اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

خواتم فضه

أضيفي لمسة من الجمال إلى إطلالتك: خواتم فضه مذهلة بتصاميم راقية

في عالم الموضة والاكسسوارات، تعتبر الخواتم من القطع الأساسية التي تكمل إطلالتك وتضيف لمسة من الأناقة والجمال، إذا كنت تبحث عن خواتم فضه عصرية وجذابة، فقد تجد مجموعة متنوعة من الخيارات المثيرة في متاجر مثل ترينديول ونمشي وموقع الريفان.

عند التسوق عبر الإنترنت للمجوهرات، ينصح بمراجعة تعليقات المستخدمين والتقييمات لتقييم سمعة الموقع وجودة المنتجات المقدمة، كما يجب أن تتعامل مع المواقع التي توفر سياسة إرجاع مرنة وضمان جودة المنتج للحفاظ على راحتك وثقتك أثناء عملية الشراء.

10%
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
45%
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
15% Off
كوبون
facebook f LinkedIn twitter

افضل خواتم فضه من موقع ترينديول

موقع ترينديول هو متجر إلكتروني مشهور يقدم تشكيلة واسعة من الملابس والاكسسوارات الحديثة والمواكبة لأحدث صيحات الموضة، يوفر هذا الموقع أيضاً مجموعة رائعة من الخواتم الفضية التي تتميز بتصاميم مميزة وجودة عالية، يتيح المتجر علملائه استخدام أكواد خصم قوية لتخفيض يصل إلى 30% وأكثر، يمكنك استعراض موقعهم واختيار خواتم فضه التي تناسب ذوقك، نقدم لكم بعضاً من أبرز هذه التصاميم كما يلي:

مجموعة من 3 خواتم فضية مطلية بالفضة عيار 925

خواتم فضه

تتميز هذا المجموعة بتصاميمها المميزة والمنقوشة على الفضة، مصنوعة من الفضة عيار 925، وهي مطلية بطبقة فضية مميزة، تأتي الخواتم بتصاميم فريدة ومنقوشة على الفضة لإضفاء لمسة جمالية عليها، يمكنكم الحصول عليها بأفضل الأسعار من خلال موقعنا بعد تفعيل الكوبونات.

خاتم فضي أنيق من ترينديول

خواتم فضه

الخاتم مصنوع من المعدن الفضي ويتميز باللون الفضي الأنيق واللامع، يتميز التصميم بأنه مستوحى من خواتم كارتييه، وهي علامة تجارية فاخرة مشهورة في مجال المجوهرات بشكل عام، يمكنكم شراء هذا الموديل أو إختيار ما تفضله من بين العديد من الموديلات لديهم في الموقع.

شاهد أفضل تصاميم خواتم الريفان السعوديه

أما بالنسبة لموقع الريفان، فهو وجهة رائعة للتسوق عبر الإنترنت للمجوهرات والاكسسوارات، حيث يقدم الموقع تشكيلة واسعة من الخواتم الفضية بتصاميم فريدة وأنيقة، ستجد هناك خيارات مختلفة تناسب جميع الأذواق والمناسبات، بفضل تنوع المجموعة المقدمة وجودة المنتجات، سوف تجد بالتأكيد خاتم فضي يعكس شخصيتك ويضيف لمسة أناقة إلى إطلالتك، استخدم كود خصم الريفان على المجموعة التالية من خواتم فضه أنيقة:

دبلة فضة رجالي و نسائي – منقوش بعبارة من اختيارك

خواتم فضه

عندما يتشابه الجميع تميز ببريق تفاصيلك المختلف مع خاتم الأثير من الريفان، الذي يصنف بكونه تحفة من المجوهرات وليس قطعة اعتيادية حيث يمكنك تخصيصه بعبارة تؤمن بها او مبدأ يعكس شخصيتك او اسمك او تاريخ مميز يعني لك الكثير.

يعتبر خاتم الأثير من هدايا المجوهرات الأكثر طلبا لكونه يمتلك ميزة اضافية تمكنك من نقش رسالة داخلية سرية لا يراها سوى صاحب الخاتم.

خاتم نسائي مميز من الفضة مرصع بأحجار زركون – خاتم العهد

خواتم فضه

استعدي لكتابة قصة جمال لا تنتهي بمشاركة خاتم ضياء القمر الذي ينبض بالأنوثة مع كل حركة من حركات يدك، مرصع بأحجار الزيركون الماسية لتضيء إطلالتك اليومية بتفاصيل تعكس رقي اختياراتك.

مصنوع من فضة إسترليني 925، كما أن هناك إمكانية التحكم في قياس الخاتم إما( تكبير، تصغير)، يأتي في تغليف فاخر وضمان ذهبي على القطعة.

أفضل ماركات خواتم فضه على نمشي

موقع نمشي هو متجر آخر يعتبر وجهة رائعة لشراء الأزياء والاكسسوارات الفاخرة عبر الإنترنت، يقدم المتجر مجموعة متنوعة من الخواتم الفضية التي تشمل تصاميم مختلفة وأنماط متعددة، ستجد هناك خواتم فضة عصرية وعصرية تضفي لمسة من اللمعان والجمال على أصابعك، كما يمكنك الاستفادة من العروض والتخفيضات الموسمية التي يوفرها للعملاء.

خاتم بشعار الماركة إمبوريو أرماني

خواتم فضه

خاتم من الستيل المقاوم للصدأ يأتي في علبة أنيقة تحمل شعار الماركة العلامة التجارية إمبوريو أرماني، يأتي باللون الأسود الفضي الأنيق، ويتميز بأنه يحمل شعار الماركة.

خاتم مزين بفتحات فوسيل

خواتم فضه

تصميم استثنائي يضمن لك تميز هذا الخاتم، الجزء العلوي متين من الستيل المقاوم للصدأ بلون فضي، مزين بفتحات وشكل سلسلة، ذو تصميم سهل الارتداء، يأتي مزين بشعار الماركة بلون مغاير.

عند شراء خواتم فضه من ترينديول أو نمشي أو موقع الريفان، ينصح بالتحقق من وصف المنتج والصور المرفقة للتأكد من التفاصيل والجودة، كما يجب أن تنظر في سياسة الإرجاع والاستبدال المتاحة في حالة عدم الرضا عن الخاتم الذي تم شراؤه، استمتع بتسوق خواتم فضة فاخرة وعصرية من المتاجر التي ذكرناها لك وأضف لمسة من الجمال والأناقة إلى إطلالتك

كم يزن خاتم الفضة؟

وزن خاتم الفضة يعتمد على تصميمه وحجمه، عادة ما يكون وزن خواتم الفضة في النطاق العام بين بضعة غرامات إلى عدة عشرات من الغرامات، وبالرغم من ذلك يجب ملاحظة أن وزن الخاتم يمكن أن يختلف بشكل كبير بناء على الأشكال والأحجام والتفاصيل المختلفة الموجودة في التصميم.

أقل خاتم فضة كام جرام؟

يعتمد وزن أقل خاتم فضة على تصميمه، بشكل عام، يمكن أن يبدأ وزن خاتم الفضة من 1 جرام.

كم سعر الخواتم الفضة؟

يعتمد سعر الخواتم الفضة على عدة عوامل، أهمها وزن الفضة حيث يزداد سعر الخاتم مع زيادة وزنه، والنوع حيث تختلف أسعار الفضة حسب نوعها، مثل الفضة الاسترليني والفضة 925، تصميم الخاتم والعلامة التجارية.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل