اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

تخفيضات بلومينغديلز

اكتشفي أحدث تخفيضات بلومينغديلز لتسوق راقي وأسعار مغرية

تخفيضات بلومينغديلز التي يبحث عنها الكثير منها وخاصة في نهاية كل عام، فهي منصة شهيرة لمحبي الأزياء والموضة، حيث تقدم العديد من المنتجات من ملابس واكسسوارات ومستحضرات تجميل من ماركات عالمية، وهي شهيرة بمفهومها الفاخر والمميز وتجربة التسوق الفريدة التي توفرها لعملائها، وفي هذه المقالة سوف نستعرض معاً تفاصيل خاصة بالخصومات والعروض المتاحة.

استمتعي بأبرز تخفيضات بلومينغديلز المثالية واقتني ما يحلو لكِ بسعر رائع للغاية وهذا فور استخدامك كود خصم بلومينغديلز والذي يعطيكِ الفرصة لشراء ما يحلو لكِ.

10% خصم
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
10% Off
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
15% Off
كوبون
facebook f LinkedIn twitter

أبرز تخفيضات بلومينغديلز

تخفيضات بلومينغديلز هي عروض وخصومات استثنائية على جميع الموديلات سواء كانت على الملابس والأحذية والإكسسوارات من أشهر الماركات العالمية من بين أشهرها في المتجر ما يلي:

فستان للأطفال مزين بترتر بتصميم ربطات فيونكة

تخفيضات بلومينغديلز

ستحصل طفلتك على إطلالة ساحرة بالمناسبات الخاصة بارتداء هذا الفستان المقدم من نيدل اند ثريد،المصنوع من تول وبوليستر المعاد تدويره، ويتميز بتصميم متدرج مكشكش وحافة واسعة، يزدان كليا بترتر على شكل ربطات فيونكة مما يعزز من طابعه الأنثوي، يمكن الحصول على خصم بنسبة 30% بسعر 1,750 ريال بدلاً من 2,500 ريال سعودي.

فستان طويل مزين بالترتر بياقة على شكل حرف V

تخفيضات بلومينغديلز

تألقي بمظهر أنيق في الحفلات مع هذا الفستان المزين بالترتر من روتيت بيرجر كريستنسن، حيث يأتيك بتصميم جذاب طويل مصنوع من نسيج شبكي مطاطي مزخرف بالترتر اللامع، ويتميز بأكمام طويلة منتفخة وياقة على شكل حرف V وخصر بتفاصيل مكشكشة في الوسط تخلق طيات ناعمة على التنورة، أكملي أناقتك بتنسيقه مع حذاء بكعب عالٍ وإكسسوارات ذهبية لإطلالة أنيقة، يمكنك الاستمتاع بالعروض وتخفيضات بلومينغديلز حتى 40% على الموديل لتحصلي عليه بسعر 1,170 ريال بدلاً من 1,950 ريال سعودي.

فستان سارسينا بطيات

تخفيضات بلومينغديلز

من أفضل الموديلات في الموقع والتي تمنحك مظهر ساحر، صنع من بوليستر ويتميز بتصميم مشد غير متماثل مع اكمام منفوخة وياقة عميقة وظهر مفتوح، الموديل مزين بطيات لمزيد من الأناقة، احصلي عليه بسعر 1,310 ريال بدلاً من 1,750 ريال سعودي في خصوماتو تخفيضات بلومينغديلز بنهاية العام.

حذاء مفتوح من الخلف 140 بنعل سميك من ماخ اند ماخ

تخفيضات بلومينغديلز

إذا كنتي ترغبين في إضافة لمسة جذابة إلى إطلالتك فيمكنك الحصول على هذا الحذاء المفتوح من الخلف من ماخ اند ما، المصنوع من الستان، فهو يتميز بسير ملفوف حول الكاحل مع كعب منحوت ونعل سميك، كما يزينه ربطات من الفيونكة مرصعة بالكريستال للحصول على لمسة براقة، احصلوا عليه من تخفيضات بلومينغديلز بسعر 2,340 ريال بدلاً من 3,900 ريال سعودي بخصم 40$ من السعر الأصلي له.

ماء عطر ليسيدي لا رونا V

ماء عطر ليسيدي لا رونا V

تقدم العلامة التجارية الشهيرة غراف ماء عطر ليسيدي لا رونا V بمكونات عليا من البرغموت وزهور النارنج المنعشة بينما تفوح المكونات الوسطى بنفحات شرقية من اليلانغ يلانغ، وتظهر منه نفحات الفانيليا الغنية والعنبر الجذا، ويأتي العطر في زجاجة من الكريستال، يمكن الحصول عليه بخصم 25% من المتجر بسعر 1,196 ريال بدلاً من 1,595 ريال سعودي.

منتجات موقع بلومينغديلز

تعتبر منتجات موقع بلومينغديلز متنوعة وشاملة، حيث يقدم بعرض العديد من المنتجات في مجالات مختلفة تلبي احتياجات العملاء، وهي عبارة عن منصة تسوق رائدة عبر الإنترنت لديها شعبية كبيرة لمن يعشقون الموضة ويقضون أكثر أوقاتهم في التسوق عبر الإنترنت، وفيما يلي نستعرض من أهم هذه المنتجات:

  • الملابس والاكسسوارات سواء كانت الملابس خاصة بالنساء أو الرجال أو الأطفال.
  • تتنوع الملابس ما بين ملابس السهرة الفاخرة، والأزياء الكاجوال، والملابس الرياضية العصرية.
  • بالإضافة إلى الأحذية الأنيقة، وأفضل الحقائب العصرية، والمجوهرات الراقية، والنظارات الشمسية، وغيرها.
  • مستحضرات التجميل والعناية الشخصية للوجه والعيون والشفاه، ومستحضرات العناية بالبشرة والشعر.
  • كما توجد العديد من مستحضرات العطور ومستلزمات الاستحمام للنساء والرجال.
  • تشمل الهدايا المتاحة في بلومينغديلز الساعات الفاخرة، وأدوات الكتابة والقرطاسية الراقية.

كيفية الشراء من موقع بلومينغديلز بخصومات 2024

للاستفادة من كود تخفيضات بلومينغديلز 2024، اتبع الخطوات التالية:

  • تصفح الموقع واختر المنتجات التي تريد شرائها.
  • أضف المنتجات إلى سلة التسوق الخاصة بك.
  • انتقل إلى صفحة الدفع.**
  • في قسم “الدفع”، ابحث عن مربع “كود الخصم”.
  • أدخل كود الخصم في المربع أمامك.
  • اضغط على “تطبيق”، سوفيتم تطبيق الخصم على إجمالي مبلغ طلبك
  • ثم أكمل عملية الشراء.

كيف يمكنني تسجيل بطاقة الهدايا الخاصة بي؟

لتسجيل بطاقة الهدايا الخاصة بك في موقع بلومينغديلز، انتقل إلى المتجر واضغط على “حسابي” في أعلى الصفحة، ثم انثر على “بطاقات الهدايا”، أدخل رقم بطاقة الهدايا ورقم PIN الخاص بها، اضغط بعد ذلك على “تسجيل”.

ما هي التخفيضات والعروض الترويجية لدى موقع بلومينغديلز؟

تخفيضات بلومينغديلز على مجموعة متنوعة من التخفيضات والعروض الترويجية على مدار العام من بينها عروض تصل إلى 70% على جميع الموديلات، بالإضافة إلى عروض نهاية الموسم، وعروض اليوم الواحد، والشحن المجاني، كما أن هناك عروض خاصة بكود الخصم.

كيف يمكنني تسجيل الدخول إلى تطبيق بلومينغديلز ؟

قم بتحميل تطبيق بلومينغديلز من متجر التطبيقات الخاص بجهازك، أدخل عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور الخاصين بك اضغط على “تسجيل الدخول”، إذا لم يكن لديك حساب، فيمكنك إنشاء حساب جديد اضغط على “إنشاء حساب”، أدخل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك وكلمة المرور، ثم اضغط على “إنشاء حساب”.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل