اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

أفكار لإطلالات ترنديول

أفكار لإطلالات ترنديول دليلك للظهور بأسلوب أنيق يجذب الأنظار

تتجدد صيحات الموضة والأزياء باستمرار، نقدم لكم مجموعة من أفكار لإطلالات ترنديول المفضل لدى الكثير من النساء، ستجدون هنا مزيج مثالي من الألوان والأنماط والتصاميم التي ستضفي لمسة جديدة وعصرية على مظهرك الشخصي، كما سوف نستعرض مجموعة متنوعة من الملابس والاكسسوارات والتفاصيل الأخرى التي ستساعدك في تحقيق إطلالات مميزة ومبهجة، تابعوا معنا لتتعرفوا على كيفية تنسيق الملابس وشرائها من المتجر بكل سهولة.

اطلعي على أفكار لإطلالات ترنديول لتتمتعي بلوك مثالي يمكنك الحصول عليه عند زيارة الموقع واستخدام كود خصم ترنديول الذي يوفر لكِ خصومات وعروض هائلة.

10%
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
15% Off
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
10% Off
كوبون
facebook f LinkedIn twitter

أفكار لإطلالات ترنديول وكيفية تنسيقها

سواء كنتم تبحثون عن إطلالة كاجوال للنهار أو إطلالة أنيقة للمساء، ستجدون هنا أهم أفكار لإطلالات ترنديول تتناسب مع جميع الأذواق والمناسبات، لا تدع الملل يسيطر على خزانة ملابسك، بل استعدوا لاستكشاف العالم المدهش للترنديول والتجديد والتجربة، انطلقوا معنا في هذه الرحلة المثيرة لاكتشاف أفضل الأفكار كما يلي:

تنسيق تيشيرت مع بنطال وحذاء

يعد تيشيرت قطعة أساسية في خزانة ملابس أي شخص، ويمكن تنسيقه مع بنطلون وحذاء من ترنديول للحصول على إطلالة أنيقة ومريحة، نقدم لكم مثال لأفكار رائعة مميزة يمكن ارتدائها معاً للحصول على أفضل إطلالة كما يلي:

تيشيرت جيرسي أسود بأكمام قصيرة 100% قطن أساسي بفتحة واحدة 

 أفكار لإطلالات ترنديول

يمكنكم الحصول على هذا الموديل الأنيق والعملي في نفس الوقت باللون الأسود، طويل ذو ياقة دائرية، يمكن ارتدائه في النهار أو الخروج به مع الأصدقاء، و تنسيقه مع قطع أخرى سوف نعرضها عليكم لشرائها من المتجر، احصلوا على هذا التي شيرت بسعر 47 ريال بدلاً من 105 ريال سعودي.

حذاء رنفالكون 3 – HP 7556 باللون الأسود

 أفكار لإطلالات ترنديول

قومي بتنسيق التي شيرت الأسود ذا الأكمام القصيرة مع هذا الحذاء الرياضي الأنيق والعملي، يأتي باللون الأسود، يتميز بأن الكعب مسطح وحجمه متوسط ما بين 1 إلى 4 سم، يمكنكم الحصول عليه بسعر 369.99 ريال سعودي من ترنديول، كما يمكن تخفيض السعر بعد تفعيل كوبونات الخصم من خلالنا عند الشراء.

بنطلون بقصة مستقيمة و خصر مرتفع ومضلع ومنسوج 

 أفكار لإطلالات ترنديول

يأتي هذا البنطلون ذو قصة مستقيمة ومضلع مستقيم الأرجل من مجموعة بيسكس، وهو يتميز بأنه مرن يمكن تنسيقه مع التيشيرت السابق ذكره، احصلوا عليه بسعر 44 ريال فقط بدلاً من 101 ريال سعودي في الخصومات والعروض لدى المتجر.

تنسيق طقم نسائي مع حقيبة رياضية

هل تبحثين عن إطلالة رياضية أنيقة؟ إليك بعض أفكار لإطلالات ترنديول ونصائح تنسيق طقم نسائي مع حقيبة ظهر أنيقة من المتجر بشكل أنيق وعملي سواء كنتي ترغبين في الحصول على إطلالة كلاسيكية أو عصرية كما يلي:

طقم مكون من قطعتين

 أفكار لإطلالات ترنديول

لون الطقم مميز مقاس عادي والنمط سادة بالكامل، قصة الساق سكيني فيت، مناسب للمحجبات لأن الأكمام طويلة، الياقة دائرية، الخامة ذات سمك متوسط، وهو يتميز بأنه مناسب لكل الفئات العمرية يمكن ارتدائه أثناء الذهاب إلى الصالات الرياضية أو النادي أو حتى التنزه مع الأصدقاء، وهو غير مبطن ليناسب فترة الربيع وبداية الصيف، يمكن الحصول عليه بسعر 67 ريال بدلاً من 154 ريال سعودي في خصومات وعروض المتجر التي يقدمها باستمرار.

حقيبة ظهر بوما

حقيبة ظهر بوما

تأتي الحقيبة لتناسب الطقم الرمادي في الأعلى، وهي فكرة رائعة من بين أفكار لإطلالات ترنديول المميزة والتي يمكن تنسيقها معاً، النمط سادة من خامة البوليستر، تأتي الحقيبة بسعر 373 ريال سعودي ويمكن الحصول على خصم أكبر حينما يتم تفعيل الأكواد أثناء الشراء.

تنسيق بدلة مع حقيبة نسائية

تعد البدلة قطعة أساسية في خزانة ملابس أي امرأة، واحدة من أهم أفكار لإطلالات ترنديول المثالية حيث يمكن تنسيقها مع حقيبة نسائية من ترنديول حتى تحصلي على إطلالة أنيقة ومميزة، إليكم بعض من الأمثلة على بدلة رائعة مميزة مع حقيبة من نفس اللون حتى تتناسب معها من ترنديول:

بدلة منسوجة قميص وبنطلون

تنسيق بدلة مع حقيبة نسائية

تأتي هذه البدلة الرقيقة بلو هادئ تماماً إذا كنتي من النساء اللاتي يفضلن ارتداء الملابس الراقية والغير مزخرفة بشكل ملفت للجميع، ولكن لتظهري بصورة مريحة للنظر وجذابة في نفس الوقت يمكنك اختيار هذه البدلة وتنسيقها مع حقيبة مميزة، تأتي عبارة عن قطعتين من نفس اللون، بأكمام طويلة، السعر قبل الخصم 282 ريال يمكنكم الاستفادة من العروض والحصول عليها بسعر 176 ريال سعودي.

دينسيلا حقيبة يد وكتف نسائية من الجلد الصناعي

دينسيلا حقيبة يد وكتف نسائية من الجلد الصناعي

تأتي هذه الحقيبة الأنيقة باللون الأسود مع حجرة داخلية بسحاب نمط سادة رقيقة مصنوعة من الجلد الصناعي، يمكنكم الاستفادة من عروض المتجر والحصول عليها بسعر 99,94 ريال سعودي فقط.

ما هي طرق الدفع المتاحة على ترنديول؟

يمكنك الدفع باستخدام بطاقات الائتمان أو بطاقات الخصم أو الدفع عند الاستلام.

ما هي سياسة الاسترجاع في ترنديول؟

يمكنك استرجاع المنتجات التي اشتريتها من ترنديول خلال 14 يوم من تاريخ الاستلام.

كيف يمكنني الشراء من ترنديول؟

قم بإنشاء حساب على الموقع، ابحث عن المنتجات التي تريدها، ثم أضفها إلى سلة التسوق الخاصة بك، اختر طريقة الدفع والشحن وبعد ذلك قم بتأكيد الطلب.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل