قبول الطلب وتحويل المبلغ المالي على الفور.

ما هي طرق الدفع المتاحة في العربية للعود؟

يمكنكم الدفع بالطريقة الأنسب لكم، فقد أتاحت الشركة إمكانية الدفع النقدي وقت استلام المنتج أو الدفع باستخدام بطاقات الائتمان.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل