اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

خدمة عملاء نون

فريق خدمة عملاء نون - وكيفية التواصل من خلال الخط الساخن المجاني

خدمة عملاء نون في كل من السعودية والإمارات ومصر تعتبر من أكثر الخدمات المميزة المقدمة من المتجر، حيث يعمل فريق خدمة العملاء المحترف على تقديم دعم شامل ومتكامل للعملاء عبر قنوات متعددة. ي

يمكن للعملاء التواصل مع نون عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة المباشرة على مدار الساعة، وذلك لطلب المساعدة أو الاستفسار عن أي قضايا متعلقة بعمليات الشراء والتسليم أو إرجاع المنتجات، تابعوا من خلال مقالنا اليوم أهم هذه الخدمات وكيفية التواصل معهم.

5%
كوبون

كود خصم نون مصر 5% على كل المنتجات بحد أقصى للخصم 25 جنية

More Less
facebook f LinkedIn twitter
10% Off
كوبون
facebook f LinkedIn twitter

تواصل مع خدمة عملاء نون واستفسر عن طريقة استخدام أكواد خصم نون مصر ونون الخليج لتجربة تسوق اقتصادية ممتعة أكثر، تسوق أقسام الأزياء الرجالية بأحدث صيحات الموضة بأسعار لا تقاوم.

خدمة عملاء نون السعودية

في السعودية، تعتبر نون رائدة في تقديم خدمة عملاء متميزة ومتكاملة، يعمل فريق خدمة العملاء المحترف لديهم في المملكة على توفير دعم شامل عبر قنوات متعددة على مدار الساعة، يمكن للعملاء التواصل مع المتجر عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة المباشرة لطلب المساعدة أو الاستفسار عن أي قضايا تتعلق بعمليات الشراء والتسليم أو إرجاع المنتجات.

إضافة إلى ذلك تقدم خدمة عملاء نون السعودية برامج ولاء متطورة لعملائها، مثل برنامج نقاط المكافآت الذي يتيح للعملاء تجميع النقاط مقابل مشترياتهم والاستفادة منها في عمليات الشراء المستقبلية، كما تتميز بإمكانية إرجاع المنتجات بسهولة وبدون تعقيدات، مما يؤكد على التزامها بتوفير تجربة تسوق سهلة وراحة البال لعملائها.

خدمة عملاء نون

خدمة عملاء نون الإمارات

في الإمارات، تركز نون على توفير تجربة تسوق فريدة للعملاء من خلال خدمة عملاء محلية متخصصة، فريق الدعم المحلي يقدم حلول سريعة لأي مشاكل أو استفسارات للعملاء، إضافة إلى برامج ترويجية وخصومات حصرية.

علاوة على ذلك، تقدم برامج ولاء متطورة لعملائها، بما في ذلك برنامج نقاط المكافآت يوفر للعملاء الحصول على نقاط في مقابل المشتريات واستخدامها في الشراء فيما بعد.

خدمة عملاء نون مصر

خدمة عملاء نون

في مصر تستثمر نون بشكل كبير في تطوير خدمة العملاء لتلبية احتياجات السوق المحلية، فريق الدعم المدرب يقدم خدمات باللغة العربية مع إمكانية التواصل عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة المباشرة، كما تقدم تجربة تسوق سلسة مع خيارات متعددة للتوصيل والدفع.

من ميزات خدمة عملاء نون مصر أنها متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، كما يتم الرد على استفسارات العملاء في أقرب وقت ممكن، وتسعى خدمة العملاء إلى حل جميع مشكلات العملاء بكفاءة وفعالية، بالإضافة إلى أنه يتم متابعة جميع طلبات العملاء حتى يتم حلها بشكل نهائي.

كيفية استخدام كود خصم نون

تتيح لك اكواد خصم نون الاستفادة من عروض وخصومات مميزة على مختلف المنتجات المتوفرة على المنصة، إليكم فيما يلي خطوات سهلة لاستخدام كود الخصم والحصول على أفضل العروض:

  • تصفح مواقع الويب المتخصصة في كوبونات الخصم، أو ابحث في وسائل التواصل الاجتماعي.
  • قم بزيارة موقع نون الإلكتروني أو تطبيق الجوال للحصول على أكواد الخصم لديهم.
  • تأكد من أن الكود ينطبق على المنتجات التي ترغب بشرائها، ومن أن الحد الأدنى لقيمة الطلب قد تم تحقيقه.
  • قد لا ينطبق كود الخصم على بعض المنتجات، مثل المنتجات المخفضة أو الإلكترونيات.
  • تأكد من أن المنتجات مدرجة في عرض كود الخصم وادخله في المكان المخصص له ثم انتقل إلى صفحة الدفع.

بعد تطبيق كود الخصم تأكد من أن الخصم قد تم احتسابه بشكل صحيح على إجمالي الطلب ويمكن التواصل مع خدمة عملاء نون للإستفسار أكثر عن ذلك.

الدردشة الفورية نون

خدمة الدردشة الفورية في نون ميزة مبتكرة تقدمها المنصة لتعزيز التواصل الفوري والفعال مع عملائها، تتيح هذه الخدمة للعملاء إمكانية التواصل مع فريق خدمة عملاء نون المدرب على مدار الساعة، طوال أيام الأسبوع وذلك من خلال واجهة سهلة الاستخدام على الموقع الإلكتروني وتطبيق الجوال.

يتم الرد على رسائل العملاء في غضون دقائق قليلة، مما يضمن حصولهم على المساعدة والدعم بسرعة وكفاءة، وتتوفر خدمة الدردشة الفورية على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع لتلبية احتياجات العملاء في أي وقت، تتوفر باللغة العربية مما يسهل على العملاء التواصل معهم.

كيف يمكن التواصل مع نون؟

توفر المنصة العديد من قنوات التواصل لضمان تواصل سلس وفعال مع عملائها الكرام، إليك دليل شامل يشرح لك جميع قنوات التواصل المتاحة وطرق استخدامها مع خدمة عملاء نون كما يلي:

  • صفحة اتصل بنا في الموقع تحتوي على معلومات مفصلة حول جميع قنوات التواصل المتاحة.
  • مركز المساعدة مصدر غني بالمعلومات حيث يحتوي على إجابات للأسئلة الشائعة ومقاطع فيديو توضيحية.
  • تتوفر خدمة الدردشة الفورية على تطبيق الجوال مما يسمح لك بالتواصل المباشر مع ممثل الخدمة.
  • يمكنك التواصل معهم من خلال الرقم المختصر 16358 على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
  • تتوفر أرقام هواتف دولية للاتصال بخدمة عملاء نون من خارج مصر.

كيف اقدم شكوى على شركة نون؟

يمكنك تقديم شكوى على شركة نون من خلال الموقع الإلكتروني عن طريق صفحة اتصل بنا، أو البريد الإلكتروني، بالإضافة إلى أرقام الهاتف، أو رسائل مباشرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

كم رقم نون السعودية؟

يمكنكم التواصل على رقم خدمة عملاء نون المختصر في السعودية هو 920003333.

كم يستغرق طلب الارجاع في نون؟

عادة ما يستغرق معالجة طلب الإرجاع في نون من 3 إلى 5 أيام عمل، قد يستغرق استرداد الأموال في حسابك المصرفي ما يصل إلى 10 أيام عمل إضافية.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل