اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

حذاء مفتوح من الخلف

حذاء مفتوح من الخلف راحة وأناقة لإطلالة لا تقاوم

إذا كنت تبحث عن مواقع تقوم ببيع حذاء مفتوح من الخلف والحصول على المقاس المثالي بضغطة زر ما عليك سوى متابعتنا، حيث نقدم لكم أهم وأبرز الموديلات التي يمكنكم شرائها من مواقع شهيرة تقدم عروض وخصومات هائلة.

قم بالبحث عن متاجر موثوقة وذات سياسات إرجاع واضحة، هذا يضمن سهولة إرجاع الحذاء في حال عدم ملاءمته، مثل 6 ستريت، وموقع ليفل شوز ومتجر اوناس حيث ان لديهم العديد من الموديلات الأنيقة والتي يمكنك الحصول عليها بأفضل سعر من خلال تفعيل كوبونات الخصم.

60%
كوبون
فعال
facebook f LinkedIn twitter

10% خصم
كوبون

كود خصم ليفل شوز 10%

More Less
فعال
facebook f LinkedIn twitter

10% Off
كوبون
facebook f LinkedIn twitter

مواقع بيع حذاء مفتوح من الخلف

عند البحث عن حذاء مفتوح من الخلف عبر الإنترنت، تبرز ثلاثة مواقع رائدة في هذا المجال، أولها 6 ستريت السعودية، الذي يقدم مجموعة واسعة من التصميمات الأنيقة والمريحة بأسعار معقولة، يتميز المتجر بسياسات إرجاع جيدة وواضحة، مما يضمن الشعور بالأمان عند الشراء.

الموقع الثاني هو اوناس، والذي يركز على الأحذية المصنوعة من مواد عالية الجودة كالجلد والخيوط الطبيعية، ما يميز اوناس هو التركيز على الاستدامة والتصاميم المبتكرة، مما يجعله خيار مفضل أيضاً للمهتمين بالموضة والبيئة على حد سواء.

أما الموقع الثالث فهو ليفل شوز يقوم بعرض العديد من المنتجات الراقية ويقدم الكثير من الخدمات المميزة، تعتبر هذه المواقع الثلاثة وجهات مثالية للحصول على أحذية مفتوحة من الخلف عبر الإنترنت.

موديلات حذاء مفتوح من الخلف

لطالما كان الحذاء المفتوح من الخلف خيار مثالي للراحة والأناقة في فصل الصيف، هذه الموديلات المريحة توفر تهوية للقدم مع إطلالة أنيقة وعصرية، من الصنادل ذات الكعب المنخفض إلى الكراكات المرصعة بالحلي، توفر موديلات الأحذية المفتوحة من الخلف تنوع واسع لتلبية مختلف الأذواق والأناقات، فإذا كنت تبحث عن الأناقة والراحة معاً، فإن موديلات الأحذية المفتوحة من الخلف هي الخيار المثالي لك في فصل الصيف.

أحذية نسائية رسمية

تعتبر الأحذية النسائية الرسمية ضرورية لإكمال إطلالة متماسكة وأنيقة للمناسبات الرسمية والأعمال، تتميز هذه الأحذية بتصاميم متقنة وخامات عالية الجودة تضفي لمسة من الرقي والاحترافية، سواء كانت حذاء مفتوح من الخلف كلاسيكي أو مرصع بالكريستال سوف تجد لدينا أفضل الموديلات نقدم لكم أبرزها كما يلي:

حذاء مفتوح من الخلف مزخرف

حذاء مفتوح من الخلف

نقدم لكم هذا الحذاء الفريد من نوعه والأنيق الذي يأتي مصنوع من مواد مختارة بعناية فائقة، حيث يتميز بتصميم يجمع بين الراحة والأناقة في نفس الوقت، اللون أسود، الخامة الخارجية من مادة صناعية، يمكنكم الحصول عليه من بين عدة موديلات في المتجر بتصميم ملفت للأنظار وجذاب للحفلات الرسمية.

حذاء لوفر مفتوح من الخلف بمقدمة مستديرة

حذاء مفتوح من الخلف

يأتي حذاء مفتوح من الخلف من هذه المجموعة من الأحذية التي تتماشى مع العديد من الإطلالات، حيث أنها تلائم كثيراً الحفلات الرسمية، بالإضافة إلى إمكانية ارتدائها وتنسيقها مع ملابس العمل، يتميز بمقدمة مستديرة شكل الكعب سميك، والخامة الخارجية مصنوعة من الجلد، أما خامة النعل من المطاط.

أحذية نسائية كعب

تعد أحذية الكعب النسائية خيار مفضل لإضفاء إطلالة أنيقة وطويلة القامة، يأتي تصميم هذه الأحذية بتنوع كبير ليلبي مختلف الأذواق والاحتياجات، من الكعب العالي للمناسبات إلى الكعب المنخفض للاستخدام اليومي، تمنح أحذية الكعب النسائية الثقة والأنوثة للإطلالة، كما تساعد على إطالة الساقين وتحسين الوقفة، من بين هذه الموديلات:

حذاء بيني مفتوح من الخلف

حذاء مفتوح من الخلف

واكبي صيحة الأحذية المفتوحة مع حذاء مفتوح من الخلف بيني من لوفلر راندال، يأتي بكعب عريض مع تفصيل عقدة على الجزء العلوي، صنع في الولايات المتحدة يتميز بأنه باللون الأسود الأنيق الذي يمكن تنسيقه مع أي قطعة وخاصة في المناسبات حتى يكون علمي ومريح، ارتفاع الكعب 9سم، الخامة المصنوع منها الحذاء من القماش.

حذاء إميليا مفتوح من الخلف

حذاء مفتوح من الخلف

هل تبحثين عن لمسة من الفخامة لإطلالاتك في الموسم الجديد؟ لا تبحثي أكثر من حذاء إميليا المفتوح من الخلف من لوفلر راندال، حيث يتميز هذا الحذاء بتصميمه الأنيق المصنوع من قماش معدني لامع، مع عقدة مطوية في الأمام وكعب عريض بارتفاع 2 سم، يضفي هذا الحذاء لمسةً من الرقي والأناقة على إطلالاتك نسقيه مع أزيائكِ ذات الألوان المحايدة لإطلالة مميزة.

أحذية نسائية رياضية

تعد الأحذية الرياضية النسائية ضرورية لأي نمط حياة نشط وصحي، حيث تتميز بتصميمات مريحة وداعمة للقدم، مع مواد خفيفة الوزن وتقنيات امتصاص الصدمات، سواء كنت تمارسين التمارين الهوائية أو رياضات القوة، سوف تجدين أحذية رياضية نسائية مصممة خصيصاً لتلبي احتياجاتك من أبرزها نقدم لكم ما يلي:

حذاء مفتوح بمقدمة مغلقة مطاط بالنسياغا × كروكس

حذاء مفتوح من الخلف

تعاونت كل من ماركة بالنسياغا وكروكس لإعادة صيحات موضة الأحذية الميزة المستوحاة من أزياء الشارع  حتى تقدمها بتصميمات تجمع بين الطابع المريح والعملي وبين اللمسات الأنيقة، فهو حذاء رياضي مفتوح من الخلف ذو طابع فريد ومختلف، مصنوع من مادة فوم من إيثيلين فينيل أسيتات خفيف الوزن ومطاط حتى يمنحك شعور بالراحة مع كل خطوة.

حذاء مفتوح بالنسياغا × كروكس رياضي

حذاء مفتوح من الخلف

حذاء مفتوح من الخلف نسائي يمكنك إكمال إطلالتك الكاجوال في الموسم الجديد مع اختياره لحمام السباحة أو ممارسة الرياضة من بالنسياغا × كروكس، فقد صنع هذا الحذاء سهل الارتداء من خامة المطاط يأتي بسير أمامي ومقدمة مفتوحة ونعل مقوس سميك، ذو  جزء علوي محفور بشعار بالنسياغا، والمقاس يأتي محفور في الخلف.

حذاء مفتوح من الخلف سكيتشرز نسائي

حذاء سكيتشرز النسائي ذو التصميم المفتوح من الخلف هو خيار مثالي للنساء اللواتي يبحثن عن الأناقة والراحة في نفس الوقت، هذا الموديل يتميز بتصميم مفتوح من الخلف مما يتيح سهولة ارتدائه وخلعه، كما يضم كعب متوسط الارتفاع يوفر الدعم والاستقرار أثناء المشي، لذلك تبحث العديد من السيدات عن هذه الموديلات لأنها عملية وأنيقة في نفس الوقت وتناسب ارتدائه فترة طويلة دون الشعور بالتعب.

حذاء مفتوح من الخلف بكعب وفيونكة

ما يميز هذا الحذاء هو إضافة فيونكة زخرفية على الجزء العلوي، مما يضفي لمسة أنثوية أنيقة، تأتي الفيونكة بألوان متنوعة لتناسب مختلف أذواق السيدات، يمكن اختياره بألوان أساسية كالأسود والبيج والأبيض لتسهيل التنسيق مع الملابس.

من ناحية الراحة، يتميز هذا الحذاء بتصميم مريح وخفيف الوزن، مع بطانة داخلية مبطنة للمزيد من الراحة عند ارتدائه لساعات طويلة، كما تضمن المواد المرنة والمطاطية في تركيبته المرونة والمتانة اللازمتين.

u003cstrongu003eكيف اعرف أن الحذاء أصلي؟u003c/strongu003e

هناك العديد من العلامات التي تدل على أن الحذاء أصلي، ومن أهمها جودة المواد، ودقة التصنيع، بالإضافة إلى وجود رقم سري يمكن التحقق من صحته من خلال موقع العلامة التجارية، وفي الأساس لابد من شراء الحذاء من متجر موثوق.

u003cstrongu003eهل موقع ليفل شوز أصلي؟u003c/strongu003e

نعم، موقع ليفل شوز من المواقع الموثوقة لبيع المنتجات الأصلية، ويمكن التأكد من صحة المنتجات من خلال مراجعة آراء العملاء والتقييمات على منتج يتم شرائه لديهم.

u003cstrongu003eهل منتجات ٦ ستريت اصليه؟u003c/strongu003e

تعد منتجات 6 ستريت (6th Street) أصلية حيث تتعامل المتجر مع وكلاء وموزعين معتمدين، والحصول على المنتجات من العلامات التجارية العالمية.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل