اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

ارخص فنادق في اسكندرية

ارخص فنادق اسكندرية - إستمتع بغقامة فاخرة

استمتع بقضاء عطلة ممتعة مع أسرتك وأصدقائك في أجمل فنادق اسكندرية على البحر وأصنع جمال الذكريات، فمدينة الإسكندرية تعد واحدة من أجمل وجهات السفر في مصر؛ وذلك لأنها تجمع بين الجمال الطبيعي والثقافة الغنية.

فإذا كنت تخطط لقضاء رحلة شهر عسل رومانسية فالإسكندرية هي الخيار المثالي لك، في هذا المقال سنقدم لك استعراضًا لأفضل فنادق خمس نجوم في الإسكندرية بالإضافة إلى مجموعة من الفنادق المميزة التي تناسب جميع الميزانيات.

ستجد هناك كل ما تحتاج إليه لتحظى بالاسترخاء الكامل، إذا قررت الحجز الآن ننصحك بالاستفادة من كود خصم بوكينج فهكذا توفر الكثير من التكلفة وتحتفظ بأموالك للاستمتاع برحلتك.

فنادق اسكندرية على البحر 5 نجوم

سنعرض لك فيما يلي قائمة تضم أجمل فنادق اسكندرية على البحر نالت أعلى تقييم من قبل العملاء، يمكنك الاختيار من بينها لتحقيق عطلة ممتعة رومانسية:

مميزات فندق ميراج الإسكندرية

فندق ميراج الإسكندرية

يقع الفندق على بُعد 2.1 كيلو متر من شاطئ كليوباترا، يوجد به أجمل المطاعم ومواقف خاصة للسيارات، كما أنه يوفر خدمة الكونسيرج، ويجد به مجموعة من أجمل المسابح الخارجية.

صنفت بأنه أحد أفضل الفنادق الخمس نجوم، فالغرف مزودة بأجهزة مكيفات مع العديد من المرافق الأساسية، يمكنكم هناك الاستمتاع ببوفيه إفطار خيالي، كما أنه يتميز بموقعه الاستثنائي، فأنت بالقرب من نادي سموحة الرياضي، وقطار سيدي جابر.

تقييم العملاء عن خدمات الفندق

  • المعاملة ممتازة جدًا، والفندق راقي وجميل من الداخل والخارج، شعرت بجمال مدينة الإسكندرية هناك.
  • تقييمي للفندق 10 من 10 فتعامل جميع الموظفين رائع، هذا بالإضافة إلى توافر جميع الخدمات بالغرفة، تجربة تستحق التكرار بالفعل.

15% Off
كوبون

خصم 15% عند تفعيل كوبون فيرنز اند بيتل الامارات، فعال على كل الهدايا

More Less
facebook f LinkedIn twitter

مميزات فندق فور سيزون الإسكندرية

يقع هذا الفندق على شاطئ البحر مباشرة، تتميز الأجنحة والغرف بالديكور الراقي العريق، متوفر هناك خدمة Wi Fi مجانية، كما أن الغرف مزودة بشاشات تلفاز مسطحة، الشرفات ستجعلك وكأنك في عالم الأحلام.

فأمامك اجمل فنادق اسكندريه على البحر في العالم، ستجد هناك مجموعة من المقاهي والمطاعم الفاخرة، فضلاً عن ملاعب الاسكواش وحمامات السباحة الخارجية.

تقييم العملاء عن خدمات الفندق

  • الفندق رائع ما شاء الله، خدمة العملاء سريعة ومحترمة، والغرف مرتبة ونظيفة، الفطور مرة لذيذ، والديكور جميل جدًا.
  • التعامل كان راقي، موظفين الرسيبشن قمة في الاحترام، من أجمل الفنادق في إسكندرية حقيقي، طاقم العمل محترمين جدًا يتمتعون بسرعة الإنجاز.

فنادق اسكندريه على البحر 4 نجوم

ستسطيع الآن خوض أجمل المغامرات والاستمتاع بلحظاتك الرومانسية عند اختيارك فنادق اسكندرية على البحر سنعرض لك الأفضل من بينها سواء من ناحية الخدمات أو الأسعار، وعلى الفور بادر بالحجز واستمتع بتجربة خيالية ممتعة:

مميزات فندق صن رايز أليكس أفنيو

فندق صن رايز أليكس أفنيو

يقع هذا الفندق الفاخر في منطقة رشدي الراقية، ويوفر إطلالة رائعة على البحر الأبيض المتوسط، وهو يعتبر من أفضل وأرقى فنادق اسكندريه على البحر التي تحتوي على مجموعة من الخدمات والمرافق من بينها مركز اللياقة البدنية وعدد كبير من المقاهي والمطاعم.

حاز الفندق على تقييم 4.4 من أصل 5 نجوم، وذلك بسبب جودة الخدمات وجمال الواجهات، استمتع بتجربة فطور مميزة، واستكشف جمال الإسكندرية.

تقييم العملاء عن خدمات الفندق

شارك العديد من العملاء آرائهم عن فندق صن رايز أليكس ويعتبر أفضل فنادق اسكندريه على البحر وجاء البعض منها كما يلي:

  • من أفضل الفنادق في الإسكندرية، فمن ناحية الموقع والخدمات فهي ممتازة، أما طاقم العمل فيتسم بالاحترام والنشاط، الأسعار مناسبة والموظفون محترفون بالفعل.
  • الفندق مبهر والموقع ساحر، الخدمات ممتازة وذلك بفضل كفاءة الموظفون وطاقم العمل بالكامل، استمتعت بتجربة إفطار خيالية على أجمل واجهة بالإسكندرية، سأعاود تكرار تلك التجربة بالتأكيد.
  • المكان جميل جدًا، الغرف ممتازة ومنسقة من ناحية الديكور وترتيب قطع الأثاث، الخدمة رائعة والعاملين يتمتعون بقدر عالٍ من الخبرة والكفاءة.

مميزات فندق وندسور بالاس الاسكندرية

فندق وندسور بالاس الاسكندرية

يطل هذا الفندق على أجمل الوجهات البحرية بالإسكندرية، ستشعر وكأنك وسط مجموعة من أفخم المعالم التراثية والمعمارية، فعلى بعد 2 كيلو متر ستجد مكتبة الإسكندرية، هذا بالإضافة إلى قرب متحف الإسكندرية القومي من موقعك.

جميع الغرف مُصممة بصورة مبهرة، فالجدران مزينة بالتحف، استمتع بالعديد من الخدمات المجانية كخدمة الواي فاي، الغرف مطلة على البحر لتمنحك شعورًا بالاسترخاء والراحة.

تقييم العملاء عن خدمات الفندق

حاز الفندق على تقييم ممتاز، وذلك بفضل آراء ومشاركة العملاء لتجربتهم، وكان من بينها:

  • الخدمة راقية وديكور الفندق من الداخل رائع حقًا، جميع الموظفون على قدر عالي من الاحترام، شكرًا على تجربة صنعت لي ذكريات لن تُنسى.
  • استرجعت ذكريات الماضي العريق بفضل هذا الفندق الممتاز، تم تسمية الغرف على أسماء نجوم الزمن القديم، ومن أبرز ما يتميز به هذا المكان أن الغرف معزولة بالكامل، تجنبًا لأصوات الشوارع المزعجة، متوفر هناك أجهزة مكيفات وخدمات واي فاي سريعة.
  • يتميز هذا الفندق مقارنة بالفنادق الأخرى في الإسكندرية بأنه يعتمد على موقع المثالي وتاريخه الإنشائي، معاملة الموظفين جيدة، والإفطار ممتع يضم أشهى وأجمل الأطباق.

مميزات فندق هلنان فلسطين

فندق هلنان فلسطين

من أجمل فنادق الإسكندرية على الإطلاق؛ وذلك بسبب موقعه الاستثنائي، يقع جانب قصر المنتزة المبهر، وعلى بعد 9كم ستجد أحد أجمل المتاحف في المدينة “متحف المجوهرات الملكية”، يضم مجموعة من أجمل المطاعم، ننصحك بتجربتها لخوض تجربة تذوق مثالية.

تقييم العملاء عن خدمات الفندق

  • الفندق جميل من ناحية الواجهة والموقع واحترافية الموظفين، أشكركم على تلك الرحلة الممتعة.
  • المكان جميل أنصحكم به إذا كنتم ترغبون بقضاء وقت مميز مع الأهل والأصدقاء، فالحدائق هناك ساحرة ومتعددة تتسم جميعها بالجمال اللافت.

مميزات فندق توليب الإسكندرية

فندق توليب الإسكندرية

أنت الآن أمام أجمل الوجهات بالإسكندرية، فأمامك شاطئ البحر الأبيض الرائع، كما أنك بالقرب من جرين بلازا مول فقط على بعد 5كم.

الغرف أنيقة من ناحية الترتيب والديكور، تضم شاشات تلفاز عالية الجودة وشرفات على أرقى الأماكن.

تقييم العملاء عن خدمات الفندق

ألقِ نظرة على آراء العملاء للتأكد من أنك في المكان الصحيح:

  • المكان ممتاز كديكور داخلي أو كواجهات لافتة، ستحظى بالعديد من الخدمات، طاقم العمل متعاون بشدة، استمتعت بالعروض الليلية كحفلات الرقص الشرقي والأغاني الممتعة.
  • على الرغم من أنها ليست زيارتي الأولى للإسكندرية ألا أنني استمتعت هذه المرة باختياري فندق توليب، يوجد هناك شاطئ خاص لخوض تجربة سباحة مذهلة، ننصحك به إذا كنت تبحث عن الهدوء والنظافة والاسترخاء.

ارخص فنادق اسكندريه على البحر

إذا كنت تبحث عن فندق في الإسكندرية بأسعار مناسبة، فهناك العديد من الخيارات المتاحة لك وفيما يلي قائمة لبعض منها:

مميزات فندق آمون

مميزات فندق آمون

من أكثر فنادق اسكندريه على البحر طلباً في فصل الصيف البسيطة وتقدم خدماتها بتكلفة اقتصادية ومناسبة.

يقع على بعد 2كم من قلعة قايتباي، تتسم الغرف بالتصميم البسيط الهادئ، يوجد هناك شرفات تطل على أجمل مناطق الإسكندرية.

كما أنه يوفر العديد من الخدمات الهامة، فبالغرف يوجد شاشات تلفاز مسطحة، وخدمة الواي فاي.

فضلاً عن البارات الصغيرة ومساحات الجلوس، نال الفندق تقييم 3.9 من أصل 5 نجوم فالتكلفة مقابل الخدمة مناسبة بكل تأكيد.

مميزات فندق كليمنتس هاوس

 فندق كليمنتس هاوس

يقع الفندق في قلب أجمل مواقع الإسكندرية “محطة الرمل” أحد فنادق اسكندريه على البحر الرخيصة ، يقع على بُعد حوالي 2.1كم من شاطئ الشاطبي، يوفر مطبخ وصالة مشتركة للضيوف.

من أهم المميزات أنك بالقرب من مطار برج العرب الدولي واستاد الإسكندرية، موظفين الاستقبال يتحدثون العربية والإنجليزية، المرافق المتاحة هناك مصعد، منطقة تلفزيون / صالة مشتركة، واي فاي مجاني.

ما هي أفضل الفنادق في الإسكندرية للعائلات؟

من أفضل فنادق اسكندريه على البحر المناسبة للعائلات فندق هلنان فلسطين، توليب الإسكندرية، بالإضافة إلى فندق وندسور بالاس الاسكندرية.

ما هي أفضل الفنادق في الإسكندرية للأفراد؟

من أفضل فنادق اسكندريه على البحر المناسبة للأفراد فندق صن رايز أليكس أفني، فندق شيراتون المنتزه، بالإضافة إلى فندق هيلتون الإسكندرية جرين بلازا.

ما هي أفضل منطقة في الإسكندرية للإقامة فيها إذا كنت ترغب في الإقامة بفندق يطل على البحر؟

تضم الإسكندرية العديد من المناطق المميزة للإقامة فيها من بينها منطقة رشدي، وسان ستيفانو المتميزة بشاطئها الرملي الجميل، ومنطقة المنتزه الموجودة في الجزء الجنوبي من الإسكندرية.

 

 

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل