اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

عروض عيد الأضحى للعطور العربية الملكية

عروض عيد الأضحى للعطور العربية الملكية - تألق بنفحات لا تقاوم

عروض عيد الأضحى للعطور العربية الملكية لعشاق العطور الأصلية نقدمها لكم من خلال موقعنا بأسعار منافسة ومغرية، في هذا الموسم الاحتفالي تقدم كل من دار عبد الصمد القرشي وموقعا إبراهيم القرشي والعربية للعود عروض وتخفيضات استثنائية تصل إلى 50% على مجموعة كبيرة من العطور المميزة.

لذلك يمكنكم متابعتنا من خلال مقالنا اليوم للتعرف على العروض والخصومات الهائلة المقدمة على أفضل وأشهر العطور والتي يفضلها الكثير منا، إذا كنت تفضل العطور الشرقية فإنه يمكنك الإعتماد على مثل هذه العطور الملكية الانبهار بجمال رائحتها بأقل الأسعار.

50%
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
10%
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
40%
كوبون
facebook f LinkedIn twitter

لعشاق العطور العربية الفاخرة تسوقوا الآن أحدث عروض عيد الأضحى للعطور العربية الملكية واستمتع بنفحات مذهلة، استخدم أكواد خصم إبراهيم القرشي وعبدالصمد القرشي وكوبونات العربية للعود وأحصل على خصومات إضافية.

أبرز عروض عيد الأضحى للعطور العربية الملكية

دار عبد الصمد القرشي، الرائدة في إنتاج وتسويق العطور العربية الفاخرة، تقدم لعملائها خلال عيد الأضحى تشكيلة حصرية من أبرز وأغلى عطورها بخصومات كبيرة، يمكنكم الحصول على أفضل عروض عيد الأضحى للعطور العربية الملكية من خلال هذا المتجر أهمها ما يلي:

عطر خلطة القرشي 90 مل

عروض عيد الأضحى للعطور العربية الملكية

يمتزج هذا العطر بروائح شرقية متناغمة تأخذك بسحرها إلى أروع المناطق الصافية الخلابة في العالم عطر يميز شخصيتك، في الأساس تظهر رائحة العود مع اللافندر لتكون مميزة بإتقان، صمم في كريستالة فاخرة بحجم 90 مل، تأتي بسعر 445 ريال سعودي أي بخصم 50% من السعر الأصلي لها.

عطر سفاري هوم 75 مل

عروض عيد الأضحى للعطور العربية الملكية

عطر رائع يأخذك في رحلة فريدة إلى أعماق الغابات، ففي المقدمة تأتي رائحة البرغموت تشعرك بالحيوية، مع ورد وياسمين ناعم، وفي القلب ينتشر عبير خشب الأرز وزهرة البرتقال العطرية، ثم في القاعدة تظهر رائحة دافئة وهي رائحة خشب العود، احصل عليه من ضمن عروض عيد الأضحى للعطور العربية الملكية بسعر 460 ريال سعودي بدلاً من 920 ريال.

مسك الجسم المركز

عروض عيد الأضحى للعطور العربية الملكية

يأتي هذا المسك المميز من عبد الصمد القرشي يجسد تحفة فنية وأسطورة وشهادة على فن صناعة العطور الذي يمتد لثمانية عقود مجيدة، حيث تم استخلاص جوهرها منذ زمن بعيد، احصلوا عليه بخصم 50% ليصل سعره بعد الخصم إلى 194 ريال سعودي.

 أما موقع إبراهيم القرشي الإلكتروني فيقدم أيضاً تشكيلة مميزة من العطور العربية الأصيلة بخصومات كبيرة تصل إلى 50% خلال موسم عيد الأضحى، ويمكن للعملاء الاختيار من بين مجموعة متنوعة من العطور الفاخرة من الباقات الخاصة بالعيد المتوفرة لديهم، هذا بالإضافة إلى خدمات التوصيل السريع والمجاني لجميع مناطق المملكة، من أفضل وأبرز هذه الباقات اخترنا لكم ما يلي:

باقة نغم العيد

عروض عيد الأضحى للعطور العربية الملكية

من أروع الباقات التي يمكنك شراؤها من متجر إبراهيم القرشي والحصول على عطور عربية ملكية فائقة الجمال، حيث تأتي المجموعة تحتوي على ثلاثة من العطور المميزة وهي روج بلوسوم رين، روج فاير بومب، روج ديفا دارلنج، يمكنك شرائها بسعر 111 ريال سعودي و استخدام أكواد الخصم للحصول على تخفيض أكبر.

باقة نفحات العيد

عروض عيد الأضحى للعطور العربية الملكية

تأتي هذه المجموعة الرائعة من عطور إبراهيم القرشي مكونة من 2 من العطور بحجم 200 مل، تتكون من التوباكو الفرنسي، التوباكو المكسيكي الروائح المميزة والتي لا يمكنك إيجادها في أي متجر آخر غير هذا، احصلوا عليها بسعر 249 ريال سعودي.

وعلى الصعيد ذاته، تطرح منصة العربية للعود عروض مغرية على مجموعة واسعة من العطور العربية الأصيلة والفاخرة خلال موسم العيد، ويمكن للعملاء الاستفادة من خصومات تصل إلى 50% على عطور مميزة مثل:

عطر إحساس 100 مل

عروض عيد الأضحى للعطور العربية الملكية

يأتي هذا العطر الرائع من ضمن عروض عيد الأضحى للعطور العربية الملكية المميزة، تعطي الشعور بالإحساس المنعش المفعم بالحيوية الذي تبحث عنه، يمنحك هذا الاحساس المميز عندما يغمرك بروعة رائحته الفريدة والراقية، يمكنك الحصول عليه بخصم 50% بسعر 157 ريال بدلاً من 315 ريال سعودي.

عطر أميري يفوح بالأناقة والغموض

عروض عيد الأضحى للعطور العربية الملكية

يأتي العطر بمزيج من العنبر المتناغم مع رائحة الهيل الفاخر ونفحات من رائحة البرغموت الحمضية المنعشة والمميزة، يمكنكم الحصول عليه بسعر 323 ريال بدلاً من 647 ريال سعودي بخصم هائل للإستفادة من العروض قم بتفعيل أيضاً كوبونات الخصم على التخفيضات المعروضة لديهم.

ما هو افضل عطر عند عبدالصمد القرشي؟

يعتمد تحديد أفضل عطر عبد الصمد القرشي على ذوقك الشخصي واختياراتك، بعد أن أوضحنا لكم بعضاً من أهم عروض عيد الأضحى للعطور العربية الملكية، نشرح لكم جزء من أبرز العطور المميزة من عبد الصمد القرشي والتي قد تنال إعجابك:

  • عطر خلطة القرشي وهو عطر شرقي تقليدي غني برائحة العود والزعفران والورد.
  • عطر سفاري منعش وعطري مع مزيج من الحمضيات والتوابل والأخشاب.
  • عطر عود الكمبودي غني وخشبي برائحة العود الكمبودي النادرة.
  • عطر بخور شرقي دافئ مع مزيج من البخور والعنبر والورد.
  • عطر وردة الطائف أنثوي رقيق برائحة الوردة الطائفية.
  • عطر فل زهري غني برائحة الفل والياسمين.
  • عطر مسك العود دافئ وجذاب مع مزيج من المسك والعود.

ما هي منتجات عبد الصمد القرشي؟

يقدم عبد الصمد القرشي مجموعة واسعة من المنتجات، تشمل العطور العربية الفاخرة، والتي تصنع من أجود المكونات الطبيعية، تشكيلة واسعة من أنواع العود المختلفة، مثل عود الكمبودي، الدهانات العطرية للجسم والملابس، بالإضافة إلى تقديم المتجر المسكات العربية الفاخرة، مثل مسك الطائف ومسك العنبر ومسك الورد التي تنفرد بها عن الكثير من المواقع الأخرى التي تقدم عطور عربية ملكية.

كيف اطلب من ابراهيم القرشي؟

يوفر إبراهيم القرشي طرق سهلة ومتنوعة لطلب منتجاته، للحصول على عروض عيد الأضحى للعطور العربية الملكية إليك بعض الطرق السهلة والبسيطة التي من خلالها يمكنك شراء أفضل العطور:

  • قم بزيارة الموقع الإلكتروني وتصفح المنتجات وإضافتها إلى سلة التسوق بعد تحديد ما تفضل شرائه.
  • ثم قم بإنشاء حساب أو تسجيل الدخول إلى حسابك الحالي إذا لم يكن لديك حساب، يمكنك إنشاء حساب جديد بسهولة.
  • أدخل عنوانك بالكامل، بما في ذلك اسم الشارع والمدينة ورقم الهاتف، واختر طريقة الدفع التي تفضلها.
  • راجع طلبك مرة أخرى وتأكد من صحة جميع المعلومات، ثم أكمل عملية الدفع.
  • يمكنك الشراء من خلال تحميل التطبيق أيضاً قم فقط بتحميله من المتجر.
  • قم بإنشاء حساب أو تسجيل الدخول إلى حسابك الحالي، وتصفح المنتجات وإكمال عملية الطلب.
  • كما يمكنك اختيار العطور التي ترغب بشرائها من المنتجات المتوفرة في أي من المتاجر القريبة منك واستلامها والدفع نقداً.

متى تبدا تخفيضات العربية للعود؟

دائماً ما تجد الكثير من العروض المميزة الموجودة في المتجر من حين لآخر، ولكن في فترة عيد الأضحى سوف تجد الكثير من العروض التي تصل إلى 50% من السعر الأصلي للعطر، لذلك ننصح بضرورة متابعة التخفيضات في هذه الفترة للحصول على أفضل الأسعار.

ما هي افضل عطور العربية للعود؟

يمكنك شراء عطر دهن العود الكمبودي، و عطر دهن العود الملكي من المتجر، كما نرشح لكم عطر بخور العود ذو الرائحة المميزة والفريدة من نوعها.

متى تبدا عروض ابراهيم القرشي؟

تختلف تواريخ العروض بشكل دوري، فقط قم بمتابعة موقع إبراهيم القرشي الإلكتروني وصفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي للاطلاع على آخر العروض والتخفيضات، كما يمكنك أيضاً التسجيل في قائمة البريد الإلكتروني لتلقي إشعارات بالبريد الإلكتروني حول العروض الجديدة.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل