اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

افضل طابعة ليزر ملونة

افضل طابعة ليزر ملونة - جودة وأداء متميز

يهتم أصحاب المكاتب والشركات بالتعرف على افضل طابعة ليزر ملونة لاستخدامها في أعمالهم العديدة حيث يمكن الاستفادة منها بالعديد من الوظائف المختلفة التي تجعلك تتمكن من إنجازها بسرعة ويتوفر من الطابعة الليزر الملونة الكثير من الأنواع التي قد تمكنك من أن تنجز الأعمال المتعددة في وقت قياسي وسوف نوضح لكم هنا افضل طابعة ليزر ملونة للتمكن من انتقاءها بسهولة.

يوفر لكم الموقع أفضل كود خصم امازون للحصول على تخفيض يناسب متطلباتكم وخصم بنسبة تصل إلى 80% على منتجات أمازون المختلفة، ليس ذلك فقط بل ستجد العديد من المنتجات التي نالت استحسان العملاء مثل حامل الهاتف بشكلة الحديث المميز بخصم خيالي.

خصم حتى 40%
العرض
facebook f LinkedIn twitter
85%
كوبون

كود خصم رايا شوب 85%

More Less
فعال
facebook f LinkedIn twitter
كاش باك
العرض
facebook f LinkedIn twitter

افضل طابعة ليزر ملونة

إن كنت من الذين لديهم رغبة في الحصول على افضل طابعة ليزر ملونة يمكنك التجول بين العديد من الأنواع لتحديد الخيار الذي يكون الأمثل لك، حيثُ تتمثل أنواع طابعات ليزر ملونة كالتالي:

مواصفات طابعة براذر MFC-L2750DW X

افضل طابعة ليزر ملونة

بعد أن اشتهرت هذه الطابعة يود الراغبين في امتلاكها معرفة مميزاتها وعيوبها؛ لاتخاذ قرار الحصول عليها، وتتمثل هذه التفاصيل كالآتي:

  • طابعة ليزر لونها أحادي، وهو اللون الأسود.
  • يوجد بها منافذ اتصال عدة ويتوفر بها منافذ خاصة بالاتصال عبر الواي فاي وال USB وإيثرنت فاي.
  • وتعتبر هذه الطابعة  افضل طابعة ليزر ملونة لتقديمها إمكانيات رائعة وما يجعلها أكثر طابعات الليزر المميزة لهذا العام 2023.
  • توفر لك فرصة الطباعة الممتازة للفاكس، وأيضاً لاحتوائها على وحدة خاصة لتغذية أي مستند بشكل تلقائي ويمكن أيضاً التعامل مع إمكانية الماسح الضوئي.
  • كما أن هذه الطابعة مصمم بها عدد اثنين درج مختصين بوضع الورق به، حيثُ يمكن استخدام الماسح الضوئي للتعرف على مستندات عدة لطباعتها في أقل وقت ممكن، كما أن جودة الطباعة تكون ممتازة وواضحة للغاية.
  • بالإضافة إلى أنها تمتلك خاصية الطباعة بشكل مزدوج وبسرعة فائقة، وبجانب هذا فإن كل صفحة يتم طباعتها تكون ذات تكلفة قليلة.

مواصفات طابعة كانون إيماج كلاس MF743Cdw

افضل طابعة ليزر ملونة

أطلع على كل ما يخص طابعة كانون إيماج كلاس MF743Cdw من مميزات ومواصفات والتي تتمثل كالآتي:

  • تعد هذه الطابعة إحدى الخيارات المثالية من بين قائمة افضل طابعة ليزر ملونة لامتلاكها خاصية الطباعة عبر الماسح الضوئي وكذلك الطباعة الفاكس الذي يتيح لك أن ترسل الفاكس، بالإضافة إلى امكانية النسخ.
  • ويمكن طباعة الحبر من خلال أربعة ألوان من الخراطيش وهما اللون السماوي وكذلك الأسود والأصفر والأسود الصبغي بالإضافة إلى الأرجواني، ويتيح لك عدة وسائل اتصال وهما الواي فاي وال USB وإيثرنت فاي.
  • كما أنها مصممة بإضافة درج للاحتفاظ بداخلها بالورق الخاص بالطباعة وتسع وضع خمسين ورقة، ولسرعة هذه الطابعة فإنها تقوم بالطباعة في الواحد دقيقة 13 ورقة.

مميزات طابعة براذر HL-L2390DW

افضل طابعة ليزر ملونة

سنعرض لك من خلال النقاط التالية مميزات الطابعة؛ لنساعدك على اتخاذ قرار الشراء:

  • يمكنك أن تختار هذه الطابعة كواحدة من افضل طابعة ليزر ملونة وما يجعلها طابعة مميزة أنها ذات تكلفة منخفضة على الرغم من وظائفها المتعددة.
  • كما أن الماسح الضوئي من خلالها يكون سريع ويتوفر لك استخدامه بالألوان أيضاً، وتمكنك من خلالها أيضاً النسخ وعملية الطباعة التي تكون ذات سعر مخفض للغاية، وبجانب هذا في حبرها مخفض أيضاً.
  • بالإضافة إلى أن عملية تشغيل هذه الطابعة سهل ومرن يمكن أن تشغلها في أقل وقت ممكن، حيثُ أنها  تنتج في خلال الشهر حوالي خمسة عشر ألف وحتى عشرين ألف ورقة.
  • تتميز بسهولة استخدامها كما يمكن للمبتدئين في هذا المجال الحصول عليها وسهولة تعلم تشغيلها واستخدامها.
  • ويوجد بها عدد اثنين منافذ يمكن الاتصال من خلالهم وهما منفذ الواي فاي وكذلك USB، كما أن لون الحبر الذي يتم الطباعة به هو الأسود.

هل يجف الحبر الخاص بطباعة الليزر؟

نعم لأنه عند استخدام الطابعات الليزر يستخدم  معها حبر يكون في هيئة مسحوق جاف ويتم طباعته على الورق باستخدام اسطوانة مرتفعة الحرارة.

كم عدد صفحات التي تستوعب طباعة الليزر طباعتها؟

يمكن إدخال بطابعة الليزر ورق بعدد مائة وخمسين أما الإخراج يكون الورق بعدد خمسين.

هل يمكنني معرفة كم النسبة المتواجدة بالطابعة من الحبر؟

نعم يمكنك عبر الذهاب إلى البرنامج الخاص بتشغيل آلة الطابعة واختيار المنيو ثم اختر المستويات الخاصة بالحبر والتي هي Ink Levels وستجد أمامك بيانات توضح النسبة الخاصة بالحبر المتواجدة بالطباعة.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل