اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

فساتين اطفال افراح

فساتين اطفال افراح – إطلالات ساحرة بخصم 50% بتصاميم جذابة

باقة مميزة من فساتين اطفال افراح تضيف لمسة من السحر والأناقة لمناسبات الأعراس، كما تتميز هذه الفساتين بتصاميم فريدة وجذابة تناسب جميع الأذواق فبغض النظر عن العمر يمكن العثور على فساتين رائعة للأميرات الصغيرات.

فتتوفر مجموعة واسعة من الأنماط بدءًا من البساطة الكلاسيكية إلى التفاصيل البارزة، وتتيح لك هذه الفساتين إضافة لمسة من الفخامة إلى يوم الزفاف وجعل الصغار يشعرون بأنهم جزء من هذا الحدث الخاص تابعونا في السطور التالية لمعرفة أشيك الموديلات.

باستخدام كود خصم بات بات يمكنك الاستمتاع بخصومات رائعة عند شراء ملابس السباحة لأطفالك، احصل على مجموعة متنوعة من التصاميم والألوان بأسعار مخفضة الآن استفد من هذا العرض الحصري واجعل صيف أطفالك مليء بالمرح والأناقة دون تفكير في تكلفة الملابس.

20% Off
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
15% خصم
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
10% خصم
كوبون
facebook f LinkedIn twitter

أشيك 3 فساتين اطفال افراح

مجموعة من الفساتين ذات تصاميم مبتكرة وجذابة تهدف إلى جعل الطفلة تشعر بالأناقة والسعادة في مناسبات الأفراح، تتميز هذه الفساتين بألوانها المشرقة والمتناسقة والزخارف المتقنة التي تضيف لمسات ساحرة على المظهر العام إليكِ أشيك مجموعة:

فستان أفراح بنات سن 8 سنوات

فستان أفراح بنات سن 8 سنوات

 إذا كنتٍ تبحثين عن فستان مثالي لعمر 8 سنوات لطفلتك في مناسبة خاصة فسوف يكون خيارك المثالي لإطلالة لافتة وذات أصالة استثنائية.

فيكون ذو تصميم ملائم للأطفال فهو مصنوع من القماش ناعم ولامع مثل الساتان أو الشيفون، مع إضافة بعض التطريزات الرقيقة والزهور الجميلة. 

فستان افراح سن 10 ابيض

فستان افراح لسن 10 ابيض

يمكنك تحويل ابنتك في هذا اليوم لأميرة من أميرات ديزني حيث أن فساتين اطفال افراح سن 10 ابيض تمتاز بالتصميمات الرومانسية الحالمة حيث أن اللون الأبيض يحولها لملاك ومعنا فستان باللون الأبيض:

  •  الفستان طويل بقصة رقيقة وناعمة  بدون أكمام الصدر من الستان الأبيض اللامع.
  • الجيبة الخاصة به من التل الأبيض أيضًا يزينه حزام الوسط باللون الروز مصنوع من  الستان المثبت عليه وردات صغيرة  بتدرجات اللون الوردي.
  • يمكنك استبدال الحزام وجعله باللون الأحمر والذي يحمل زهور حمراء ليزيد من جمال الفستان
  • وتكتمل إطلالة الفتاة عندما تعتمدين لها تسريحة شعر منسدل مع وضع طوق من الورد باللون الوردي.

أجمل صيحة لفستان افراح سن 12

أجمل صيحة لفستان افراح سن 12

كبرت الفتاة بعض الشيء وتريد ارتداء فستان يظهر جمالها وتختار من ضمن فساتين اطفال افراح سن 12 موديل يناسبها مثل هذا الفستان الذي يأتي بالتصميم الذي يتمثل في التالي:

  • تستطيعين أن تختاري فستان من الشيفون والستان الأسود بقصة مفتوحة من عند الصدر بأكمام ضيقة تصل إلى معصم الصغيرة، موديل الفستان واسع.
  • الجزء العلوي باللون الأزرق الزاهي.
  • الموديل مفتوح الجيب من الشيفون وبها تدرجات ألوان تبدأ بنفس لون الجزء العلوي وتنتهي باللون الأبيض موديل الفستان طويل.
  • هذا موديل رائع بتدرجات اللون الرمادي من القماش الستان والشيفون وخامات لامعة والتطريز على الصدر.

أشيك فستان اطفال افراح ملون

أشيك فستان اطفال افراح ملون

تصميم  فساتين اطفال افراح ملوّنة تعطي المصمم المزيد من الإبداع والابتكار حيث أنه يستطيع تقسيم الفستان لجزئين ليحاكي كثيرًا فساتين الشابات والأمهات وعندما تجد الطفلة هذا تزداد سعادتها بأنها أصبحت ترتدي مثل أمها، وإدخال الستان اللامع مع الشيفون يكون سبب من أسباب جمال التصميم.

كذلك اختيار الألوان الزاهية في موديلات الفساتين مثل الزهري، الوردي، الأحمر، ويمكن اختيار أيضًا الألوان والدرجات الهادئة مع استخدام قصة بسيطة يجذب إليها الأنظار 

تستطيعي اختيار موديل باللون الأبيض المطبوع وعليه فراشات لها ألوان مختلفة بقصة انسيابية وحزام للوسط فهذا الموديل يمتاز بالبساطة بالرسومات والقصات المنقوشة والمنفوشة تفضلها الفتيات الصغيرات.

اختاري لابنتك فستان باللونين الأبيض والاسود الصدر باللون الأسود اللامع بقصة مربعة وأكمام منفوشة، أما الجزء الأسفل فهو باللون الأبيض المطبوع بوردات من اللون الأسود اللامع المويل واسع وفضفاض ويزين الوسط حزام من نفس لون الجيب.

أريد اختار فستان لابنتي عمرها 11 عام؟

يمكنك اختيار الفساتين السواريه المنفوشة بألوان الخوخ، الوردي، الباستيل، درجات الأزرق، الأخضر، الأبيض، الأصفر بدرجاته، الأرجواني الفاتح، الخزامي كلها ألوان تناسب ابنتك.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل