اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

طريقة استخدام eya Clean

طريقة استخدام eya Clean وخطوات الشراء بسعر اقتصادي بكود خصم أطلب كوبون

طريقة استخدام eya Clean لمن يعانون من تراكم الأوساخ والبقع في المنزل نقدمها لكم من خلال مقالنا اليوم، إذا كنت تبحث عن حل فعال لتنظيف مختلف للأسطح فأنت في حاجة إلى شراء هذا المنظف متعدد الاستخدامات، فهو يعتبر ثورة في عالم التنظيف.

فمع  Eya Clean، سوف تتمكن من تنظيف جميع أسطح منزلك بسهولة وفعالية دون الحاجة لاستخدام مواد كيميائية قاسية، في هذا المقال سنتعرف على كل ما يخص هذا المنتج وكيفية شرائه وسعره والحصول عليه بأفضل سعر في الخصومات عند تفعيل أكواد الخصم من خلالنا.

10% خصم
كوبون

كود ايا كلين السعودية و الكويت و الإمارات 10% خصم

More Less
فعال
facebook f LinkedIn twitter

تعرفي على طريقة استخدام eya Clean الصحيحة وتخلصي من أصعب البقع بكل سهولة، استخدمي كود خصم أيا كلين وقت الشراء للحصول على تخفيض استثنائي، استخدمي المنتج للحصول على بيئة نظيفة وعطرة خالية من الأوساخ.

طريقة استخدام eya Clean ومعلومات مفصلة عنه

طريقة استخدام eya Clea

إذا كنت ترغب في التعرف على طريقة استخدام eya Clean متعدد الاستخدامات الذي يستخدم لتنظيف مختلف الأسطح في المنزل، بما فيها الملابس حيث يزيل البقع المستعصية مثل بقع الزيت والحبر والمكياج والطعام، وتنظيف السجاد والمفروشات من الأوساخ والبقع ويضفي عليها رائحةً عطرة فعليك باستخدام هذا المنتج.

كما أنه يعمل على تنظيف الأرضيات بأنواعها بما فيها الرخام والبلاط والسيراميك، بالإضافة إلى تنظيف الحمامات فهو يعمل على إزالة الترسبات الجيرية، ويمكن استخدامه في المطابخ لتنظيف الأسطح والثلاجات والأفران بصورة عامة.

ايا كلين برو منظف شامل متعدد الاستعمالات 5 لتر

منظف شامل طبيعي بدون مواد كيميائيه يعد الأول على العالم كمنتج مستخلص من الاشجار والاعشاب الطبيعيه بدون رائحة، يقضى على البكتيريا بنسبة 99.99 بالمئة.

عبارة عن عبوة الـ 5 لتر تتميز بأنها ذات حجم كبير تمكنك من ملئ العبوات الأصغر القديمه لديك من أيا كلين برو وهي أيضا أنسب عبوة للاستخدام طويل الأمد، وتكون أنسب إختيار لإستخدام أقوى منظف طبيعي أيا كلين برو عند تنظيف الأرضيات والسجاد والسيراميك.

خطوات وطريقة استخدام eya Clean

هناك العديد من الاستخدامات لهذا المنتج سوف نتعرف عليها من خلال هذه الفقرة، بالإضافة إلى طريقة استخدام eya Clean السهلة والبسيطة والتي يمكن الاعتماد عليها في تنظيف المنزل بشكل عام من الأوساخ والأتربة المتراكمة به كما يلي:

  • منظف ممتاز للبقع على السجاد والكنب .
  • يمكن استخدامه كمنظف للبقع على القماش، ولجميع انواع الارضيات .
  • منظف للافران وأمن على الاستيل، لمراتب السيارات الجلد والقماش .
  • يعتبر منظف وملمع للاكسسوارات والساعات والذهب والفضة والألماس وليس له أي تأثير سلبي بعد الاستخدام .
  •  يقضى على الروائح السيئة بشكل جيد وفعال للغاية.

معلومات الاستخدام

البقع المستعصية من زيوت ودهون يتم تنظيفها برش المنتج مباشرة دون استخدام الماء عليها، أما آثار الصدأ القديمة الموجودة على أسطح الأواني أو أدوات المطبخ المعدنية المحروقة والأماكن المهملة علينا رشها بالمنتج واستخدام السيف المعدني في تنظيفها.

كافة أنواع الأثاث والمفروشات المصنوعة من الخشب والموبيليا نقوم بحل فنجان من منتج ايا كلين ضمن 1 لتر من الماء، جميع الأواني الزجاجية نقوم بتنظيفها باستخدام قطعة قماش مبلولة بمنتج ايا كلين بعد أن نقوم بحل 1 فنجان من ايا كلين مع 1 لتر من الماء.

أما المفروشات وكافة أنواع الأقمشة والسجاد نقوم برش منتج ايا كلين مباشرة على مكان البقعة ثم نقوم بسحب السائل بواسطة ملعقة صغيرة، بعد ذلك من خلال قطعة قماش جافة أو اسفنجة نمسح مكان البقعة، بالنسبة إلى السيراميك وأسطح الباركيه تتطلب كمية أكبر من المنتج لكل 1 لتر ماء استخدم كأس من منتج ايا كلين برو.

لتنظيف الأسطح الجلدية وكافة المفروشات المصنوعة من الجلد الطبيعي يستخدم لكل 1 لتر ماء 300 مل من منتج ايا كلين ونقوم بتنظيفه، بالنسبة لتنظيف السيارة من الداخل تستخدم لكل 1 لتر ماء 100 مل من المنتج أما لتنظيفها من الخارج فنحتاج لكل 1 لتر ماء 250 مل من منتج ايا كلين برو.

مزايا منظف الملابس أيا كلين برو

طريقة استخدام eya Clea

بعد أن تعرفنا على طريقة استخدام eya Clean  نقدم لكم أهم مزاياه في إزالة البقع بشكل فعال، فصيغته المطورة تحتوي على مكونات خاصة تتغلغل عميقًا في الأقمشة لتفكيك البقع الصعبة مثل زيت الطهي أو البقع العنيدة، بالإضافة إلى المميزات التالية:

  • يعتبر آمن لجميع أنواع الأقمشة، حتى الحساسة منها.
  • يحافظ على ألوان الملابس من البهتان، كما يضفي رائحة عطرة تدوم طويلاً على الملابس.
  • متوفر بتركيبة مناسبة للغسيل اليدوي والآلي.
  • سعر معقول يناسب جميع الميزانيات.

سعر ايا كلين برو سائل غسيل للملابس

من المميزات البارزة لمنظف الملابس أيا كلين برو هو سعره المعقول مقارنة بالجودة العالية التي يقدمها، على الرغم من احتوائه على مكونات فعالة وآمنة، إلا أن سعره في متناول الجميع، يمكنكم الحصول عليه بسعر 199 ريال سعودي بدلاً من 245 ريال سعودي من المتجر.

تجربتي مع منظف الملابس السائل ايا كلين برو

الإنترنت به العديد من تجارب مستخدمي منظف الملابس السائل ايا كلين برو الإيجابية، سواء عبر التقييمات الشخصية، أو الحسابات على مواقع التواصل، أو مقاطع الفيديو على يوتيوب.

يؤكد معظم المستخدمين على فعالية المنتجات بكل أنواعها، خاصة في إزالة البقع المستعصية مثل بقع الحبر، وبقع المكياج، وبقع الأطعمة الصعبة، وآثار الزيوت.

يشير البعض إلى أنه منتج سحري يزيل البقع بسهولة، دون الحاجة إلى بذل جهد كبير في الدعك والفرك، أو استخدام المنظفات والمبيضات الكيميائية التي قد تسبب بهتان الألوان، لذلك ينصح بشدة باستخدام منتج اي كلين لتوفير الوقت والمجهود في عملية الغسيل.

من جرب بست كلين؟

لقد جرب العديد من الأشخاص بست كلين وحصلوا على نتائج إيجابية، هناك العديد من التقييمات والمراجعات الإيجابية للمنتج على الإنترنت.

ما هو منتج أي كلين؟

ايا كلين هو منظف متعدد الاستخدامات يُستخدم لإزالة البقع من الملابس والسجاد والمفروشات وغيرها، يتوفر في شكل سائل ومسحوق، يعرف بقدرته على إزالة البقع المستعصية مثل بقع الحبر وبقع الزيت وبقع الطعام.

كيف استخدم اي كلين؟

يعتمد استخدام ايا كلين على نوع البقعة ونوع القماش، تأكد من قراءة التعليمات الموجودة على عبوة المنتج، اختبر استخدامه على منطقة غير ظاهرة من القماش للتأكد من أنه لا يتسبب في أي ضرر، بلل البقعة بالماء، ضع كمية من ايا كلين على البقعة، اترك المنتج على البقعة لبعض الوقت، حسب نوع البقعة، افرك البقعة بلطف باستخدام فرشاة ناعمة أو إسفنجة، ثم اغسل القماش بالماء الدافئ والصابون.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل