اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

عروض عيد الاضحى للعطور ومنتجات التجميل

عروض عيد الاضحى للعطور ومنتجات التجميل بخصومات قوية - لا تفوت الفرصة

تبحث العديد من النساء عن عروض عيد الاضحى للعطور ومنتجات التجميل التي تفضلها، في خلال موسم عيد الأضحى المبارك تشهد المتاجر الإلكترونية الرائدة في السعودية تخفيضات مميزة على مجموعة واسعة من هذه المنتجات، على سبيل المثال، يقدم موقع نايس ون خصومات تصل إلى 50% على تشكيلة من أشهر الماركات العالمية كـ “شانيل”، “ديور”، و”لانكوم”.

كما يوفر الموقع باقات هدايا احتفالية مع كل عملية شراء، لتكون فرصة مثالية لاقتناء هذه المنتجات الفاخرة كهدية لأحبابك، بالإضافة إلى متجر وجوه المعروف بعرض الكثير من المنتجات القيمة من عطور ومنتجات تجميل مميزة، و قولدن سنت خصومات مميزة يمكنكم الإستفادة منها في هذه الفترة بالتحديد.

10% خصم
كوبون

كود خصم نايس ون 10%

More Less
فعال
facebook f LinkedIn twitter
30%
كوبون
facebook f LinkedIn twitter

تسوق أجدد عروض عيد الاضحى للعطور ومنتجات التجميل واستخدم أكواد خصم وجوه، وكوبونات قولدن سنت ونايس ون واحصل على خصومات قوية تصل إلى 50%، أحصل على مستحضرات المكياج من مختلف الماركات العالمية بتكلفة مناسبة.

أبرز عروض عيد الاضحى للعطور ومنتجات التجميل

يقدم كل من موقع نايس ون موقع وجوه عروض عيد الاضحى للعطور ومنتجات التجميل حصرية من ماركات مرموقة مثل “ميك أب فور إيفر”، “نارس”، و”ماك”، حيث يمكن للعملاء الاستفادة من خصومات تصل إلى 40% على هذه المنتجات المفضلة، ويتميز كلاهما أيضاً بخدمات التوصيل السريع والمجاني لجميع مناطق المملكة.

أما بالنسبة لمتجر قولدن سنت فيقدم تخفيضات مغرية على مختلف أنواع العطور الفاخرة والمكياج، ويتيح للعملاء خيار الشراء عبر الموقع الإلكتروني مع إمكانية التوصيل المجاني أو الاصطحاب المباشر من المتجر، كما يوفر باقات هدايا احتفالية مميزة تناسب مختلف الأذواق والميزانيات.

بهذه الخيارات المتنوعة، يتمكن عشاق العطور ومنتجات التجميل في السعودية وغيرها من الدول من الاستفادة القصوى من عروض عيد الأضحى المتاحة عبر المتاجر الإلكترونية الرائدة، مما يجعل هذه المناسبة الاحتفالية فرصة مثالية لاقتناء منتجاتهم المفضلة بأسعار مغرية.

تخفيضات عيد الاضحى على مستحضرات التجميل والمكياج والعطور

يمكنكم الاستفادة من عروض عيد الاضحى للعطور ومنتجات التجميل من عدة مواقع مثل وجوه، بالإضافة إلى متجر قولدن سنت الشهير بأسعاره المميزة، وموقع نايس ون والحصول على أفضل منتجات بأقل الأسعار في فترة الخصومات والتخفيضات الهائلة على أبرز المنتجات لديهم، نوضح لكم بعضاً من هذه العروض الرائعة والمميزة كما يلي:

مسك النظافة من بلانكو – ربع تولة

عروض عيد الاضحى للعطور ومنتجات التجميل

منتج عبارة عن عطر برائحة المسك الفاخرة مناسبة للجنسين، يمنحك إحساس بالانتعاش يدوم طوال اليوم، يتميز بأنه ذو رائحة مميزة و فريدة من نوعها تشعرك بالأناقة تناسب جميع الأذواق و المناسبات، مصمم في تولة أنيقة، مناسب للاستخدام اليومي، يمكنكم الحصول عليه بسعر 15 ريال فقط بدلاً من 104 ريال سعودي.

مجموعة الوجه الأساسي من كالا ميك اب

عروض عيد الاضحى للعطور ومنتجات التجميل

منتج أصلي 100% يتميز بتركيبته الفريدة وجودته العالية المصنوعة من أفضل الخامات المناسبة لوضعها على الجلد دون أن يتعرض للأذى، يضم الباليت 12 لون بدرجات متعددة تناسب جميع ألوان البشرة، بقوام كريمي سهل الاستخدام والدمج، تتميز بقدرتها على تغطية العيوب، وتوحيد لون البشرة، وإضفاء الإشراقة واللمعان الصحي على الجلد بفاعلية كبيرة، احصلوا عليها من ضمن العروض المتاحة في خصومات عيد الاضحى المبارك بسعر 49 ريال بدلاً من 180 ريال سعودي.

جل الحواجب انستايل من توب فيس – كستنائي

عروض عيد الاضحى للعطور ومنتجات التجميل

يحتوي هذا المنتج على تركيبة جل كريمية مميزة مقاومة للماء تجعل حواجبك أكثر ثبات، يملأ الفراغات بين الحواجب لجعلها محددة بكل احترافية، غني بزيت اللوز وزيت الأرغان، مزود بفرشاة مزدوجة ناعمة، يملأ الفراغات الموجودة في الحواجب، ذو ملمس كريمي ناعم، يمكنكم الحصول عليه من ضمن عروض عيد الاضحى للعطور ومنتجات التجميل بسعر 20 ريال بدلاً من 60 ريال سعودي.

عطر لاف ستوري أو دو برفان عطور نسائية

عروض عيد الاضحى للعطور ومنتجات التجميل

احصل على هذا العطر المميز بتخفيض 30% من ضمن عروض عيد الاضحى للعطور ومنتجات التجميل من قولدن سنت، حيث يأتي بروائج مغرية لا تنسى، يفوح عبيره برائحة ياسمين ستيفانوتيس، المعروفة باسم بزهرة السعادة ونفحات أخرى جميلة من زهر البرتقال لأريج لا ينسى.

بوس بوتلد بارفان عطور رجالية 

عروض عيد الاضحى للعطور ومنتجات التجميل

يعكس عطر بوس بوتلد بارفان طابعه القوي برائحة الخشب والعنبر التي تتخللها نفحات فاخرة من مزيج متناغم من دهن السوسن وجذور شجرة التين، أما النفحات الأساسية الفواحة من هذا العطر تأتي بمزيج متناغم من عبق خشب الأرز والجلد النباتي، وتضيف لمسة دافئة ومميزة وقوة ثبات كبيرة، يمكنكم الحصول عليه في العروض بتخفيض يصل حتى 30% من السعر الأصلي له.

كاندي أديكت المجموعة المتكاملة – 9 قطع

عروض عيد الاضحى للعطور ومنتجات التجميل

من بين العروض المقدمة في عيد الاضحى على العطور يقدم لكم موقع وجوه عطور مميزة، من بينها هذه المجموعة ذات الروائح المنعشة، صممت عطور ومنتجات كاندي أديكت بكل حب، لتقدم مجموعة مميزة لا تقاوم من العطور وعطور الشعر والجسم والعطور المنزلية وتشكيلة رائعة من مستحضرات الاستحمام والعناية بالجسم مناسبة لكل الأذواق، احصلي عليها بسعر 299 ريال بدلاً من 863 ريال سعودي.

عطر إيف سان لوران ليبر إنتنس

عروض عيد الاضحى للعطور ومنتجات التجميل

من أبرز عروض عيد الاضحى للعطور ومنتجات التجميل يأتي هذا العطر الشهير المميز بسعر 539 ريال بدلاً من 633 ريال سعودي، يتميز هذا العطر الآسر بأنه من عائلة العطر الأزهار الشرقية مثالي لملابس السهرة والمناسبات الخاصة، تعكس الزجاجة الأنيقة والعصرية طبيعة العطر الجريئة.

تخفيضات عيد الاضحى 2024 بقيمة حتى 80% على جميع المنتجات

مع اقتراب موسم عيد الأضحى المبارك لعام 2024، تشهد الكثير من المنصات التجارية الإلكترونية في السعودية، موجة من التخفيضات والعروض الاستثنائية على نطاق واسع، هذه التخفيضات تصل إلى 80% على مختلف الفئات السلعية بما في ذلك الملابس والأحذية والإكسسوارات والأجهزة الإلكترونية والأجهزة المنزلية والعطور ومستحضرات التجميل وغيرها.

يعد عيد الأضحى فرصة ذهبية للمستهلكين السعوديين لشراء احتياجاتهم بأسعار مغرية وميسرة، حيث تتنافس العلامات التجارية الرائدة على جذب انتباه العملاء من خلال طرح أفضل العروض والخصومات على مختلف المنتجات، ويشمل ذلك أشهر الماركات العالمية في قطاعات الموضة والجمال والتقنية وغيرها.

بالإضافة إلى الخصومات الكبيرة، تقدم بعض المتاجر والمنصات الإلكترونية باقات هدايا مجانية مع كل عملية شراء، كما توفر خدمات التوصيل السريع والمجاني إلى جميع مناطق المملكة، مما يجعل تجربة التسوق خلال هذا الموسم الاحتفالي أكثر متعة وسهولة للمتسوقين.

بهذه الحوافز الجذابة، يتطلع المستهلكون السعوديون بحماس إلى الاستفادة من هذه التخفيضات على مختلف المنتجات التي يحتاجونها، لتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم خلال هذه المناسبة المباركة.

من وين اشتري مكياج اصلي؟

يمكنك شراء مكياج أصلي من المتاجر المتخصصة ببيع مستحضرات التجميل ماك وسيفورا، أو المتاجر الإلكترونية مثل نون وامازون نايس ون، بالإضافة إلى موقع وجوه قولدن سنت، أو العثور على قائمة بالموزعين المعتمدين على موقع الويب الخاص بالعلامة التجارية التي تفضلها.

ما هي أفضل التخفيضات على هدايا عيد الأضحى؟

تختلف أفضل التخفيضات على هدايا  وعروض عيد الأضحى  للعطور ومنتجات التجميل والملابس والأحذية وعروض الاجهزة الالكترونية وغيرها من الأقسام الأخرى بالاعتماد على الاحتياجات والميزانية.

كيف أحصل على أقوى عروض عيد الأضحى؟

لا تنتظر حتى اللحظة الأخيرة للبحث عن العروض، ابدأ بمقارنة الأسعار من مختلف المتاجر قبل الشراء، واستفد من عروض التسوق عبر الإنترنت حيث تقدم الكثير من المتاجر عروض حصرية وخصومات كبيرة في فترة عيد الاضحى.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل