اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

ماتشا اي هيرب

تعرف على ماتشا اي هيرب السر الياباني للعناية بالصحة العامة

في عالم المشروبات الصحية والمنتجات الطبيعية، يحظى ماتشا اي هيرب بشهرة متزايدة واسعة الانتشار، فهو يعتبر مسحوق الشاي الأخضر الياباني التقليدي، معروف بفوائده الصحية العديدة وقدرته على تعزيز الطاقة وتحسين التركيز، في هذه المقالة، نتعمق أكثر في أنواعه وشرائه بأفضل المميزات والفوائد التي يمتلكها من منتجات مضمونة وموثوق منها، إلى جانب طرق التحضير والتناول المختلفة لكل نوع.

احصلي على أي من منتجات ماتشا اي هيرب المثالية المصممة خصيصاً للمحافظة على صحة الجسم العامة بسعر مثالي من خلال كود خصم اي هيرب الرائع والذي يحوي عروض وخصومات هائلة.

منتجات ماتشا اي هيرب

في هذه الفقرة سوف نتعرف على أبرز منتجات ماتشا اي هيرب، تابع القراءة واكتشف متعة تناول هذا المشروب اللذيذ وفوائده الصحية من مصدر موثوق منه:

مسحوق شاي الماتشا الأخضر MRM Nutrition‏

ماتشا اي هيرب

في MRM، المستوحى من الطبيعة يقدم لكم سلسلة الأغذية فائقة القيمة الغذائية هذه من مشروب الماتشا، طريقة استخدامه من خلال إضافته إلى الماء أو العصير أو أي وصفة أخرى تفضلها، يحتوي على 65 ملغ من الكافيين في كل وجبة، خالي من الجلوتين، والمواد الحافظة، والمكونات الاصطناعية.

كاليفورنيا غولد نيوتريشن‏ MATCHA ROAD

ماتشا اي هيرب

شاي الماتشا العضوي ذو الفئة المميزة California Gold Nutrition MATCHA ROAD ، مصنوع من أول حصاد أوراق الشاي، مناسب للنباتيين، تركيبة معدة بدون جلوتين أو مكونات معدلة وراثياً، معتمد كمنتج عضوي من وزارة الزراعة الأمريكية، ينتج في منشأة مسجلة (معتمدة) تلتزم ممارسات التصنيع الجيد الحالية وخاضعة للفحص الخارجي المستقل.

ريشي تي‏ شاي الماتشا Ceremonial

ماتشا اي هيرب

مصدر واحد عضوي، تحتوي كل وجبة على كافيين 57 ملجم، أحماض أمينية، بما في ذلك ل-ثيانين 75 ملجم، يتم إضافة ملعقة صغيرة واحدة (2 جم) في وعاء الشاي، يضاف 2.5 أونصة (75 مل) من الماء الساخن، يخفق المزيج حتى يصبح قوامه كريمي ورغوي.

سينشا ناتشرالز شاي الماتشا الياباني الممتاز

ماتشا اي هيرب

منتج عضوي معتمد من Organic Certifiers ، يحضر 20 وجبة من شاي ماتشا يمكنك الاستمتاع به يتم مزج نصف ملعقة من المنتج مع ملعقة كبيرة من الماء في كوب لتحضير معجون ناعم، ثم يقلب في كوب من الماء الدافئ أو البارد على حسب الرغبة، يحفظ في مكان بارد وجاف أو يحفظ في الثلاجة.

ريشي تي‏ ماتشا محلاة مسحوق سائب

ريشي تي‏ ماتشا محلاة مسحوق سائب

مزيج اللاتيه الياباني مع الشاي الأخضر محلى، يذوب المزيج بسهولة في مشروب الباريستا المفضل لديك، سواء كان ساخن أو بارد، للحصول على تجربة ماتشا رائعة، جرب هذا المنتج واستمتع بمذاقه الرائع، يمكن تحضيره مثلج للحصول على جرعة من النشاط.

أورجانيك تراديشنز‏ لاتيه الماتشا مع البروبيوتيك

أورجانيك تراديشنز‏ لاتيه الماتشا مع البروبيوتيك

لا يحتاج إلى أي إضافات بخلاف الماء، مسحوق حليب جوز الهند شاي ماتشا اي هيرب الياباني الممتاز للحصول على طاقة معززة والتخلص من التوتر، وهو عبارة عن منتج من مكونات غير معدلة وراثياً وخالي من الألبان، لا تتردد في الحصول عليه من بين منتجات ماتشا اي هيرب.

توينينغس‏ شاي أخضر لمنح النشاط والحيوية الماتشا

توينينغس‏ شاي أخضر لمنح النشاط والحيوية الماتشا

ابدأ يومك بنشاط وحيوية مع هذا المزيج سهل التناول من الشاي الأخضر، و الماتشا المتاح بنكهة التوت البري والليمون، عبارة عن مسحوق ناعم مصنوع من الشاي الأخضر المطحون، قم ببساطة بإضافة الماء المغلي وانقع كيس الشاي لمدة 3 دقائق أو لحين الوصول إلى الدرجة المطلوبة، للحصول على أفضل نكهة، مكوناته من الشاي الأخضر، ونكهة التوت البري الطبيعي، متوفر بنكهات طبيعية أخرى، و الماتشا، ونكهة الليمون الطبيعي.

ماذا نرشح لكم منتجات ماتشا من اي هيرب؟

يعد شاي الماتشا من أكثر المشروبات الصحية شعبية في العالم، وذلك لاحتوائه على العديد من الفوائد الصحية، وإليك بعض الأسباب التي تجعلنا نرشح لكم منتجات ماتشا من اي هيرب:

  • تعرف اي هيرب ببيعها لمنتجات عالية الجودة، بما في ذلك بما فيها شاي الماتشا.
  • لديهم العديد من المنتجات من هذا النوع من مختلف العلامات التجارية، مما يتيح لك اختيار المنتج المناسب لاحتياجاتك.
  • يمكنك شراء منتجات ماتشا بسهولة من خلال موقعها الإلكتروني أو تطبيق الهاتف المحمول.

هل شاي الماتشا ينزل الوزن بدون رجيم؟

يمكن أن يساعد شاي الماتشا في إنقاص الوزن، لكنه لا يغني عن اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة بانتظام، فهو يحتوي على مادة الكافيين التي تساعد على زيادة التمثيل الغذائي وحرق السعرات الحرارية، كما يحتوي على مضادات الأكسدة التي تساعد على تحسين صحة الجهاز الهضمي وتنظيم مستويات السكر في الدم، ولكن من المهم شرب تناوله باعتدال، حيث أن الإفراط في شربه.

متى يشرب شاي الماتشا قبل الأكل أو بعده؟

يمكن شرب شاي ماتشا اي هيرب قبل الأكل أو بعده، إذا كنت ترغب في الحصول على فوائد شاي الماتشا في إنقاص الوزن، فمن الأفضل شربه قبل الأكل، إذا كنت ترغب في الاستمتاع بمذاقه فمن الأفضل شربه بعد الأكل.

كيف اعرف ان شاي ماتشا اصلي؟

يجب أن يكون لون شاي الماتشا أخضر فاتح، والمسحوق من الضروري أن يكون ناعم، أما المذاق لابد أن يكون مر إلى حد ما وحلو خفيف، يمكنك أيضاً اختبار أصالة شاي الماتشا باستخدام الماء الساخن، أضف ملعقة صغيرة من مسحوق شاي الماتشا إلى كوب من الماء الساخن، إذا ظهرت طبقة رغوية خضراء سميكة على سطح الكوب، فهذا يدل على أن شاي الماتشا أصلي.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل