اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

عناوين ديفاكتو

عناوين ديفاكتو 2024 ارتقِ بأناقتك إلى مستوى جديد

تعتبر عناوين ديفاكتو موضوع مهم وحيوي للمستخدمين ممن لديهم الشغف والرغبة في التسوق وشراء كل ما هو جديد في عالم الملابس، هذه العناوين توفر طريقة سهلة وبسيطة للوصول إلى عنوان كل فرع من الفروع والمتوفرة في كل مكان في الجمهورية.

في هذه المقالة سنتعرف بالتفصيل على هذه العناوين وكيفية الوصول إليها والتواصل مع خدمة العملاء، حيث يعتبر هذا المتجر الشهير من افضل المتاجر التي تقدم ملابس للكبار والصغار على حد السواء بجودة ممتازة، كما يمكن التوصيل إلى المنزل والدفع بالطريقة التي تفضلها سواء من العناوين أو من المتجر الإلكتروني.

استعد لتجربة تسوق استثنائية مع ديفاكتو، العلامة التجارية التي تجمع بين الأناقة والراحة في كل قطعة سواء كنت تبحث عن أزياء عصرية تناسب جميع المناسبات أو قطع أنيقة تعكس ذوقك الفريد، فإنها وجهتك المثالية.

والأفضل من ذلك، يمكنك الآن التمتع بخصومات حصرية عند استخدام كوبون ديفاكتو لا تفوت هذه الفرصة للحصول على أفضل العروض والتخفيضات على أحدث وأشهر الماركات العالمية استخدم الكوبون الآن واستمتع بتجربة تسوق لا مثيل لها، تسوق الآن واستفد من العروض الحصرية التي تنتظرك.

10% خصم
كوبون
فعال
facebook f LinkedIn twitter

نبذة عن ديفاكتو

ديفاكتو علامة تجارية تركية عصرية تأسست عام 2003، تضفي لمسة من روح البحر المتوسط على عالم الأزياء، حيث تقدم تشكيلة كبيرة جداً من الملابس والإكسسوارات للرجال، النساء، والأطفال بأسعار مناسبة تناسب جميع أفراد العائلة، تتميز بأسلوبها العصري المتجدد فهي تواكب أحدث صيحات الموضة العالمية،.

وهي تقدم منتجات عالية الجودة بأسعار في متناول أيدي الجميع في العروض والتخفيضات، هي ليست مجرد علامة تجارية للأزياء، بل هي أسلوب حياة يجسد روح المتوسط العصرية، المفعمة بالحياة والحيوية.

أهم عناوين ديفاكتو

عناوين ديفاكتو في مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية والتي تغطي أغلب المناطق، تعمل على تقديم خدمات بيع ذات جودة عالية من حيث الإستبدال والإسترجاع للمنتجات باختلاف أشكالها وأنواعها، نوضح لكم فيما يلي أبرز العناوين:

فروع في القاهرة والمحافظات

في العاصمة القاهرة لدينا فروع استراتيجية موزعة في المناطق الرئيسية والحيوية، هذه الفروع مجهزة بأحدث التجهيزات وتضم فرق عمل متخصصة لتلبية احتياجات عملائنا بكفاءة وجودة عالية، أبرز هذه العناوين نوضحها كما يلي:

فرع ديفاكتو مدينة نصر يوجد له فرعان مول سيتي ستارز، شارع عباس العقاد.

فروع ديفاكتو في الإسكندرية

عناوين ديفاكتو

الإسكندرية المدينة الساحلية الجميلة، تعتبر إحدى أبرز مناطق التواجد الاستراتيجي لشبكة فروع متجر ديفاكتو مصر، نفخر بانتشارها الواسع في هذه المدينة العريقة، حيث نمتلك عدد من الفروع المنتشرة في أهم المناطق والأحياء من بينها:

فروع ديفاكتو خارج مصر

فروع ديفاكتو خارج مصر

هناك عناوين خاصة بهذا المتجر شائعة موجودة في بعض دول الخليج والتي يمكنك من خلالها الحصول على أفضل المنتجات بأسعار مناسبة في العروض والتخفيضات المتاحة لديهم، من بين هذه الفروع نوضح لكم أبرزها كما يلي:

عنوان ديفاكتو روكسي

ديفاكتو روكسي علامة تجارية فرعية تابعة لعلامة ديفاكتو التركية الشهيرة، تقدم تشكيلة متخصصة من الملابس والإكسسوارات للنساء اللواتي يبحثن عن مزيج فريد من الأناقة والأداء، تجسد أناقة المرأة العصرية، يقدم هذا الفرع العديد من القطع المختلفة التي تشمل الملابس الرياضية مثل تيشيرتات، بنطلونات رياضية، سويت شيرتات، جاكيتات رياضية، وغيرها.

بالإضافة إلى إمكانية الحصول على ملابس سباحة بيكيني، المايوه، ملابس بحرية، وملابس كاجوال جينز، تيشيرتات، فساتين، فضلاً عن الإكسسوارات من حقائب، قبعات، نظارات شمسية، مجوهرات، علاوة على ذلك يمكنك الشراء من ديفاكتو اون لاين من خلال التطبيق أو المتجر الإلكتروني من أي مكان داخل وخارج مصر.

مميزات متجر ديفاكتو

عناوين ديفاكتو

ديفاكتو علامة تجارية تركية رائدة في عالم الأزياء، ما الذي يميز هذه الماركة الشهيرة عن غيرها من متاجر الأزياء؟ إليك بعض من أبرز مميزات المتجر والذي يجعله وجهة التسوق المثالية لكل محبي الشراء من الإنترنت أو الفروع الخاصة بهم:

كيف أستخدم كود خصم ديفاكتو 2024

بعد أن شرحنا لكم و أوضحنا أبرز عناوين ديفاكتو، فيما يلي يمكنكم من خلال الخطوات البسيطة التي نقدمها لكم استخدام أكواد الخصم الخاصة بهم للحصول على أسعار مميزة، والاستفادة من العروض والتخفيضات التي يقدمونها بشكل مستمر ودوري كما يلي:

سياسة الشحن والتوصيل

ديفاكتو اون لاين يقدم للجميع خدمة الشحن والتوصيل المجاني وذلك على كل الطلبات إلى كل مكان في مصر عند الشراء بمبلغ 600 جنيه وأكثر، وإلا يتم فرض رسوم خاصة بالشحن والتوصيل وهي 40 جنيه على كل اوردر من خلال الموقع، ويتم التوصيل في مدة من يومين إلى سبعة أيام تقريباً.

خيارات الدفع المتاحة

يمكنكم تطبيق أكواد الخصم الخاصة بالمتجر، ثم بعد ذلك حدد الخيارات الخاصة بالدفع، فإذا كنت ترغب في الشراء من ديفاكتو اون لاين قم بإختيار ما بين الخيارات التالية على حسب رغبتك في الدفع من خلالها:

سياسة الإرجاع والاستبدال

بعد أن أوضحنا لكم عناوين ديفاكتو فإنه يتعين علينا أن نوضح لكم سياسة الإرجاع والاستبدال الخاصة بهم سواء من الفروع أو المتجر، حيث يوفر إرجاع المنتج واسترداد الثمن في مدة شهر من موعد الشراء من خلال تقديم طلب على الموقع، أو الإرجاع إلى أحد الفروع التي أوضحها لكم من خلال الأقرب إليك.

رقم ديفاكتو الخط الساخن

يمكن التواصل  من خلال الواتس اب معهم على الرقم 201033455858+، فإذا كانت لديك أي استفسارات خاصة بالشراء من المتجر أو ترغب في إرسال شكوى إبيهم فإنهم يقومون باستقبالها بداية من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة التاسعة مساءً، كما يمكن إرسال رسائل لهم على البريد الإلكتروني على مدار الساعة: [email protected]

u003cstrongu003eهل ديفاكتو ماركه مصريه؟u003c/strongu003e

لا  ليست ماركة مصرية، هي ماركة تركية عالمية تأسست عام 2003، ولها فروع في أكثر من 50 دولة حول العالم، بما في ذلك مصر.

u003cstrongu003eهل يوجد ديفاكتو وسط البلد؟u003c/strongu003e

نعم، يوجد فرع لهذه العلامة التجارية في وسط البلد، في شارع محمد فريد، يمكنك العثور على المزيد من المعلومات حول مواقع فروع ديفاكتو في مصر على موقعها الإلكتروني.

u003cstrongu003eازاي اعمل طلب ارجاع من ديفاكتو؟u003c/strongu003e

انتقل إلى الموقع الإلكتروني وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك، ثم حدد الطلب الذي ترغب في إرجاع منتج منه، واختر سبب الإرجاع، ثم اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإكمال عملية الإرجاع.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل