اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

لعبة ليغو للاطفال

 لعبة ليغو للاطفال متعة التعلم من خلال البناء والابداع

لعبة ليغو للاطفال واحدة من أكثر الألعاب شعبية والمحببة لدى الأطفال في جميع أنحاء العالم، تتميز هذه اللعبة بقطع البناء الملونة والمتنوعة التي تتيح للأطفال استخدام خيالهم وإبداعهم في بناء مجسمات مختلفة، ومع التطور التكنولوجي والانتشار الواسع للإنترنت، أصبح من الممكن الآن شراء هذه المنتجات من خلال متاجر الإنترنت بكل سهولة وراحة.

في هذه المقالة، سوف نستكشف مزايا وفوائد لعبة ليغو للاطفال، كما سنتعرف على أبرز متاجر الإنترنت التي توفر المجموعات المختلفة منها وكيفية شراءها بأمان وسرعة، سيكون هذا المحتوى مفيد للآباء والأمهات الراغبين في توفير لعبة ممتعة وتعليمية لأطفالهم.

يمكن شراء لعبة ليغو للاطفال من متجر بيبي شوب بأسعلر وخصومات هائلة وذلك عند استخدام كود خصم بيبي شوب والذي يوفر لك عروض وخصومات إضافية على قطع متعددة.

10%
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
15%
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
70%
كوبون
facebook f LinkedIn twitter

شراء لعبة ليغو للاطفال

في ظل التطور التكنولوجي الهائل والانتشار الواسع لمتاجر التجارة الإلكترونية، أصبح من السهل جداً على الآباء والأمهات شراء مجموعات لعبة ليغو للاطفال المفضلة لأطفالهم بمجرد بضع نقرات على الإنترنت، تتوفر على مختلف المنصات الإلكترونية الشهيرة مثل أمازون وإي باي ومتجر دبدوب وبيبي شوب وغيرها من المواقع المتخصصة في بيع الألعاب.

عند التسوق عبر الإنترنت لشراء لعبة ليغو للاطفال يجب على الآباء والأمهات مراعاة عدة عوامل مهمة مثل التأكد من موثوقية البائع وسمعته الجيدة من خلال قراءة تقييمات المستخدمين والتعليقات، كما ينبغي معرفة ما إذا كانت المجموعة المرغوبة متوفرة في المخزون وقت الشراء.

بالإضافة إلى توفير الراحة والسهولة، يمكن للتسوق عبر الإنترنت أيضاً توفير بعض العروض والخصومات الحصرية التي قد لا تتوفر في المتاجر التقليدية، لذا فإن شراء هذه الألعاب من خلال متاجر الإنترنت هو خيار مثالي يجمع بين المزايا العديدة.

ألعاب ليجو تركيب

ألعاب ليجو تمثل بلا شك إحدى أبرز وأشهر الخيارات عندما يتعلق الأمر بألعاب التركيب والإبداع للأطفال، تشتهر هذه الألعاب بتنوع مجموعاتها وقابليتها للتكوين والإعادة، ما يجعلها تحفز الخيال والإبداع لدى الأطفال بشكل كبير.

من خلال تركيب مكعبات ليجو المختلفة الأشكال والألوان، يتمكن الأطفال من بناء مجموعة واسعة من النماذج والتصاميم، بداية من المركبات البسيطة مروراً بالمنازل والقلاع والشخصيات المفضلة لديهم، وبالإضافة إلى التحدي البنائي، تساعد لعبة ليغو للاطفال على تطوير مهارات التخطيط والتنظيم والصبر لديهم.

ما يميز هذه الالعاب أيضاً هو قابليتها للتطوير بشكل مستمر مع ظهور إصدارات جديدة باستمرار، وهذا ما يجعلها تحافظ على جاذبيتها وتشويقها للأطفال على مدار السنوات.

ليجو – مجموعة بناء غابي دول هاوس

لعبة ليغو للاطفال

مع مكعبات المبتدئين وخطوات بناء بسيطة، تعمل مجموعات ليغو المناسبة للأعمار من 4 سنوات فما فوق على تقوية المهارات التنموية عند الطفل وتعريفهم بالبناء الإبداعي، ينضم الأطفال إلى المرح مع استخدام مجسم دمية غابي صغير، بالإضافة إلى العديد من المجسمات لشخصيات باندي باوز وميركات وكيك، ويمكن الخبز في المطبخ، وممارسة الفن في غرفة الفنون، ولعب الآلات في غرفة الموسيقى، والاسترخاء في الحمام، وأخذ القيلولة في غرفة النوم أو إقامة الحفلات على السطح، اللعبة تتميز بأنها مكونة من 498 قطعة.

ليجو – مجموعة مكعبات ناعمة – 84 قطعة

لعبة ليغو للاطفال

هي لعبة رائعة للاطفال تناسب عمر 12 شهر وأكثر يمكن شراؤها من متجر ممزورلد، تم تصنيع مكعبات البناء اللينة العملاقة هذه التي تشبه إلى حد كبير مكعبات ليجو مصنوعة من مادة ناعمة فريدة من نوعها، يمكن اللعب بأمان بهذه المكعبات الكبيرة وبناء أعظم الهياكل، كما يمكن استخدامها في الأنشطة الداخلية والخارجية، بالإضافة إلى ذلك أنها لا تحتوي على الفثالات أو أي مواد سامة أخرى، لذلك يمكن حتى للأطفال الأصغر في السن بأمان بنسبة 100% في الحضانة أو في ركن الأطفال.

ألعاب ليجو للكبار

بالرغم من ارتباط علامة ليجو بشكل أساسي بألعاب الأطفال، إلا أن هناك مجموعات ومجموعات متخصصة أيضاً في ألعاب الكبار، تستهدف هذه المجموعات الراشدين الذين لا يزالون يحبون ألعاب التركيب والتصميم.

تتميز مجموعات ليجو للكبار بدرجة تعقيد وتحدي أعلى مقارنة بتلك الموجهة للأطفال، فهي تشمل نماذج أكثر تفصيلاً وواقعية للسيارات والطائرات والمباني التاريخية والشخصيات الشهيرة، وتتطلب هذه المجموعات مهارات تركيب متقدمة وصبر أكبر لإنجاز بنائها، ما يجذبنا إلى هذه الألعاب هو الإحساس بالإنجاز والإبداع عند اكتمال النموذج المطلوب، فعملية البناء والتركيب تعد تحد ذهني ممتع، كما أن النتيجة النهائية تشكل قطعة فنية جميلة يمكن عرضها.

بالإضافة إلى المتعة، تساعد هذه الألعاب على تنمية مهارات التركيز والصبر والتخطيط، ما يجعلها خيار مثالي للاسترخاء والانغماس في هواية ممتعة.

مجموعة ألواح البناء الكبيرة من ليجو إديوكيشن

لعبة ليغو للاطفال

تساعد لعبة ليغو للاطفال سواء للصغار أو الكبار على تطوير التنسيق بين اليد والعين، كما تحفز التركيز والانتباه، وهي هدية مثالية لأي شخص، يحتاج الأطفال في عمر أكبر إلى أساس للبناء عليه، ويتم تشكيل كل لوحة أساسية متينة قاعدة صلبة لجميع مكعبات البناء، تتضمن اللعبة لوحة أساسية رمادية واحدة، ولوحتين أساسيتين خضراوين، ولوحة أساسية زرقاء واحدة.

بلايموبيل – مستشفى كبير

بلايموبيل - مستشفى كبير

لعبة مميزة رائعة عبارة عن فريق طبي للتعامل مع الطوارئ في مستشفى كبير، حيث يتم تسجيل الدخول إلى مكتب الاستقبال قبل أن تتوجه لإجراء أي شيء، كما تحتوي هذه اللعبة على غرفة عمليات بشاشة حائط مضيئة مصباح جراحي دوار وطاولة فحص حتى يتمكن الأطباء من تشخيص المرضى وعلاجهم.

تتضمن هذه المجموعة على أربعة مجسمات، ومبنى مستشفى وأجهزة طبية، بالإضافة إلى أثاث غرفة مريض وأسرة متحركة للمرضى، ومخططات طبية، وعمود وريدي وعربة طبية، وغيرها من الملحقات الأخرى.

مجموعة لعب بناء تدريب الخيل 134 قطعة من ليجو فريندز

لعبة ليغو للاطفال

يمكنكم تعزيز مهارات طفلك الإبداعية مع مجموعة البناء الرائعة المصنوعة من مواد عالية الجودة، مع ملحقات عرض جلسات تدريب خيول ممتعة، سوف تجعل طفلك يلعب ساعات طويلة وتنمي لديه الخيال، الفئة العمرية من 4 إلى 8 سنوات وأكثر، لعبة ليغو للاطفال لاستكشاف عالم رعاية الخيول مع مجموعة لعب تدريب الخيول والتي تتضمن لعبة اسطبل الخيول

تتميز اللعبة بأنها تشتمل على قفزتين، وقش، وسرج، ومناظير، ومشعلة، ودلو، وشامبو، وتفاحة، وجزرة، وكأس، وخوذة لترتديها عليا، تعتبر من العاب ليجو للبنات مناسبة كثيراً للعب بشكل جماعي، حيث تحتوي على دميتان صغيرتان وإكسسوارات، بالإضافة إلى شخصية الحصان وشخصية المهر والكثير من الملحقات الأخرى.

مجموعة بناء بيلد توجيذر كلاسيك من ليجو (1601 قطعة)

لعبة ليغو للاطفال

كن المفضل دائماً عند الأطفال حينما تقوم بشراء لعبة ليغو للاطفال ومجموعة بناء مغامرة قلعة الأميرة ديزني من ليجو المكونة من 698 قطعة، حيث تحتوي على 5 دمى أميرات صغيرة وهي آرييل وموانا ورابونزيل وسنو وايت وتيانا وغرف نوم تناسب كل أميرة مع خمسة حيوانات ليجو وهي مارسيل وباسكال وبوا وسيباستيان وطائر صغير.

هذه المجموعة المذهلة هذه خيال طفلك كما أنها تعمل بشكل متزامن كأداة للمهارات الحركية والتطوير الإبداعي، تم تصميمها للأطفال حتى عمر 6 سنوات وأكثر وهي تشتمل على ملحقات ممتعة مثل الرسم والفرشاة والتفاح والجيتار والفانوس والزهور والأواني.

وبغض النظر عن إنشاء قصصهم الخاصة مع قلعة الأميرة بكل من اللون الوردي والأبيض فإن مجموعة اللعب هذه سوف تجمع كل أفراد العائلة معاً لوقت اللعب.

كم عمر ليجو؟

تأسست شركة ليجو في عام 1932، أول منتج كان لتقليد الأخشاب هو ما بدأ قصة نجاحها، في عام 1949 تم اختراع الطوب المترابط الذي يعرف الآن باسم “الطوب البلاستيكي”، منذ ذلك الحين تطورت منتجاتها بشكل هائل وأصبحت من أشهر ألعاب الأطفال.

لماذا تم اختيار ليغو اسما لهذه اللعبة؟

تأتي كلمة “ليجو” من الكلمتين “leg godt” والتي تعني العب جيداً، اختار مؤسس شركة هذا الاسم لأنه أراد أن تشجع ألعابه الإبداع واللعب البناء.

كم سعر لعبه الليجو؟

تختلف أسعار لعبة ليغو للاطفال اختلاف كبير حسب حجمها وتعقيدها وعدد القطع والخامات المصنوعة منها، والمتاجر الإلكترونية التي تقوم بعرض خصومات وعروض هائلة عليها.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل