اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

عروض باث اند بودي مصر

مدونة عروض باث اند بودي مصر أحدث العروض والتخفيضات الحصرية

إذا كنت تبحث عن عروض باث اند بودي مصر والتي تعتبر واحدة من العلامات التجارية الرائدة في مجال منتجات العناية الشخصية والجمال، وتحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم، فإنه يمكنك متابعتنا لتعرف على كل ما هو جديد من خلال مقالنا اليوم، حيث تقدم هذه العلامة الشهيرة العديد من المنتجات عالية الجودة، بما في ذلك فيها العطور ومستحضرات العناية بالبشرة والشعر والجسم، سوف نشرح أبرز وأحدث العروض والخصومات المتاحة لديهم، بالإضافة إلى الهدايا المجانية والعروض المحدودة الزمن.

اقتني الفرصة واعتمدي على عروض باث اند بودي مصر واحصلي على كافة احتياجاتك الشخصية من خلال كود خصم باث اند بودي مصر وتمتع بالخصومات الهائلة.

5% خصم
كوبون

كود خصم باث اند بودي وركس السعودية و الكويت

More Less
فعال
facebook f LinkedIn twitter
15% خصم
كوبون

كود خصم ذا بودي شوب السعودية و الإمارات

More Less
فعال
facebook f LinkedIn twitter
10% خصم
كوبون

كود خصم نايس ون 10%

More Less
فعال
facebook f LinkedIn twitter

أبرز عروض باث اند بودي مصر

سواء كنت تبحث عن عطر جديد لإضافته إلى مجموعتك، أو ترغب في تجربة منتجات جديدة للعناية بالبشرة، فإن عروض باث اند بودي مصر تقدم لك فرصة مثالية للتسوق بأسعار مخفضة والاستمتاع بتجربة شراء مميزة من بينها ما يلي:

عروض الشموع من باث اند بودي

من بين عروض باث اند بودي مصر تقدم مجموعة من الشموع المعروفة لديهم بأنها مميزة، فهي ذات روائح مختلفة عن غيرها من ماركات أخرى، يمكنك الحصول على هذه العروض من بين عدة روائح يفضلها الجميع من بينها:

سينامون سبايسد فانيلا من باث اند بودي

عروض باث اند بودي مصر

شمعة معطرة بفتلة واحدة يمكنكم الحصول عليها من ضمن العروض والخصومات بسعر 395 جنيه بدلاً من 1,295 جنيه مصري بتوفير يصل إلى 69% من السعر الأصلي، تتميز الشمعة بأنها غنية بالزيوت الأساسية والطبيعية، عبارة عن مزيج شمع عطري بتركيبة توفر لك أفضل تجربة عطرية، مزودة بغطاء أنيق، مدة الاشتعال 30-50 ساعة.

آ ثاوزند ويشيز شمعة معطرة بـ3 فتلات

عروض باث اند بودي مصر

التركيبة العطرية لهذه الشمعة الشامبانيا الفوارة، كريستالات الفاوانيا، واللوز، تتميز بوجود فتائل عالية الجودة خالية من الرصاص، وهي مصنوعة بجودة مذهلة من البداية إلى النهاية، تأتي مع غطاء مزخرف يمكنكم الحصول عليها بسعر مخفض يصل إلى 65% توفير بسعر 645 جنيه بدلاً من 1,845 جنيه مصري.

عروض العناية بالجسم

يمكنكم الإستفادة من عروض باث اند بودي مصر الخاصة بالجسم، من بين عدة منتجات على الموقع من سبلاش للجسم، جل استحمام، وكريمات الجسم، والبخاخ العطري، بالإضافة إلى اللوشن المنتج الذي تفضله كافة النساء بكل روائح من هذه الماركة، ومن بين هذه العروض نقدم لكم ما يلي:

غينغام فريش لوشن الجسم اليومي المغذي

عروض باث اند بودي مصر

احصل على عرض رائع من باث اند بودي لوشن الجسم بسعر 265 جنيه بدلاً من 895 جنيه مصري، فهو منتج يمنح بشرتك 24 ساعة من الترطيب والتغذية ويضفي على بشرتك النعومة من أول استخدام، ذو قوام خفيف الوزن وسريع الامتصاص.

هالو بيوتيفل كريم الجسم فائق الترطيب

عروض باث اند بودي مصر

وفر 67% من سعر المنتج الأصلي و احصل عليه بسعر 295 جنيه بدلاً من 895 جنيه مصري، أفضل مرطب للبشرة حيث ينعم البشرة ويطريها ويعيد إليها نضارتها مثل كريم الجسم المفضل لديك ولكن مع حمض الهيالورونيك، بتركيبة ممزوجة مع فيتامين هـ والصبار الشيا وزبدة الكاكاو وحمض الهيالورونيك، يتميز بأنه خال من البارابين والصبغات الصناعية.

عروض منتجات سائل اليدين

يمكنكم الحصول على عروض باث اند بودي مصر على منتجات سائل اليدين المميزة، ما يجعل عليها إقبال شديد من العملاء أنها ذات روائح مميزة ثابتة ومعقمة للأيدي بصورة فعالة، ومن بين هذه العروض نقدم لكم:

بيتش بليني صابون رغوي منظف لليدين

عروض منتجات سائل اليدين

احصل على هذا الصابون الرغوى من باث اند بودي بسعر 145 جنيه بدلاً من 525 جنيه مصري، وقم بتوفير حتى 72% من السعر الأصلي، فهو غني بالزيوت الأساسية الطبيعية بدون صبغات أو برابين أو سلفات، ويحتوي على فيتامين إي المغذي وخلاصة الشيا المنعمة والصبار ليمنحك رغوة فاخرة تغسل اليدين من الجراثيم، مع الحفاظ على حاجز الرطوبة الطبيعي للبشرة.

جابانيز تشيري بلوسوم صابون يدين

جابانيز تشيري بلوسوم صابون يدين

يمكنكم الإستفادة من عروض المتجر والحصول على توفير 72% على كافة منتجات الصابون الرغوى من عروض باث اند بودي مصر، صنع صابون اليدين بعناية بدون أصباغ أو بارابين أو كبريتات، ويجمع بين فيتامين إي المغذي وخلاصة الشيا والصبار لتقديم رغوة فاخرة تغسل اليدين من الجراثيم.

كيف احصل على كود خصم باث اند بودي؟

يمكنك الحصول على كود خصم باث اند بودي من خلال متابعة صفحات التواصل الاجتماعي لـ باث اند بودي، أو البحث عن كوبونات خصم على مواقع الإنترنت، بالإضافة إلى استخدام مواقع مقارنة الأسعار.

ما هي افضل روائح باث اند بودي؟

تختلف أفضل روائح باث اند بودي حسب ذوقك الشخصي، ولكن من بين بعض الروائح الأكثر شعبية Japanese Cherry Blossom، Eucalyptus Spearmint، A Thousand Wishes.

متى تكون عروض باث اند بودي؟

تقام عروض باث اند بودي مصر على مدار العام، بعض أشهر العروض تشمل عرض شموع 3 فتلات بـ 425 جنيه مصري، شموع بفتلة واحدة بـ 495 جنيه مصري، عرض مختار من منتجات العناية بالجسم بحجم السفر بـ 145 جنيه مصري.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل