اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

منتجات كارينا قطن

منتجات كارينا قطن لتجديد خزانة ملابسك بأجود الخامات

تعتبر منتجات كارينا قطن من أبرز العلامات التجارية الرائدة في مجال منتجات القطن، تتميز هذه المنتجات بالجودة العالية والراحة الممتازة، مما يجعلها خيار جيد لمن يبحثون عن ملابس قطنية عالية الجودة، في هذه المقالة سوف نلقي نظرة على الموقع الرسمي لكارينا ونتعرف على مجموعة متنوعة من المنتجات المتوفرة، بالإضافة إلى نصائح حول كيفية شرائها بأفضل سعر تابعوا معنا.

استمتع بأحدث منتجات كارينا قطن وتمتع بالجودة والراحة العالية وذلك من خلال استخدام كود خصم كارينا الذي يوفر لك خصومات هائلة على مختلف المنتجات.

موقع كارينا قطن

يعتبر موقع كارينا قطن واجهة إلكترونية متميزة لاكتشاف وشراء منتجات القطن عبر الإنترنت، يوفر الموقع تجربة تسوق سهلة ومريحة، حيث يمكنك تصفح العديد من الملابس المصنوعة من القطن، يتميز المتجر أيضاً بتنظيمه الجيد وواجهته البسيطة والجذابة، مما يسهل عليك العثور على المنتجات التي تبحث عنها بسهولة.

تشكيلة واسعة من منتجات كارينا

تقدم كارينا قطن تشكيلة واسعة من المنتجات المصنوعة من القطن، بداية من الملابس الداخلية والقمصان والبلوزات وحتى الملابس النوم والمناشف والإكسسورات وغيرها الكثير، تتميز هذه المنتجات بجودتها العالية وتصاميمها العصرية التي تلبي احتياجات الأفراد من جميع الأعمار والأذواق، من بين أبرز هذه المنتجات نقدم لكم أمثلة عليها كما يلي:

قميص صوف كاروهات بياقة

منتجات كارينا قطن

تعد القمصان الكاروهات من صيحات الموضة التي لا تنتهي بمرور السنين، لذلك تقدم لك كارينا قميص كاروهات صوف بتصميم يجمع بين الكلاسيكية والأناقة العملية، ويتميز بتصميم جذاب بأكمام طويلة، مع فتحة رقبة بياقة وجيب على الصدر، ارتديه مع بنطلون تشينو أو وايد ليج وحذاء أنيق للحصول على إطلالة سمارت كاجوال، أو يمكنك تنسيقه مع بنطلون جينز وسنيكرز لمظهر كاجوال بسيط وعملي.

بيجامة مطبوعة بشعار “A Team”

منتجات كارينا قطن

من بين منتجات كارينا قطن تألقي بإطلالة أنيقة بالمنزل مع البيجامة الجديدة، وهي مكونة من توب بأكمام طويلة وبنطلون بوسط مطاطي مصنوعة من البوليستر الناعم مع طبعة شعار “A Team” لمزيد من الجاذبية، ارتديها مع السليبر المفضل لديك للحصول على مظهر أنيق ومريح بالمنزل.

بيجامة فليس سادة

منتجات كارينا قطن

كارينا تقدم لك بيجامة جديدة مكونة من قطعتين بتصميم مريح وأنيق، مكونة من توب بسيط بأكمام طويلة وبنطلون بقصة واسعة بوسط مطاطي، كما أنها مصنوعة من خامة ناعمة و مريحة لضمان الراحة وحرية الحركة.

بلوزة فوال بأكمام طويلة بحواف واسعة

منتجات كارينا قطن

تألقي بإطلالة أنيقة جذابة مع البلوزة الفوال بأكمام طويلة بحواف واسعة من كارينا قطن، حيث تتميز بتصميم عصري يضيف المزيد من الأنوثة إلى مجموعة ملابسك، وهي مصنوعة من خامة الفوال الرقيقة مما يجعلها مثالية للمناسبات الكاجوال والرسمية.

مميزات منتجات كارينا قطن

تصنع جميع منتجات كارينا قطن من القطن الطبيعي بنسبة 100%، مما يجعلها ناعمة ومرنة على البشرة، و قابلة للتنفس، وتحافظ على حرارة الجسم، لذلك تعتبر من أفضل المنتجات التي يفضلها كثير من الأشخاص لارتدائها واختيارها لأطفالهم أيضاً، ومن بين أبرز مميزاتها الأخرى ما يلي:

  • تعرف بجودتها العالية ومتانتها، مما يجعلها تدوم لفترة طويلة.
  • تصمم منتجات كارينا قطن لتوفير الراحة القصوى للمستخدمين.
  • يوفر المتجر مجموعة واسعة من المنتجات لتلبية احتياجات جميع أفراد العائلة.
  • سهلة التنظيف والعناية بها، كما أن أسعارها تعتبر مناسبة بالنسبة إلى جودتها.

سياسة الاسترجاع في كارينا

إذا لم تكن راضي تماماً عن عملية الشراء الخاصة بك، فإن الموقع يسهل عليك الأمر فيما يخص الاسترجاع، نوضح لكم في هذه الفقرة أهم المعلومات التي تساعدك على فهم هذه السياسة الخاصة بهم والتي تعتبر مرنة للعملاء:

  • تعتبر إرجاع السلعة صالحة خلال 14 يوم من استلام الطلب.
  • يجب أن يكون المنتج غير مستخدم وفي نفس الحالة المستلمة وفي العبوة الأصلية.
  • لابد أيضاً أن تحتوي السلعة على إيصال أو إثبات شراء.
  • يمكنك إما إنشاء طلب إرجاع أو الاتصال بالخط الساخن لخدمة العملاء على الرقم 16678 لإنشاء طلب لك
  • بمجرد قيامك بذلك، سوف تتلقى رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني، وسوف يتصل بكم مندوب التوصيل الخاص.
  • بمجرد استلام المتجر للمنتج (المنتجات) الخاص بالعميل، سوف يتم إخبارك بذلك عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف.
  • المنتجات غير القابلة للإرجاع ثياب داخلية، الكورسيهات.

سياسة الشحن في الموقع

عندما تقوم بتقديم طلبك على موقع Carina Wear الإلكتروني، سوف تتلقى رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني يحتوي على تفاصيل طلبك، يبدأ المتجر بعدها بإعداد الطلب حتى يكون جاهز للشحن وتوصيله إلى باب المنزل، يستغرق الشحن العادي داخل مصر من 3 إلى 5 أيام عمل (ينطبق على القاهرة الكبرى والإسكندرية)، أما بالنسبة للمحافظات الأخرى فيستغرق من 5 إلى 7 أيام عمل.

أين يمكنني شراء منتجات كارينا قطن؟

يمكنك شراء منتجات كارينا قطن من المتجر الرسمي لهم على الإنترنت أو أي متجر أخر يقوم بعرض المنتج الأصلي، كما يمكن الشراء أيضاً من أي المحلات التي تقوم بعرضها.

ما هي ميزات منتجات كارينا قطن؟

ناعمة ومرنة على البشرة، قابلة للتنفس وتحافظ على حرارة الجسم، متينة و تدوم لفترة طويلة، كما أنها سهلة في التنظيف والحفاظ عليها كما هي.

ما هي منتجات كارينا قطن؟

منتجات كارينا قطن هي مجموعة واسعة من المنتجات المصنوعة من القطن الطبيعي بنسبة 100%، تشمل الملابس بأنواعها، الإكسسورات، المناشف، وتتميز بجودتها العالية وراحتها.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل