اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

دول سياحية رخيصة للعوائل

دليلك لأفضل دول سياحية رخيصة للعوائل واستمتع بتجربة استثنائية لا تضاهي

يبحث الكثير منا عن دول سياحية رخيصة للعوائل في ظل ارتفاع تكاليف المعيشة وضغوط الحياة اليومية، وخاصة المناسبة للميزانية حيث يمكنك قضاء إجازة ممتعة بأقل التكاليف، في هذه المقالة نستعرض مجموعة من الدول السياحية ذات الأسعار المعقولة والتي توفر تجربة سياحية رائعة للعائلات.

من أوروبا إلى آسيا ومن أمريكا اللاتينية إلى أفريقيا، هناك العديد من الخيارات المثيرة للاهتمام بالنسبة للعوائل التي ترغب في استكشاف عالم جديد دون الحاجة إلى إنفاق الكثير، سوف نسلط الضوء على مزايا كل وجهة من حيث الإقامة والطعام والمعالم السياحية والأنشطة المتاحة للأطفال.

10% خصم
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
35%
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
15%
كوبون
facebook f LinkedIn twitter

أحجز رحلتك في أجمل دول سياحية رخيصة للعوائل بأسعار اقتصادية، أكواد خصم فلاي إن وكوبونات رحلات وبوكينج تمنحك تلك الفرصة الذهبية، تعرف على عروض الطيران وأحجز في أرقى الفنادق لتكتمل تجربتك.

افضل دول سياحية رخيصة للعوائل

افضل دول سياحية رخيصة للعوائل

عند البحث عن وجهات دول سياحية رخيصة للعوائل بميزانية محدودة، هناك عدد من الدول التي تبرز كخيارات مثالية، على سبيل المثال، نوضح فيما يلي لكم أبرز الوجهات السياحية الرخيصة والمناسبة للعوائل بأسعار معقولة:

تايلاند

تايلاند هي وجهة مثالية للعوائل بفضل تكاليفها المعقولة والمناظر الطبيعية الخلابة، يستمتع الأطفال بالشواطئ المذهلة وحدائق الحيوان، بينما يستمتع الوالدان بالمطاعم اللذيذة وأماكن الإقامة الفاخرة، كما توفر العديد من الأنشطة المسلية للعائلات مثل الغطس و التايكوندو و الطبخ التايلاندي.

جنوب افريقيا

خيار آخر رائع للعوائل بفضل تنوع المعالم السياحية وتكاليف السفر المناسبة، حيث يمكن للعائلات استكشاف الحياة البرية في متنزهات الحياة البرية، والاستمتاع بالطعام الشهي والثقافة الغنية، كما توفر العديد من الأنشطة المشوقة للأطفال مثل ركوب الخيل والتنزه في الطبيعة.

تركيا

وجهة سياحية رخيصة مثالية للعوائل، يوجد بها الكثير من المطاعم اللذيذة والمعالم السياحية مثل آيا صوفيا والمسجد الأزرق، يمكن للأطفال الاستمتاع بالرحلات البحرية في البوسفور والتسوق في الأسواق الشرقية.

بلغاريا

وجهة سياحية رخيصة تتميز بمناظرها الطبيعية الخلابة والقرى التقليدية والمدن التاريخية، يمكن للعائلات الاستمتاع بالأنشطة الرياضية في الجبال، والاسترخاء في المنتجعات الصحية الطبيعية، والتعرف على الثقافة البلغارية الأصيلة.

سريلانكا

مناسبة للعائلات بفضل جمالها الطبيعي والسحر الثقافي، يمكن استكشاف الشواطئ الساحرة، والغابات الاستوائية، والمعابد التاريخية، كما توفر لكم العديد من الأنشطة المثيرة للأطفال مثل ركوب الفيلة و السفاري البرية، وتعتبر هذه الدولة من أفضل دول سياحية رخيصة للعوائل 2024.

مينوركا – أسبانيا

جزيرة هادئة مثالية للاسترخاء، تتميز بالشواطئ الجميلة، والأنشطة المائية المتنوعة، كما أنها ذات طبيعة خلابة، الأماكن بها يمكن الإقامة فيها بأسعار معقولة، لذلك تعتبر من بين أفضل دول سياحية رخيصة للعوائل.

سان دييغو – كاليفورنيا

مدينة نابضة بالحياة مع العديد من المعالم السياحية، بها العديد من الحدائق الترفيهية، وشواطئ، متاحف، أنشطة متنوعة تناسب جميع الأعمار، الأسعار معقولة مقارنة بمدن كاليفورنيا الأخرى.

فاليتا – مالطا

مدينة تاريخية جميلة، بها معالم سياحية فريدة، تتميز بالأسعار المنخفضة، الطعام بها لذيذ وطعام لذيذ، وهي جزيرة صغيرة قد تشعر بالملل فيها بعد بضعة أيام إذا كنت مسافر بمفردك لذلك فهي مناسبة أكثر للعوائل، كما أنها من بين دول سياحية تنفع للاطفال.

جزر المالديف

وجهة مثالية لقضاء شهر العسل أو عطلة رومانسية، ذات شواطئ رملية بيضاء، تتميز بأن المياه بها صافية وزرقاء اللون جميلة وممتعة للغاية، والمنتجعات بها فاخرة، كما أن الأنشطة المائية بها متنوعة.

جمهورية التشيك

وجهة سياحية غنية بالتاريخ والثقافة، ذات معالم سياحية مشهورة مثل قلعة براغ وجسر تشارلز، الأسعار بها مناسبة كثيراً والأنشطة متنوعة مناسبة لكل الأعمار، ويعتبر ذلك المكان من بين أفضل دولة سياحية للاطفال رخيصة.

سويسرا

من الوجهات السياحية الخلابة مع جبال الألب، تتميز بمناظرها الطبيعية الخلابة وبحيرات صافية، كما أن الأنشطة بها متنوعة مثل التزلج على الجلد والمشي مسافات طويلة.

دول سياحية رخيصة للعوائل

هل تبحث عن وجهة مثالية لقضاء عطلة عائلية مميزة دون الإضرار بميزانيتك؟ هناك العديد من الأماكن في دول سياحية رخيصة للعوائل يمكنك الإستمتاع بها، انطلق في رحلة لا تنسى مع عائلتك و استمتعوا باكتشاف ثقافات جديدة ومناظر خلابة دون كسر ميزانيتك، ومن ضمن الانشطة والدول الرخيصة للعائلات حول العالم ما يلي:

رحلات السفاري الافريقية

انطلق في رحلة سفاري في إحدى محميات أفريقيا الطبيعية، واستمتع بمشاهدة الحيوانات البرية الرائعة مثل الأسود والفيلة والزرافات والغزلان في بيئتها الطبيعية، كما تتمتع بجمال المناظر الطبيعية المتنوعة من السهول الخضراء إلى السافانا الشاسعة وجبال الألب المغطاة بالثلوج، وتأمل غروب الشمس الساحر فوق أفق مفتوح.

رحلة جزر جالاباجوس الاستكشافية

اكتشف جزر جالاباجوس، موطن العديد من الحيوانات والنباتات النادرة التي لا توجد في أي مكان آخر على وجه الأرض، يمكن مشاهدة السلاحف العملاقة المميزة وطيور البطريق وأسود البحر والعديد من الكائنات الفريدة الأخرى، والاستمتاع بالغطس أو الغوص في المياه الصافية واكتشاف عالم سحري تحت الماء مليئ بالأسماك الملونة والشعب المرجانية.

بيرو وماتشو بيتشو

واحدة من عجائب الدنيا السبع الجديدة، وتجول في أطلال حضارة الإنكا العريقة، استمتع بجمال جبال الأنديز الشاهقة ووديانها الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة التي تحيط بماتشو بيتشو، كما يمكنك التعرف على ثقافة حضارة الإنكا وتاريخها، واستمتع بتجربة تذوق الطعام البيروفي اللذيذ.

المكسيك 

تعد المكسيك وجهة سياحية مثالية للعائلات التي تبحث عن تجربة غنية بالتاريخ والثقافة والطبيعة بأسعار مناسبة، من أهم المعالم السياحية فيها، يمكنك زيارة مدينة مكسيكو سيتي، والتجول في شوارعها القديمة واستمتع بمشاهدة معالمها التاريخية مثل قصر Bellas Artes ، كما يمكنك الاستمتاع بالأنشطة المائية المتنوعة مثل السباحة والغوص والتزلج على الماء.

البرتغال وجزر الأزور ( دول سياحية رخيصة للعوائل )

تعد البرتغال وجهة سياحية ساحرة على ساحل المحيط الأطلسي، وتقدم تجارب متنوعة للعائلات بأسعار مناسبة، يمكنك زيارة مدن مثل لشبونة وبورتو، والتجول في شوارعها القديمة ومشاهدة معالمها التاريخية مثل قلعة São Jorge وبرج Belém، قم بزيارة منطقة Algarve ومنتزه Peneda-Gerês الوطني وجزر الأزور وبذلك نكون قد أوضحنا لكم بعضاً من أفضل دول أوروبا للسياحة العائلية.

نصائح لاختيار أفضل دولة للسياحة العائلية ورخيصة 

افضل دول سياحية رخيصة للعوائل

يعد اختيار وجهة من بين افضل دول سياحية رخيصة للعوائل مغامرة ممتعة، ولكن يواجه بعض الأشخاص صعوبة في اختيار الوجهة المثالية التي تلبي احتياجات جميع أفراد العائلة وتكون في نفس الوقت رخيصة الثمن، لذلك إليك بعض النصائح التي ستساعدك في ذلك:

  • قبل البدء في البحث عن وجهة سياحية، من المهم تحديد ميزانيتك للرحلة.
  • ضع في اعتبارك احتياجات جميع أفراد العائلة عند اختيار وجهة سياحية.
  • تأكد من البحث عن عروض مناسبة لميزانيتك واحتياجات عائلتك، قارن الأسعار بين شركات الطيران والفنادق المختلفة.
  • كن مرناً في خططك و استعد لتجربة أشياء جديدة.
  • يمكنك توفير المال على الطعام عن طريق طهي طعامك الخاص بدلاً من تناول الطعام في المطاعم كل يوم.
  • توفر العديد من الدول السياحية بطاقات خصم سياحي تقدم تخفيضات على دخول المعالم السياحية، وتذاكر وسائل النقل.

ما هي ارخص دول للسياحة؟

جورجيا تعتبر وجهة ناشئة غنية بالتاريخ والثقافة، تتميز بطبيعتها الخلابة وجبالها الشاهقة ووديانها الخضراء، رومانيا ساحرة تتميز بجمال طبيعتها المتنوعة من جبال الكاربات إلى شواطئ البحر الأسود، كما يمكنك زيارة نيوزيلندا فهي وجهة مثالية لمحبي الطبيعة، تتميز بمناظرها الطبيعية المتنوعة من الجبال والشلالات والغابات إلى الشواطئ.

بالإضافة إلى دولة أستراليا وجهة فريدة من نوعها، تتميز بالحياة البرية المتنوعة والشعاب المرجانية الجميلة والمدن العالمية، وجزر المالديف مثالية لقضاء شهر العسل أو عطلة رومانسية، تتميز بشواطئها الرملية البيضاء ومياهها الفيروزية.

ما هو ارخص مكان في العالم؟

بعض الدول التي تعتبر من ارخص الدول في العالم فيتنام، نيبال، سريلانكا، وكمبوديا التي تتميز بأنها غنية بالتاريخ والثقافة، تتميز بتكاليف المعيشة المنخفضة.

ما هو افضل بلد سياحي؟

يعتمد تحديد أفضل بلد سياحي على اهتماماتك واحتياجاتك وميزانيتك، ولكن يمكننا القول لأن من أفضل دول سياحية رخيصة للعوائل سويسرا، كندا، جزر المالديف، واستراليا، بالإضافة إلى نيوزلاندا.

من الدول الرخيصة؟

بلغاريا وجهة ساحلية رائعة على البحر الأسود، تتميز بشواطئها الرملية الذهبية ومياهها الصافية، والمجر غنية بالتاريخ والثقافة، تتميز بمعالمها المعمارية الرائعة مثل مبنى البرلمان وقصر بودا.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل