اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

عطر سي شوز زهور الريف

عطر سي شوز زهور الريف رائحة تأثر الحواس

عطر سي شوز زهور الريف من أكثر العطور الفريدة من نوعها والمميزة في المتجر، حيث يعتبر تحفة فنية يعبر عن الأنوثة ويقدم رائحة من الزهور العطرية المتجانسة مع الفواكه لتعطي إحساس بالانتعاش والثقة بالنفس، في هذه المقالة سوف نتعرف أكثر عن أبرز العطور الشهيرة لديهم والتي يمكنك شرائها أيضاً بأسعار مخفضة.

كما سنشارك تجربتنا الفريدة مع العطر و ترشدك إلى كيفية شرائه من موقع زهور الريف الإلكتروني، هل انت مستعد لاكتشاف سحر هذا العطر الفريد تابع معنا لتتعرف أكثر.

تمتعي بعبق الروائح من عطر سي شوز زهور الريف والذي يعبر دوماً عن شخصيتك المميزة، قومي باستخدام كود خصم زهور الريف واحصلي على الخصم الذي تستحقيه.

10%
كوبون
facebook f LinkedIn twitter

عطر سي شوز زهور الريف

عطر سي شوز زهور الريف إبداع فريد يعبر عن الأنوثة والأناقة بأسلوب عصري وجذاب، يعتبر هذا العطر مزيج ساحر من روائح الزهور والفواكه الخشبية مع لمسة من العود، ما يميزه أن رائحته تدوم فترة طويلة ويضفي رائحة مميزة طوال اليوم على الجسم، مما يعزز من ثقتك بنفسك لأنه يرافقك طوال اليوم، وهو مزيج متناغم من روائح الطبيعة، ويأتي في زجاجة ذات تصميم أنيق وجذاب يناسب ذوقك الرفيع وتضفي لمسة مميزة في الغرفة، يناسب جميع المناسبات من العمل إلى الخروج مع الأصدقا وحتى المناسبات الخاصة.

أشهر عطور زهور الريف الفاخرة

بعد أن أوضحنا لكم معلومات عن عطر سي شوز زهور الريف، نقدم لكم في هذه الفقرة أبرز العطور وأشهرها في المتجر أيضاً والتي تتميز بجودتها العالية ورائحتها الفريدة، تابعوا معنا لتتعرفوا أكثر على أفضل عطر لديكم واختياره من بين تشكيلة كبيرة لديهم في الموقع:

عطر غرناطة

عطر سي شوز زهور الريف

عطر مرهف ودافئ بتركيبة من الكشمش الأسود الغني ومزيج من زهرة الوادي على قاعدة من الكشمير و الباتشولي الفاخر، يتميز بأنه يوفر طابع أنيق  وهو مثالي للنساء في المناسبات الرسمية والمسائية على السواء.

عطر بلومينج داي

عطر سي شوز زهور الريف

يتميز هذا العطر من زهور الريف بانبعاث رائحة البابايا الإستوائية المنعشة ممزوجة مع زهرة النرجس الحلوة ولمسة من المسك الدافئ، وهو خفيف ومنعش في نفس الوقت، مناسب لوضعه في فترات النهار والذهاب إلى التنزه مع الأصدقاء.

عطر نيتشر ريتريت

عطر سي شوز زهور الريف

ياتي العطر برائحة عبير الكشمش الأسود الحلو ممزوج برقة الياسمين على قاعدة من الفانيلا المخملية، يعتبر من المنتجات الراقية في المتجر والأنيقة المتناغمة والمناسبة كثيراً لوضعه في المناسبات الخاصة والمسائية فقط.

عطر قرطبة

عطر قرطبة

عطر شرقي بتركيبة من البرغموت الفاخر ومزيج من القرفة والورد الأنيق على قاعدة من الفانيلا المخملية، هذا العطر الأنيق والمترف مناسب للرجال في المناسبات الرسمية والمسائية.

عطر مون لايت سويم

عطر سي شوز زهور الريف

تنبعث من هذا العطر الرائع رائحة التفاح الأخضر المنعش مع عبير رقة الياسمين وحلاوة زهرة اللوتس يحتويهم دفئ الفانيلا، يمكن وضعه في جميع الأوقات ويتميز بأن رائحته ثابتة وتظل فترة طويلة وهادئة في نفس الوقت.

حول متجر زهور الريف لأفخم العطور والمنتجات العطرية الأصلية

انطلق متجر زهور الريف منذ عام 1991م حينما قام كلا من فيصل الخالدي ووليد الخالدي بالإعلان عن رغبتهم في صناعة العطور الأصلية المميزة معتمدين بذلك على النباتات والمكونات الطبيعية والأعشاب في السعودية وبالتحديد في مدينة الخبر.

وكانت البداية في المنزل من خلال التسويق فقط للمنتجات وبيعها لأفراد الأسرة ثم تطور الأمر ليصبح لديهم موقع زهور الريف اون لاين، انتشرت جودة هذه العطور بين الكثير من الأشخاص بصورة سريعة.

حتى صارت ماركة كبيرة تعرض العديد من المنتجات ليس فقط العطور من بينها عطر سي شوز زهور الريف، وعطر غرناطة، وقرطبة وغيرها من العطور المميزة سواء النسائية أو الرجالية، بالإضافة إلى عطور الجسم المختلفة.

أقسام متجر زهور الريف

المتجر به العديد من الأقسام المختلفة التي تجعل منه من أكثر المواقع الإلكترونية شهرة ونجاح على الإنترنت، ويمكنكم التعرف على افضل عطور زهور الريف واسعارها من خلالهم، وبالنسبة إلى الأقسام نوضحها لكم كما يلي:

  • قسم خاص ببيع الزيوت العطرية الفاخرة بكل أنواعها.
  • قسم العطور الفاخرة، وعطور أصلية وعصرية، زيوت وعطور الشعر.
  • قسم خاص بعرض منتجات الجسم مثل مزيل العرق، كريمات مرطبة، ومخمرية.
  • قسم الهدايا من بينها هدايا العناية بالجسم و فواحات عطرية وغيرها من الهدايا المميزة.
  • قسم به أبرز الخلطات التراثية، وغيرها العروض والخصومات المتاحة في المتجر.

الشحن المجاني عبر متجر زهور الريف

يقدم المتجر خدمات عدة من بينها خدمة الشحن المجاني بشكل كامل، وذلك في كل مكان بالمملكة وخارجها مثل البحرية ولكن هناك شرط أن تكون قيمة المشتريات التي قمت بدفعها 99 ريال سعودي أو أكثر من ذلك، أما في حالة ما إذا كانت القيمة أقل من هذا المبلغ فإنه يتم دفع رسوم شحن تصل حتى 35 ريال لكل اوردر اون لاين من الموقع الإلكتروني.

مميزات عطور زهور الريف

بعد أن شرحنا لكم معلومات عن عطر سي شوز زهور الريف وغيرها من المنتجات لديهم فإنه من الضروري التعرف على أبرز المميزات التي تجعل من هذه العطور أفضل ما يمكنك شراءه من المتجر:

  • تتمتع هذه العطور بنكهات زهرية وعشبية نقية، تعكس بشكل حقيقي رائحة النباتات والزهور الطبيعية من دون إضافات كيميائية.
  • تلتزم بممارسات إنتاج مستدامة حيث يتم استخدام مواد أولية عضوية وإعادة تدوير العبوات.
  • تصنع هذه العطور بأيدي خبراء العطور باستخدام تقنيات تقليدية وحرفية، مما يضفي عليها طابع فاخر وراقي.
  • تتميز بتركيبة معقدة ومتوازنة من النغمات الأولية والثانوية والأساسية، لتوفر تجربة عطرية متعددة الطبقات.
  • نظراً لاستخدام المواد الطبيعية، تساعد هذه العطور على إثارة المشاعر والذكريات المرتبطة بالطبيعة والراحة النفسية.
  • بمجموعتها المتنوعة من العطور الزهرية والخشبية، تقدم زهور الريف تجربة عطرية فريدة وفاخرة.

وسائل الدفع عبر زهور الريف

يوفر متجر زهور الريف الكثير من طرق الدفع حتى تسهل على العميل الأمر، كما أن طرق الدفع لديهم آمنة يمكنك إختيار ما هو مناسب لك حيث أنهم يعتمدون على استخدام أحدث التقنيات الرقمية للحفاظ على قاعدة البيانات والمعلومات الخاصة بك، ومن أبرز وسائل الدفع لديهم:

  • الدفع من خلال خدمة مدى MADA
  • كما يمكنك استخدام بطاقة الفيزا كارد أو الماستر كارد والدفع بها.
  • الدفع من خلال تطبيق أبل باي Apple Pay.
  • ومن أبرز طرق الدفع وأسهلها وهي الدفع عند الاستلام Cash on delivery ولكن يتم دفع رسوم إضافية.

خدمة عملاء متجر زهور الريف

تعتبر خدمة عملاء متجر زهور الريف والتي تقدم عطر سي شوز زهور الريف من أفضل خدمات العملاء في الوطن العربي، وذلك بفضل حرصها على تلبية احتياجات عملائها وتقديم أفضل تجربة تسوق لهم، سنشارك معكم بعضاً من أبرز مميزات التعامل معهم:

  • تقدم خدمة عملاء متجر زهور الريف طرق متعددة للتواصل مع العملاء.
  • يحرصون على الرد على استفسارات العملاء وشكاويهم بسرعة وفعالية.
  • تسعى الخدمة إلى تقديم حلول مرضية للجميع سواء كانت استفسارات أو شكاوى.

هل زهور الريف فرنسي؟

هو موقع سعودي يستخدم أجود أنواع المواد الطبيعي في تصنيع العطور لديهم، مع إضافة بعض الروائح الفرنسية العتيقة حتى تكون الروائح لديهم مميزة للغاية.

من صاحب شركة زهور الريف؟

متجر زهور الريف في الأساس للأخوان فيصل الخالدي ووليد الخالدي حيث بدأوا في هذا المشروع من المنزل، ثم تطور معهم الأمر ليصبح لديهم موقع إلكتروني شهير يقومون بعرض منتجاتهم به.

ما هو افضل عطر من زهور الريف؟

لا يوجد عطر واحد يعد الأفضل من بينهم حيث تأتي العديد من العطور لتناسب كل ذوق ولكن الغالبية منها تحظى بشعبية كبيرة، وقد أوضحنا لكم في الأعلى.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل