اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

قدور جرانيت ترينديول

قدور جرانيت ترينديول اختيار مثالي لمطبخ ينعم بالأناقة والأداء

تعد قدور الجرانيت منتجات مطبخ رائعة وعملية، وتحظى بشعبية كبيرة بين العديد من الأشخاص، ومن بين العلامات التجارية المشهورة لها قدور جرانيت ترينديول، في هذه المقالة سنلقي نظرة على أبرز مميزاتها، وكيفية الشراء من العروض المتاحة في كل من ترينديول والسيف جاليري وقصر الأواني.

يمكنكم الحصول على أفضل الأسعار من خلال موقعنا عن طريق تفعيل كوبونات الخصم على القدور التي تباع لدى المتاجر التي ذكرناها من بين عدة موديلات مختلفة بألوان متنوعة تناسب أذواق الجميع.

من الممكن الحصول على قدور جرانيت ترينديول بسعر وجودة عالي عند استخدام كود خصم قصر الأواني والذي يوفر لك عروض وخصومات هائلة.

5%
كوبون

كود خصم قصر الأواني 5%

More Less
فعال
facebook f LinkedIn twitter
50%
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
10%
كوبون
facebook f LinkedIn twitter

مميزات قدور جرانيت ترينديول

تتميز قدور جرانيت ترينديول بالعديد من المميزات التي تجعلها خيار ممتاز لمطبخك، نوضح لكم في هذه الفقرة أبرز المميزات التي تميزها عن غيرها من القدور المصنوعة من مواد أخرى من أهمها ما يلي:

جودة عالية

تتميز قدور جرانيت ترينديول بجودتها العالية ومتانتها، صنعت من مواد عالية الجودة تضمن تحملها للحرارة العالية والاستخدام اليومي الشاق دون أن تتلف.

طلاء غير لاصق

تأتي بطلاء داخلي غير لاصق يضمن عدم الالتصاق للأطعمة أثناء الطهي، هذا يسهل التنظيف ويضمن أن الطعام لن يلتصق بالقدر.

توزيع حراري متساوي

تصمم بتقنية توزيع حرارة متساوي، مما يعني أن الحرارة تنتشر بالتساوي في جميع أنحاء القدر، هذا يساعد على طهي الطعام بصورة متساوية ومناسبة دون أن تحترق بعض الأجزاء وتبقى أخرى نصف مطبوخة.

مقابض مريحة

تأتي قدور جرانيت ترينديول بمقابض مريحة وقوية يسهل حملها وتحريكها، تصمم المقابض بشكل يوفر الثبات ويقلل من خطر الانزلاق أثناء الاستخدام.

شراء قدور جرانيت ترينديول

قدور جرانيت ترينديول هي خيار ممتاز لمطبخك بفضل جودتها العالية ومميزاتها العملية، يمكنك شرائها من ترينديول، السيف غاليري أو قصر الأواني من خلال زيارة فروعهما أو متابعة عملية الشراء عبر الإنترنت، استمتع بتجربة الطهي الممتعة والفعالة مع هذه القدور المتينة والعصرية:

طقم قدور جرانيت

 قدور جرانيت ترينديول

قدور جرانيت باللون الوردي المكون من 3 قطع بأحجام مختلفة، هذا الطقم الجميل والعصري سوف يضيف لمسة من الأناقة والألوان الزاهية إلى مطبخك، تحتوي على طلاء غير لاصق داخلي يمنع الأطعمة من الالتصاق ويسهل التنظيف، كما تتميز بمقابض مريحة وقوية توفر الثبات أثناء التحريك والتقليب.

بيكارديلين طقم قدور جرانيت

 قدور جرانيت ترينديول

تم تصميم هذا الطقم من جرانيت عالي الجودة باللون الأزرق الداكن الجميل والأنيق، احصل عليه بسعر مناسب و استمتع بأدوات المطبخ الجميلة والعملية، ستتيح لك هذه القدور الاستمتاع بتجربة الطهي الممتعة والنتائج المثالية.

طقم قدور جرانيت 6 قطع بغطاء

 قدور جرانيت ترينديول

كل قدر مزود بغطاء من ترينديول،  هذا الطقم المذهل سيكمل مطبخك بأناقته وأدائه الممتاز، جميع القدور مصنوعة من الجرانيت عالي الجودة ويتم تصميمها بأناقة ومتانة لتوفير أداء متميز في المطبخ، يتميز الغطاء من ترينديول بقوته ومتانته وقدرته على تحمل درجات الحرارة العالية والاحتفاظ بالرطوبة والنكهات.

روبوست قدر طبخ جرانيت بني فاتح بغطاء زجاج بسيلكون 20سم

 قدور جرانيت ترينديول

قدر طهي عالي الجودة مصنوع من أفضل أنواع الجرانيت غير اللاصق و مقاوم للاهتراء، ذو تصميم فاخر باللون البني الفاتح وقاعدة مقواة لضمان الحماية من الاحتراق، غطاء زجاجي شفاف مع ختم محكم للاحتفاظ بالحرارة لفترة أطول، تمنحك المقابض المتينة والعازلة للحرارة سهولة الحمل والاستخدام، مثالية لطهي اللحوم والبقوليات والخضروات وصنع الحساء اللذيذ.

فولكانو قدر ضغط جرانيت زهري فاتح 15لتر

 قدور جرانيت ترينديول

طنجرة ضغط من السيف غاليري بتصميم جديد مصنوعة من الجرانيت عالي الجودة، لراحة أكبر وسرعة أثناء الطهي يخفف كثيراً ، اللون الوردي الفاتح ويمكن تحضير الخضار أو اللحم أو الدجاج، تأتي بسعة 15 لتر، ضد الخدش بالملاعق الخشبية.

طقم قدور جرانيت 7 قطع

طقم قدور جرانيت 7 قطع


طقم قدور جرانيت  7 قطع  غطاء زجاجي نظام توزيع الحرارة غير قابل للالتصاق مقبض مقاوم للحرارة  3 قدور + 3 اغطية + مقلي المقاسات، قدر مقاس cm  20*10.5  ، قدر مقاس cm   24*11.5 ، قدر مقاس  cm  18*7.5 ، مقلي مقاس cm   24*7.3.

قدر بخار مطلي جرانيت رمادي 10 لتر

قدر بخار مطلي جرانيت رمادي 10 لتر

قدر بخار جرانيت  عدد 2 قدر خاصية عدم الالتصاق مقبض من البلاستيك غطاء زجاج سهولة التنظيف السعة 10 لتر اللون رمادي أنيق، يمكنكم الحصول عليه من بين عدة موديلات اخرى في المتجر بسعر مناسب.

نصائح شراء قدور جرانيت ترينديول

بالنسبة لعملية الشراء، يمكنك الحصول على قدور جرانيت ترينديول من عدة مصادر، بما في ذلك ترينديول نفسه، والسيف جاليري، وقصر الأواني، للشراء من هذه المتاجر، يمكنك زيارة موقعهم الإلكتروني وتصفح مجموعتها المتنوعة من قدور الجرانيت، يمكنك اختيار الحجم والشكل واللون المناسب لك وإضافته إلى سلة التسوق الخاصة بك، بعد ذلك قم متابعة عملية الشراء وتحديد طريقة الدفع المناسبة والدفع.

يمكن أيضاً العثور على القدور السيف جاليري وقصر الأواني، حيث يتوفر لديهما مجموعة واسعة من أدوات المطبخ والأواني، يمكنك زيارة أحد فروعهما القريبة أو التحقق من مواقعهم الإلكترونية للإطلاع على تشكيلة المنتجات والعروض المتاحة.

كيف أعرف قدور الجرانيت الأصلي؟

هناك بعض الطرق لمعرفة قدور الجرانيت الأصلي، تشمل اختبار الوزن حيث أن القدور الأصلية ثقيلة، واختبار السطح، وأخيراً اختبار الماء، إذا وضعت قطرة ماء على سطح القدر الأصلي، تمتص الماء بسرعة.

هل يمكن وضع طناجر الجرانيت في الفرن؟

نعم، يمكن وضع طناجر الجرانيت في الفرن، تتحمل درجات حرارة عالية تصل إلى 400 درجة مئوية، ولكن يجب عدم وضعها على النار مباشرة دون استخدام موزع حرارة.

هل قدور الجرانيت التركي صحية؟

تصنع قدور الجرانيت التركي من حجر الجرانيت الطبيعي، وهو آمن للاستخدام الغذائي، ولا تحتوي على أي مواد كيميائية ضارة.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل