اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

بوكينج أفضل موقع لحجز الفنادق

بوكينج: أفضل موقع لحجز الفنادق في 2023

بوكينج Booking.com يعتبر أفضل موقع لحجز الفنادق حول العالم، ويفضلة المستخدم العربي خاصة في السعودية والخليج العربي.

فهي تتيح للمسافرين تحديد أفضل الفنادق بأسعار مناسبة، وتوفر تفاصيل مفصلة عن جميع الفنادق المتاحة في الرياض وجدة والدمام، ومكة المكرمة والمدينة المنورة، وغيرها من المدن الرئيسية والسياحية، ويمكن للمستخدمين حجز الفنادق عن طريق هذا الموقع بكل سهولة ويسر.

بوكينج أفضل موقع لحجز الفنادق

تضم Booking.com أكثر من 28 مليون منشأة لحجز إقامتك، وأكثر من 6.2 مليون فندق وشقة فندقية في جميع أنحاء العالم، وتتيح الدفع بالعملة المحلية.

تقييم مستخدمين بوكينج هو الأعلى من بين مواقع حجز الفنادق الأخرى، يمكنك الحجز من خلال الموقع الإلكتروني، ومن خلال تطبيق بوكينج على الاندرويد وIOS.

كما يمكن للمستخدمين الاستفادة من برنامج الولاء “Genius” الذي يوفر خصومات تصل إلى 20% ووجبات إفطار مجانية وترقية مجانية للغرف.

  • تتوفر العديد من الخيارات لحجز الفنادق، والتي يمكنك ترتيبها من الأقل سعرا الى الأعلى سعرا، او حسب المميزات التي تحتاجها، مثل القرب والبعد عن المزارات، والمواصلات، الخدمات الفندقية المتاحة، وغيرها.
  • سهولة استخدام موقع بوكينج لحجز الفنادق.
  • إمكانية المقارنة بين الفنادق وأسعارها بشكل سهل وسريع جداً.
  • توفر الكثير من التطبيقات للهواتف الذكية للحجز في أي وقت وأي مكان.
  • سهولة الوصول للعروض والخيارات المناسبة لك.
  • توفير الإجراءات اللازمة للحجز بكل سهولة.
  • إمكانية مقارنة أسعار الفنادق في عدة مواقع قبل اتخاذ قرار الحجز.

هل الحجز عن طريق بوكينج ارخص؟

من خلال نافذة الإقامة، اضف عدد الغرف التي تريد حجزها على موقع بوكينج، وعدد الأفراد، وكذلك فترة الحجز، لتنتقل الى قائمة بالفنادق والغرف والشقق السكنية التي توفر لك تلك الميزة.

كيف احجز غرفتين في بوكينج؟

مواقع وتطبيقات أخرى لحجز ارخص الفنادق

إليك 3 افضل مواقع لحجز الفنادق 2023 والتي تقدم لك خيارات متنوعة، منها ترتيب الفنادق من الأرخص سعرا الى الأعلى، امكانية الغاء الحجز مجانا، الخدمات الفندقة المقدمة عند الحجز، وغيرها:

وللبحث في جميع مواقع حجوزات السفر عن افضل سعر، استخدم بحث Google Hotel تمكنك تلك الميزة من البحث في جميع مواقع الحجوزات مرة واحدة، للحصول على أفضل سعر متاح.

الأسئلة الشائعة عند الحجز من موقع بوكينج Booking

متى تنخفض اسعار الفنادق؟

لحجز غرف فندقيه بسعر مخفض ننصحك بإتباع الخطوات التالية:
ابدء لتخطيط لأجازتك قبل 3 أشهر في المتوسط، ويمكنك في بداية رأس كل عام التخطيط لرحلتك خلال عام كامل، يمنحك ذلك فرصة أكبر للحصول على سعر مخفض للغرفة.
ابتعد عن مواعيد العطلات الرسمية ومواسم السفر فهي دائما أعلى سعرا.
رتب الفنادق من حيث الأسعار الأقل الى الأعلى سعرا، بعد تحديد الخدمات وعدد الأسرة والمنطقة التي تريدها.
كل ما قلت الخدمات او كان ابعد كان الفندق أرخص: ننصحك بالبحث في محرك بحث فنادق جوجل، او موقع بوكينج، ستحصل على قائمة بها الفنادق ومواصفات كل فندق، من حيث القرب او البعد عن المزارات، الخدمات الإضافية مثل الواي فاي، خدمة الغرف، المطعم، وغيرها.

كيف يتم حجز فندق على بوكينج بدون دفع الان؟

طريقة حجز فندق من بوكينج بدون فيزا، هي خدمة تقدمها بعض الفنادق، حيث ستقوم بالدفع في الفندق، وهي مميزة بعبارة ” لا يطلب دفع مقدم” باللون الأخضر.
في عامود الفلتر او “التصفية” إنزل الى الأسفل حتى تصل الى خانة سياسة الحجز، وإختر احجز بدون بطاقة إئتمانية، وهي تمنحك فرصة إلغاء الحجز مجانا أيضا، كما في الصورة:

كيف اعرف ان حجزي مؤكد في بوكينج؟

ستقوم بوكينج بإرسال رسالة تأكيد الحجز على بريدك الإلكتروني، وحسابك في قسم الحجوزات على بوكينج، قبل أيام قليلة من وصولك، في حالة عدم وصول الرسالة تواصل مع خدمة الدعم لبوكينج.

ما معنى إلغاء مجاني للحجز في فندق على بوكينج؟

يقصد بذلك أنك لن تتحمل أي مصاريف إدارية للفندق او موقع بوكينج.

شكرا على قراءتك لهذا المقال ونأمل أن يكون قد أضاف لك شيئًا جديدًا حول بوكينج.

نحن في أطلب كوبون، نحرص على البحث عن أفضل موقع لحجز الفنادق وتقديم كوبونات خصم بوكينج وغيرها من مواقع حجوزات السفر، ننتظرك عند عزم السفر لأي وجهه حول العالم، لتحصل على أحدث كود خصم لتوفير أكبر على حجوزات الفنادق والطيران حول العالم.
نحب أن نعرف رأيك وتجربتك مع بوكينج. هل استخدمت الموقع من قبل؟ هل لديك أي نصائح لمستخدمين جدد؟ شاركنا تجربتك في التعليقات أدناه.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل