اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

مطاعم فاخرة في الرياض

اكتشف طعم الرفاهية مع أفضل مطاعم فاخرة في الرياض

إذا كنت تبحث عن أفضل مطاعم فاخرة في الرياض والتي تلبي أذواق الأشخاص الباحثين عن تجربة تناول طعام مميزة، فهناك تنوع كبير في العديد من المطاعم التي تقدم ألذ المأكولات العالمية والأطباق التقليدية العربية أيضاً، تتميز بجودة الطعام والتصميم الراقي والخدمة المتميزة، في هذه المقالة نستعرض مجموعة من أفضل هذه المطاعم ونكتشف الأجواء الفريدة التي تمنح الزوار تجربة تناول طعام لا تنسى، تابعوا معنا أيضاً معلومات عن مستوى الخدمة والتفاصيل الدقيقة التي تضفي لمسة من الفخامة والتميز على تلك المطاعم.

يمكنك الحجز في أفخم مطاعم فاخرة في الرياض من خلال مواقع هنقرستيشن أو طلبات والذي يعطي الفرصة في الاستضافة في أسرع وقت.

50 ريال
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
30%
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
10 ريال
كوبون

كود خصم تويو للعملاء الجدد

More Less
فعال
facebook f LinkedIn twitter

أبرز مطاعم فاخرة في الرياض

سواء كنت تبحث عن مكان رومانسي لتناول عشاء خاص أو ترغب في استضافة عملائك في مكان يعكس الأناقة والرقي، فإننا نقدم لكم فيما يلي مطاعم فاخرة في الرياض تعكس ثقافة وفن الضيافة بها من بينها ما يلي:

مطعم ناندوز السعودية

مطاعم فاخرة في الرياض

مطعم Nando’s Levels Mall هو أحد فروع سلسلة مطاعم Nando’s الشهيرة عالمياً والذي يعد واحد من أكبر مطاعم فاخرة في الرياض بتقديم الدجاج المشوي على الفحم مع صلصة البيري بيري اللذيذة، يقع في الرياض داخل مول Levels Mall على طريق الملك عبد العزيز، يقدم المطعم قائمة طعام متنوعة مثل الدجاج المشوي، البرجر، السندويشات، والسلطات، والحلويات.

يتميز المطعم بديكوره العصري والحديث، مع استخدام الألوان الزاهية والرسومات الجدارية التي تضفي لمسة من البهجة على المكان، والخدمة به تعتبر ممتازة، حيث يرحب الطاقم بالزبائن ويقدم لهم المساعدة في اختيار الأطباق.

زافران مطعم هندي

مطاعم فاخرة في الرياض

زافران هو مطعم هندي راقي يقع في الرياض بالمملكة العربية السعودية. يتميز المطعم بأجوائه الراقية وديكوراته الأنيقة التي تُضفي لمسة من الفخامة على المكان، يقدم قائمة طعام متنوعة من الأطباق الهندية الأصيلة من مقبلات، أطباق رئيسية، حلويات مختلفة مثل كولفي، لادو، جولاب جامون وهي حلويات هندي شهيرة، يقدم أيضاً المطعم خدمة توصيل الطعام، ويمكنكم الاستفادة من الخصومات والعروض المقدمة باستمرار لديهم.

مطعم Al Orjouan

مطاعم فاخرة في الرياض

هو مطعم فاخر يقع في فندق الريتز كارلتون في الرياض، يتميز المطعم بأجوائه الراقية وديكوراته الفخمة التي تضفي لمسة من الترف على المكان، يقدم مطعم Al Orjouan قائمة طعام عالمية متنوعة تشمل المقبلات مثل الكافيار، والمحار، والسمك المدخن، الأطباق الرئيسية مثل لحم الستيك، والسمك المشوي، و الريزوتو، الحلويات مثل كيكة الشوكولاتة، و كيكة الجبن، والتشيز كيك، ويعتبر مطعم من مطاعم فاخرة في الرياض لمن يبحث عن الجودة والتميز.

مطعم Azzurro

مطاعم فاخرة في الرياض

مطعم أزور إيطالي راقي يقع في فندق الريتز كارلتون في الرياض، يتميز المطعم بأجوائه الهادئة وديكوراته الأنيقة التي تضفي لمسة من الرومانسية على المكان، يقدم قائمة طعام متنوعة من الأطباق الإيطالية الأصيلة تشمل مقبلات مثل كارباتشيو اللحم، و سلطة كابريزي، و كروستيني الفطر، والأطباق الرئيسية رافيولي السبانخ و الريكوتا، و ريزوتو جبن الكمأة، و سمك السلمون المشوي مع صلصة الليمون، والحلويات الإيطالي مثل تيراميسو، و باناكوتا، و جيلاتو.

مطعم لا براسيري

مطاعم فاخرة في الرياض

مطعم راقي يقع في فندق الفيصلية في الرياض، يتميز المطعم بتصميمه الفخم وأجوائه الدافئة التي تظهره بشكل من الفخامة على تجربة الطعام، يتميز بتقديم قائمة طعام عالمية متنوعة، خدمة ممتازة في تقديم الطعام ولكن تعتبر الأسعار مرتفعة إلى حد ما بالمقارنة بغيره من المطاعم التي ذكرناها من بين مطاعم فاخرة في الرياض، ولكن المأكولات التي يقدمها عالمية ذات جودة عالية في أجواء راقية.

يستخدم في مطعم لا براسيري أفضل المكونات الطازجة عالية الجودة، مما يضفي مذاق استثنائي على جميع الأطباق، كما يقدم بوفيه إفطار غني ومتنوع، وقائمة طعام خاصة للأطفال، كما يمكن إقامة المناسبات الخاصة في قاعة خاصة في المطعم.

مطعم ذا غلوب

مطعم ذا غلوب

مطعم “ذا غلوب” هو واحد من أبرز مطاعم فاخرة في الرياض، المملكة العربية السعودية، يعرف المطعم بتقديم تجربة تناول طعام مميزة وفريدة في جو فاخر ومريح، يقع في منطقة مشرفة بالرياض، ويتميز بتصميمه الراقي والحديث، يعكس الديكور الداخلي للمطعم الأناقة والفخامة، حيث تسود الألوان الهادئة والإضاءة اللطيفة، مما يخلق جو مريح ورومانسي.

يقدم المطعم قائمة طعام متنوعة تضم مجموعة مختارة من الأطباق العالمية الشهية، تشمل القائمة تجربة تناول المقبلات اللذيذة مثل السلطات الطازجة والمخبوزات الفاخرة، كما يتميز بتقديم مجموعة متنوعة من الأطباق الرئيسية التي تشمل اللحوم المشوية، والأسماك الطازجة، والمأكولات البحرية، والأطباق النباتية اللذيذة.

هل ينصح بالحجز مسبقاً في مطاعم الرياض الفاخرة؟

نعم، ينصح بالحجز مسبقاً في هذه المطاعم، خاصة في عطلات نهاية الأسبوع، يمكن الحجز عبر الهاتف أو الموقع الالكتروني أو صفحات التواصل الاجتماعي للمطعم.

ما هو أفخم مطعم في الرياض؟

يعد مطعم “لا براسيري” في فندق الفيصلية من أفخم المطاعم في الرياض، حيث يتميز المطعم بتصميمه الفخم وأجوائه الدافئة، ويقدم قائمة طعام عالمية متنوعة.

كم عدد المطاعم في مدينة الرياض؟

لا يوجد إحصاء دقيق لعدد المطاعم في مدينة الرياض، لكن يقدر أن هناك أكثر من 10,000 مطعم، تنوع المطاعم في الرياض يشمل مطاعم من جميع أنحاء العالم، مثل المطاعم العربية، والغربية، والآسيوية، وغيرها.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل