اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

افضل مطاعم الرياض

انغمس في عالم النكهات الرائعة مع افضل مطاعم الرياض المميزة

الرياض مدينة مزدهرة ومتنوعة تضم مجموعة واسعة من المطاعم التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم، وافضل مطاعم الرياض هو ما نقدمه لك اليوم، فاذا كنت تبحث عن تجربة طعام لا تُنسى في الرياض، فهناك العديد من المطاعم التي تستحق الزيارة تابعوا معنا حتى تتعرفوا أكثر.

استمتع من خلال كود خصم كوبون بتجربة جديدة وشيقة في افضل مطاعم الرياض حيث ستجد مجموعة متنوعة من النكهات الرائعة والمميزة في مختلف الأماكن وبأقل الأسعار والموجود بأفخم فنادق الرياض والتي يسهل الحجز بها من خلال اقوى موقع لحجز الفنادق على الإطلاق.

50 ريال
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
30%
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
10 ريال
كوبون

كود خصم تويو للعملاء الجدد

More Less
فعال
facebook f LinkedIn twitter

افضل مطاعم الرياض

سواء كنت تبحث عن تجربة طعام تقليدية أو حديثة، ستجد ما تبحث عنه في الرياض من مطاعم خاصة بالعائلات، وغيرها من المطاعم التي يمكنك تناول وجبة الإفطار بها أو العشاء أو الغداء، نوضح لكم أهم وأفضل هذه المطاعم من بين افضل مطاعم الرياض كما يلي:

افضل مطاعم الرياض عوائل

سنلقي نظرة على بعض من أفضل المطاعم في الرياض التي تناسب العائلات، والتي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات، بما في ذلك:

ناندوز السعودية (ناندوز – ساحة تركي) 

افضل مطاعم الرياض

هو مطعم دجاج جنوب أفريقي شهير، يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية التي تعتمد على الدجاج المشوي على الفحم، يقع فرع ناندوز في ساحة تركي في الرياض، وهو مكان مثالي لتناول الطعام مع العائلة أو الأصدقاء، يتميز المطعم بأجواء نابضة بالحياة وفريق عمل ودود، يقدم ناندوز مجموعة متنوعة من أطباق الدجاج الشهية من بينها الدجاج المشوي، تشيكن تندوري، تشيكن برياني، تشيكن ساوث فري وهي عبارة عن دجاج مشوي على الفحم مع صلصة ساوث فري الحارة. 

مطعم لا براسيري

افضل مطاعم الرياض

لا براسيري هو مطعم فرنسي يقع في قلب مدينة الرياض، يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق الفرنسية التقليدية، والتي يتم إعدادها باستخدام المكونات الطازجة من جميع أنحاء العالم، يتميز المطعم بأجواء أنيقة وهادئة، مع ديكور يعكس الثقافة الفرنسية، كما يتميز بفريق عمل محترف ودود، والذي يحرص على تقديم تجربة طعام لا تُنسى للعملاء، فإذا كنت تبحث عن تجربة طعام تقليدية فرنسية في الرياض، فإن لا براسيري هو الخيار الأمثل لك، حيث يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق الفرنسية الشهية، في أجواء أنيقة وهادئة.

مطاعم فطور الرياض

تشتهر الرياض بتنوع مطاعمها التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم، ولعل أبرز هذه المطاعم هي المطاعم التي تقدم وجبة الإفطار، والتي تحظى بشعبية كبيرة بين السكان المحليين والسياح على حد السواء، تتميز مطاعم فطور الرياض بتقديم مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية واللذيذة، والتي تلبي جميع الأذواق، ومن بين هذه المطاعم ما يلي:

مطعم ذا غلوب

افضل مطاعم الرياض

ذا غلوب هو كافيه فاخر يقع في برج الفيصلية ، وهو أعلى مبنى في المملكة العربية السعودية، يقدم الكافيه مجموعة متنوعة من المشروبات الساخنة والباردة، بالإضافة إلى الأطباق الخفيفة، يتميز الكافيه بأجواء أنيقة وفخمة، مع ديكور يعكس الفخامة والرقي، كما يتميز بإطلالة بانورامية خلابة على مدينة الرياض.

افضل مطاعم الرياض عشاء

في الآونة الأخيرة، أصبحت مطاعم العشاء في الرياض تقدم أيضًا مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية، مثل المأكولات الإيطالية والإسبانية واليابانية، كما بدأت بعض المطاعم في تقديم بوفيهات عشاء تشمل مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية.

مطعم Al Orjouan

مطعم Al Orjouan

هو مطعم فاخر يقع في فندق الريتز كارلتون الرياض والمصنف كواحد من أفضل فنادق الرياض، يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الشرق أوسطية والعالمية، والتي يتم إعدادها باستخدام المكونات الطازجة من جميع أنحاء العالم، يتميز المطعم بأجواء أنيقة وفخمة، مع ديكور يعكس الفخامة والرقي، يتميز Al Orjouan بتقديم أطباق بكميات كبيرة، مما يجعله خيارًا جيدًا لعشاق الطعام الفاخر.

افضل مطاعم الرياض غداء

من أبرز وافضل مطاعم الرياض التي تقدم وجبات الغداء والتي تحظى بشعبية كبيرة بين السكان والسياح ما يلي:

مطعم  Swiss Butter

مطعم  Swiss Butter

هو مطعم سويسري يقع في الرياض، يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق السويسرية الشهية، والتي تعتمد على لحم البقر بشكل أساسي، يتميز مطعم بتصميم داخلي وبسيط، تغلب على الديكور الألوان الدافئة باللون الأبيض، مثل والبني، مما يخلق جواً من الألوان الباردة، كما تتميز الجدران بلمسات فنية. 

افضل مطاعم واجهة الرياض

افضل مطاعم واجهة الرياض
افضل مطاعم واجهة الرياض
افضل مطاعم واجهة الرياض

تضم واجهة الرياض مجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم، مما يجعلها وجهة مثالية لعشاق الطعام من جميع الأذواق، وفيما يلي بعض من أفضل مطاعم واجهة الرياض:

  • مطعم ورد WARD RESTAURANT.
  • لوكا ستيك هاوس LUCCA STEAKHOUSE.
  • فاير جريل FIRE GRILL.
  • برجر بوتيك BURGER BOUTIQUE.
  • واقيو برجر WAGYU BURGER.
  • إيرث كافيه URTH CAFFE.

كيف احجز مطاعم الرياض؟

بالنسبة إلى حجز افضل مطاعم الرياض فإن تطبيق فيا رياض يتيح حجز طاولتك في مختلف المطاعم والمقاهي التي تستقبلكم حالياً، كل ما عليكم القيام به هو اختيار المطعم أو المقهى واليوم والساعة وعدد الأشخاص وسيصلكم تأكيد الحجز.

أفطر فين في الرياض؟

مطعم نادي الإفطار المطعم الكويتي الأصيل، يقدم وجبات شهية لعشاق الفطور في السعودية بعد افتتاح فرعه في الرياض، وتعود تسمية المطعم إلى الفيلم الكلاسيكي من انتاج جون هيوز عام 1985 .

ما هو أفخم مطعم في الرياض؟

حينما نتحدث عن أفضل مطاعم فخمة في الرياض لابد من ذكر مطعم ذا غلوب الذي يوفر جلسات فاخرة في قلب فندق الفيصلية مع إطلالة جميلة على المدينة وواجهات رائعة مسقوفه بالزجاج، كما ويمتاز المطعم بتوفير إمكانية الحجز المسبق للطاولات.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل