اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

بيت باربي

اقتني لعبة بيت باربي الأصلية بجودة عالية لتجربة ترفيه استثنائية

امنحي طفلك فرصة مثالية لخلق عالمه الخاص مع لعبة بيت باربي المميزة، تمتاز تلك اللعبة بأنها كمنزل حقيقي؛ وذلك بسبب وجود قطع الأثاث وغرف مهيأة بالكامل، ففي بعض الموديلات نجد مطبخ ومرحاض إلى جانب غرفة خاصة بالدمية تحتوي على مجموعة من الأزياء ومستحضرات التجميل، وفي أنواع أخرى يوجد مطبخ فقط يوجد به أجهزة وأدوات الطبخ، سنعرض لكم تلك الأنواع من خلال الفقرات التالية.

10%
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
10%
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
70%
كوبون
facebook f LinkedIn twitter

بيت باربي من ممزورلد

موقع ممزورلد من أكبر المواقع المتخصصة في بيع مستلزمات الأطفال والأمهات بجودة عالية من مختلف الماركات العالمية، يوفر لعبة بيت باربي بأسعار لا تقبل المنافسة، يمكنكم الشراء بكل سهولة من داخل الموقع الإلكتروني على الإنترنت، وباستخدام كود الخصم المفعل ستحصلون على تخفيضات إضافية، وفيما يلي سنعرض لكم لعبة منزل الدمية باربي التي يوفرها لكم المتجر:

باربي – بيت الإجازة

بيت باربي

لعبة بيت باربي من أكثر الألعاب المفضلة للفتيات، تأتي تلك اللعبة مع أجزاء متعددة، فهي عبارة عن منزل كامل حقًا، يوجد قسم خاص بالمرحاض، وهناك غرفة مخصصة للدمية باربي يوجد بها سرير وأرجوحة، كما يتوفر أيضًا مطعم بألوان زاهية ولافتة للنظر، تتوفر تلك اللعبة بسعر 937.39 ر.س فقط.

مجموعة تركيب منزل باربي ماليبو

بيت باربي

تتوفر تلك اللعبة من لعبة منزل باربي من ماركة ميجا بلوكس، تلك الشركة الرائدة في الصناعات العالمية، مثل تصنيع وتصميم توزيع الألعاب؛ لتمنح الطفل فرصة تعليمية غير متناهية، تلك اللعبة أكثر من رائع لعشاق الدمية باربي خاصة من يعشقون اكتشاف منزل ماليبو وابتكار قصص خاصة بيهم.

تشتمل تلك المجموعة على دميتي باربي مصغرتين، هذا بالإضافة إلى 3.3 قطعة مع ملحقات و5 قواعد تركيب، يتم استخدامها لتركيب المنزل وعيش مغامرتك الخاصة، يمتاز تلك المجموعة بأنها سهلة التركيب، ستساعد صغيرك على خلق روايات وقصص خيالية في كل خطوة، هذا النوع متاح بسعر 156.79 ريال سعودي.

لعبة بيت باربي من موقع دبدوب

موقع دبدوب الإلكتروني أحد أضخم المواقع المقدمة لألعاب الأطفال، فهناك ما يزيد عن 40 قسم، الألعاب متاحة للجنسين أولاد وبنات، لقد نال الموقع شعبية كبيرة نظرًا لتميزه عن غيره، فهناك ستجدون أحدث الألعاب مثل لعبة بيت باربي التي يمكن طلبها عبر الإنترنت بكل سهولة.

إذا كنت ترغب في شراء منزل باربي الأصلي بجودة عالية فننصحك بزيارة المتجر الإلكتروني لدبدوب، لا تنسى استخدام كود خصم دبدوب لأسعار مناسبة، سنعرض لك فيما يلي أجمل تصاميم منزل باربي المتاحة هناك مع شرح الأسعار والتفاصيل:

مجموعة لعب منزل باربي من ماليبو

بيت باربي

يتوفر هذا النوع من ألعاب باربي من ماركة ماليبو، هذا النوع عبارة عن منزل ريفي يمتاز بعدد من المميزات، فهو متنقل يمكن تحويله بأكثر من صورة وذلك باستخدام القطع الموجودة داخل المجموعة، وسيساعد هذا الأمر صغيرك على سرد حكايات طريفة.

هذا البيت مكون من طابقين يشتمل على عدة أماكن يمكن الاستمتاع بها، من أهم المزايا الأخرى أن غرفة المعيشة يمكن تحويلها بكل سهولة إلى قاعة سينما، يوجد جزء خاص بالمطبخ يوجد به رف مخصص للعصائر، أما الحمام فيحتوي على حوض ومرحاض ودش؛ لتصبح اللعبة وكأنها منزلاً حقيقيًا، سعر تلك اللعبة المميزة 1275 ريال سعودي.

باربي – ريلاكس آند كرييت آرت ستوديو

بيت باربي

امنحي طفلتك فرصة الاسترخاء من خلال تلوين اللوحات وصنع الفخار مع استوديو باربي الخيالي، فقط يتم وضع المزهرية أعلى الطاولة الصغيرة الدوارة لصنع أشغال فنية رائعة، بعدها يتم تزيين المزهرية باستخدام الختم متوفر على شكل قلوب ونجوم.

من المزايا الأخرى التي يمكن لطفلتك تعلمها وممارستها التلوين والرسم على الحامل الموجودة مع تلك المجموعة، هذه اللعبة مناسبة للبنات من عمر 3 حتى 5 أعوام، وهي متوفرة بسعر 319 ريال سعودي.

لعبة منزل باربي من تويز ار اص

شركة تويز ار اص من الشركات الرائدة في خدمات التسويق، تعمل على توفير جميع الألعاب التعليمية للأطفال من الجنسين، امتلكت أول موقع لها في قلب مدينة الرياض، بعدها تم افتتاح قرابة 17 متجرًا في جدة، الظهران، الطائف، المدينة المنورة، مكمة المكرمة، الدمام .. إلخ.

من أهم مميزات هذا الموقع مقارنة بغيره أن الألعاب التي يوفرها للطفل تساعده على تنمية مهاراته المعرفية وتلهمه الإبداع أيضًا، ستجد داخل الموقع ما يزيد عن 20000 لعبة، مثل لعبة بيت باربي الشهيرة، تلك التي سنعرضها لكم فيما يلي:

BARBIE – BKNG INNOV W/DL

بيت باربي

يعشق الأطفال خاصة البنات ألعاب باربي بمختلف أنواعها، لكن هذا النوع من الألعاب يمنحهن فرصة خلق حياة خاصة بهن، هذا النوع من ألعاب بيت باربي يأتي بقسم خاص بالمطبخ فقط، الألوان لافتة للانتباه يطغي عليها اللون الوردي، يوجد داخل اللعبة فرن وبوتاجاز كهربائي مع مجموعة من أدوات الطبخ، ليشعر طفلك وكأنه داخل منزل حقيقي، سنجد اللعبة باربي ترتدي مريول مستعدة لإعداد ألذ الأطباق، للعبة متوفرة داخل الموقع بسعر 459 ريال سعودي  شامل ضريبة القيمة المضافة.

منزل باربي مع الأثاث

بيت باربي

من أجمل ألعاب البنات الفريدة من نوعها، متوفرة من العلامة التجارية الشهيرة باربي، مناسبة للبنات من عمر 3 إلى 5 سنوات، تتشابه اللعبة بشكل كبير مع المنازل الحقيقية، فهناك مجموعة من قطع الأثاث كالسرير، مطبخ ومرحاض صغير، يوجد خزانة ملابس خاصة بالدمية يمكنك استخدامها لتبديل ملابس باربي، وفي أحد أجزاء اللعبة نجد مقتنيات الدمية يمكن استكشافها وترتيبها وكأنها منزلاً حقيقيًا، تبلغ تلك اللعبة سعر 446 ر.س فقط لا غير، وعند استخدام كود خصم تويز ار اص ستحصلون على تخفيض بقيمة 10%.

كيف اشتري لعبة بيت باربي؟

توجه إلى موقعك المفضل وأبدأ بالتسوق، اختر النوع المفضل لابنتك، واختر “أضف إلى عربة التسوق” بعدها قم بإدخال البيانات المطلوبة للشحن والتوصيل.

ما هي مميزات لعبة الدمية باربي؟

لعبة بيت باربي ستمنح صغيرتك فرصة خوض مغامرة خيالية ممتعة، من ترتيب وتحويل المنزل إلى سرد الحكايات وصناعة أعمال فنية كالرسم، التلوين وصنع الفخار.

هل يمكن شراء منزل باربي بسعر رخيص؟

نعم، يتحقق ذلك عند الشراء خلال فترة العروض والخصومات، أو باستخدام أكواد الخصم الفعالة، تلك التي قد تمنحكم خصم يصل إلى 50% وأكثر.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل