اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

ماركة بوشرون

ماركة بوشرون: لمجوهرات النساء الفاخرة الآن اونلاين

إذا كنت من عشاق الرقي والتميز ومحب لاقتناء قطع مميزة من المجوهرات والساعات لإستكمال أناقتك، فـ بالتأكيد ماركة بوشرون هي اختيارك الأمثل.

يمكنك أن تجد كل ما تبحث عنه من الساعات والخواتم والأساور وأيضًا ماركة بوشرون عطور، لتألقك اليومي أو لمناسباتك المختلفة في مكان واحد وبعروض مميزة.
تسوق من ماركة بوشرون ذات الأصول الفرنسية كل جديد في عالم المجوهرات والساعات والعطور، وفي السطور التالية نستعرض لك أبرز منتجات بوشرون ومميزاتها وأسعارها ومن أين يمكنك شرائها بأفضل سعر.

أسعار ماركة بوشرون

تختلف أسعار خواتم بوشرون حسب التصميم ونوع القطعة وكذلك تتغير من عام إلى عام كما هو معروف عن المجوهرات، حيث يدخل في صناعتها الذهب عيار 18، والأحجار الكريمة.

ولكن على سبيل المثال نقدم لك سعر أشهر السلع طلبًا من ماركة بوشرون:
أسعار خواتم بوشرون تتراوح من 36 ألف دولار إلى 4500 دولار، أي ما يعادل 140 ألف دولار، ريال سعودي – 17000 ريال سعودي.

حيث تعتبر شركة بوشرون من أصل فرنسي من أهم وأشهر مصنعي المجوهرات بجميع أنواعها، وهذه الشركة مشهورة جدا في الوطن العربي، وذلك بسبب شغف العرب بالذهب والمجوهرات.

أشهر منتجات بوشرون

تتميز ماركة بوشرون بعدد من السلع الشهيرة التي يطلبها المستخدمين بالإسم حيث تتميز بأنها قطع فريدة و ذو جودة عالية تضفي الكثير من السحر على من يرتديها أو يقتنيها ومن ضمنها:

ساعات بوشرون

تتميز ساعات بوشرون بالأناقة والتفرد في كل قطعة وتنقسم إلى ثلاثة أنواع:

  • روفليه – Reflet: اختيارك لساعة روفليه يشبه اقتنائك لجزء من باريس بلد السحر، حيث تتداخل فيها قطع الكريستال مع التصميم المميز، ويوضح على موقع بوشرون أن التوقيع السري لساعة روفليه – Reflet برقة يكشف عن شكل عامود فاندوم عندما ينفخ حاملها على الزجاجة المصنوعة من الكريستال السافيري، لتصنقع قطعة رائعة لا يرتديها أحد غيرك.
  • سيربان بوهيم Serpent Bohème: هذا النوع من ساعات بوشرون يتميز بالطابع الأنثوي الناعم المطعم بالمجوهرات والألماس ليضي رونق خاص على كل قطعة،مجموعة الساعات المكرَّسة لحلية Serpent Bohème “سيربان بوهيم” الأيقونية أفخم هدية يمكنك تقديمها لمن تحب، كما أنكِ ستشعرين بالتمييز عند ارتدائها بالتأكيد.
  • الساعات الراقية: الساعات الراقية هي نوع أكثر فخامة تبتكره ماركة بوشرون يقترب كونه قطعة من المجوهرات الثمينة أكثر منه ساعة، تصميمات مدهشة صنعت بعناية لمزيد من الدهشة في الانتاج.

مجوهرات بوشرون

المجوهرات من ماركة بوشرون ذو طابع ملكي بمجرد أن تقتني أحد القطع أنت تمتلك قطعة ثمينة تجعلك في مكانة متفردة وتضفي على أناقتك سحر خاص وتتنوع مجوهرات بوشرون بين مجموعات مختلفة منها:

  • Quatre “كاتر”
  • Serpent Bohème “سيربان بوهيم”
  • جاك دو بوشرون
  • أنيمو دو كوليكسيون
  • Architecture – الهندسة المعمارية
  • Timeless – عابرة للزمن

خواتم بوشرون

خواتم بوشرون بأنواعها من أشهر السلع التي يقبل عليها المقبلين على الزفاف

المحابس: تجميع محابس بوشرون بين الأناقة الفرنسية وروح الأزياء واللمسة الباريسية البراقة لتصبح رمزًا للحب والبدايات الجديدة أكثر من 160 عامًا.

خواتم الخطوبة من بوشرون ليست مجرد خواتم عادية لإعلان الخطبة فحسب حيث اهتم فريدريك بوشرون بلمسات الجرأة والابتكار على هذه المجموعة منذ بداياته، وما زالت مشاغل الدار منذ 160 عامًا تنقل هذا التقليد وتتعلّق بالعواطف التي تثيرها الأحجار، حيث يجسّد كل خاتم سوليتير دليل الحب الأبدي كما يوضح وصف خواتم الخطوبة على موقع بوشرون.

الخواتم متوفرة على موقع أناس و بلومينغديلز، استخدم كود خصم بلومينغديلز لتحصل على خصم 10% على مشترياتك.

خاتم ماركة بوشرون
خاتم ماركة بوشرون

عطور بوشرون

كأي سلع أخرى ينتجها دار بوشرون تهدف للإستمرارية والعلو بأسم الدار، أطلق صائغ المجوهرات ساحة فاندوم أوّل عطر عام 1988 وجاء العطر في شكل مميز أيضًا في قارورة على شكل خاتم.

يمكنك شراء عطور ومستحضرات تجميل بوشرون من نايس ون، استخدم كود خصم نايس ون

عطر ماركة بوشرون
عطر ماركة بوشرون

أين تجد منتجات ماركة بوشرون الاصلية اون لاين و بأفضل الأسعار

بخلاف الموقع الرسمي لماركة بوشرون تتواجد ماركة بوشرون Boucheron، تتواجد ماركة بوشرون في عدد من مواقع التسوق الالكتروني التي يمكنك الحصول عليها من خلالها بأفضل الأسعار ومزيد من التوفير عند استخدام أكواد وكوبونات خصم نرشحها لك:

  • عطور بوشرون ومستحضرات التجميل والمكياج من نايس ون
  • موقع أناس وبلومينغديلز، فارفيتش في قسم المجوهرات والإكسسوارات

إستعد للمناسبات القادمة للصيف واحصل على أرقى تشكيلة من مجوهرات ماركة بورشون الفاخرة، ستصلك اونلاين، تماما كما لو كنت تتسوق من فروع بورشون المنتشرة في الخليج، مع توفير وقتك وجهدك للإعداد الجيد لمناسباتك.

في أطلب كوبون نقدم مجموعة من أكثر المنتجات والماركات طلبا اونلاين، بسعر أقل عند إستخدام كوبونات خصم اطلب كوبون.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل