اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطقم صحون

اطقم صحون راقية - تألق في تقديم طعامك مع لمسة فنية مميزة

في العصر الحديث، أصبحت التسوق عبر الإنترنت طريقة شائعة ومريحة للحصول على المنتجات التي نحتاجها، ومن بين المنتجات التي يمكن شراؤها عبر الإنترنت بسهولة ويسر هي اطقم صحون من ماركات معروفة وشهيرة ذات جودة عالية.

إن امتلاك طقم صحون جميل وعملي يعد أمر أساسي في أي منزل، سواء للاستخدام اليومي أو للمناسبات الخاصة، في هذه المقالة سنلقي نظرة على موديلات بتصاميم رائعة ومميزة من عدة متاجر شهيرة بأسعار مناسبة للجميع تابعوا معنا.

5%
كوبون

كود خصم قصر الأواني 5%

More Less
فعال
facebook f LinkedIn twitter
5% خصم
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
10%
كوبون
facebook f LinkedIn twitter

اطقم صحون من ريد تاغ

ريد تاغ هي موقع تسوق إلكتروني شهير يوفر مجموعة واسعة من المنتجات من مختلف العلامات التجارية الراقية، يمكنك البحث عن اطقم صحون مختلفة على الموقع واختيار تلك التي تناسب ذوقك واحتياجاتك، سوف تجد العديد من الموديلات مصنوعة من مواد مختلفة مثل الخزف، البورسلين، أو الفخار، و بأنماط وتصميمات متنوعة تناسب الأذواق المختلفة، ننصحك باختيار مفارش طاولة فاخرة لإكمال أناقة مائدتك.

طقم عشاء بحواف ذهبية باللون الأبيض

اطقم صحون

طقم العشاء هذا متعدد الاستخدامات وضروري لمختلف المناسبات، بداية من العشاء العائلي وحتى التجمعات الرسمية، يعد هذا الطقم  إضافة قيمة لمجموعة أدوات المائدة الخاصة بك، يتكون من 4 أطباق، 4 أطباق جانبية، 4 أطباق شوربة، 4 أكواب و 4 صحون.

طقم عشاء دائري بطبعة بألوان متنوعة 

اطقم صحون

أضف لمسة من السحر إلى طاولتك مع طقم العشاء الخالد، الذي يتميز بالأناقة الرائعة والمتانة الدائمة، يتكون هذا الطقم من 6 أطباق، 6 أطباق حلوى، 6 أطباق شوربة، 6 أكواب و 6 صحون، يأتي بتصميم مطبوع مميز من خامة البورسلين.

طقم عشان مزين بطبعة أوراق الشجر باللون الذهبي والأبيض

اطقم صحون

اصنع مظهر متماسك لطاولة الطعام الخاصة بك مع طقم العشاء المتناسق، المصمم ليكمل أي نمط ديكور، يتكون هذا الطقم من 4 أطباق، 4 أطباق جانبية، 4 أطباق شوربة، 4 أكواب و4 صحون، يأتي باللون الابيض والذهبي من خامة الخزف الصيني الأنيق، استخدم كود الخصم للاستفادة من التخفيضات.

اطقم صحون من ترينديول

موقع ترينديول يوفر تجربة تسوق فريدة ومميزة، يقدم الموقع مجموعة متنوعة من المنتجات الحصرية والمبتكرة في مختلف المجالات، بما في ذلك أطقم الصحون، يمكنك استكشاف مجموعة متنوعة من الأطقم المصممة بأناقة وذات جودة عالية واختيار الأطقم التي تناسب أسلوبك وتحضر الجمال والفخامة إلى طاولة الطعام الخاصة بك.

طقم طعام من 4 قطع Zuzu مع صندوق تخزين

اطقم صحون

تكون هذا الطقم من 4 قطع من Zuzu من خزف البورسلين عالي الجودة، وهو مثالي للاستخدام اليومي أو تقديم الطعام للضيوف. يتضمن الطقم طبق مسطح بقطر 25 سم، طبق عميق بقطر 20 سم، وعاء بسعة 500 مل، يتميز الطقم بتصميم عصري وأنيق مع زخرفة بسيطة، كما أنه متين وقابل للغسل في غسالة الصحون، أحصل على تلك القطع المميزة بسعر لا يقبل المنافسة عند استخدام كود خصم ترينديول المميز.

طقم طعام من 4 قطع Astro

اطقم صحون

يتكون هذا الطقم من 4 قطع من Astro من خزف البورسلين عالي الجودة، مصنوع من خزف البورسلين عالي الجودة، مثالي للاستخدام اليومي أو تقديم الطعام للضيوف، يتضمن 4 قطع طبق مسطح، طبق عميق، وعاء، وصندوق تخزين، متين وقابل للغسل في غسالة الصحون، يعتبر هدية مثالية لأي مناسبة.

اطقم صحون من قصر الأواني

أما قصر الأواني، فهو موقع متخصص في تقديم مجموعة واسعة من الأدوات المنزلية وأدوات المطبخ، يمكنك العثور على أطقم صحون متنوعة بمختلف الأحجام والأشكال والألوان، تتميز أطقم الصحون المتوفرة في قصر الأواني بالجودة والتصميم الفريد، مما يجعلها خيار رائع لأولئك الذين يبحثون عن تحسين تجربة تناول الطعام في المنزل.

طقم سفرة 12 قطعة نقش ازرق

اطقم صحون

من الموديلات المميزة في المتجر فهو يحتوي على 4 قطع 10.5 بوصة طبق عشاء بورسلين، و 4 قطع 7.5 بوصة طبق جانبي من البورسلان، و4 قطع وعاء شوربة بورسلان مقاس 8 بوصة، يمكنك الحصول على الطقم بسعر اقتصادي عند استخدام كود الخصم الحصري.

عندما تتسوق عبر مواقع التجارة الإلكترونية، فمن المهم أن تتأكد من شراء المنتجات من بائعين موثوق بهم وذوي سمعة جيدة، تحقق من تقييمات وتعليقات المستخدمين السابقين للمنتجات وتحقق من سياسة الاسترجاع والضمان المنتجات قبل الشراء، قد تحتاج أيضاً إلى مراعاة الميزانية المتاحة ومقارنة الأسعار والعروض المتاحة على المواقع المختلفة قبل اتخاذ قرار الشراء.

كيف أعرف أن الصيني أصلي؟

هناك العديد من الطرق لمعرفة ما إذا كان الصيني أصلياً وهي البحث عن علامة تجارية، والتحقق من جودة الصنعة، تأكد من شراء الصيني من تاجر معتمد أو من متجر متخصص في بيع منتجات الصيني.

كم تكلفة طقم صيني بورسلين بكام؟

تختلف الأسعار على حسب نوع اطقم الصحون المختارة، وعلى حسب أيضاً المتجر الذي يقوم بعرضها، بالإضافة إلى أنه يمكنكم الحصول عليها بأفضل الأسعار من خلال تفعيل كوبونات الخصم.

ما هي أسعار أطقم الصيني؟

تختلف أسعار أطقم الصيني بشكل كبير بالاعتماد على المواد المصنوعة منها، والعلامة التجارية، وعدد القطع، وتصميم الموديل.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل