اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اسعار الموبايلات في شرف دي جي الإمارات

تعرف على أحدث اسعار الموبايلات في شرف دي جي الإمارات

اسعار الموبايلات في شرف دي جي الإمارات لمن يبحث عن كل جديد في عالم التكنولوجيا الحديثة، هل تبحث عن هاتف جديد؟ هل تريد أفضل الأسعار وأكبر تشكيلة من الموبايلات؟ لا تبحث كثيراً، حيث يقدم هذا المتجر الذي يعتبر أحد أكبر متاجر الإلكترونيات في الإمارات العربية المتحدة، العديد من مختلف الماركات العالمية بأسعار لا تقاوم من الأجهزة الذكية، تابعوا معنا حتى تتعرفوا أكثر على الأسعار ومقارنتها بغيره من المتاجر الشهيرة الأخرى.

اغتنم الفرصة القوية وقم بشراء موبايل أحلامك من خلال موقع شرف دي جي الإمارات وتمتع بأرخص الأسعار عن طريق كود خصم شرف دي جي والذي يقدم خصومات وعروض هائلة.

اسعار الموبايلات في شرف دي جي الإمارات

اسعار الموبايلات في شرف دي جي الإمارات

لمن يرغبون في معرفة اسعار الموبايلات في شرف دي جي الإمارات، والذي يعد من أكبر متاجر الإلكترونيات في الإمارات، في هذه الفقرة سنأخذكم في رحلة عبر عالم التكنولوجيا، ونقدم لك نظرة عامة على هذه الأسعار بعد التحديث كما يلي:

  • هاتف ايفون ابل 15 بروماكس سعة 512 جيجا بايت بسعر 5,749 درهم إماراتي.
  • سامسونج جلاكسى S 23 الترا 5G 256GB 12GB بسعر  3,249.00درهم إماراتي.
  • هاتف أوبو رينو 10 برو+ بذاكرة 256 جيجابايت بسعر 2,759 درهم إماراتي.
  • هاتف ذكي شاومي 13T برو بسعة 512 جيجا 2,199 درهم إماراتي.

تعتبر هذه أهم وأبرز الهواتف الذكية من بين عدة هواتف أخرى متاحة في المتجر، حيث يمكنكم تصفح الموقع الرسمي والتعرف على اسعار الموبايلات في شرف دي جي الإمارات وكافة المنتجات المتوفرة لديهم.

مقارنة اسعار احدث الموبايلات في المتاجر الشهيرة

شرف دي جي الإمارات هو وجهتك المثالية لشراء هاتف جديد بأسعار ممتازة، يساعدكم المتجر على اختيار الهاتف المناسب لكم بسعر مناسب، وفيما يلي أبرز هذه الأسعار ومقارنة حصرية بين أسعار كل من هذا المتجر وامازون ونون:

شرف دي جينونامازونالهاتفالمميزات
4,349 درهم إماراتي3,899 درهم إماراتي4,399 درهم إماراتيiPhone 14 Pro Maxنظام كاميرا Pro مع عدسات جديدة و محسنة.مستشعر رباعي البكسل بدقة 48 ميجابكسل.تحسينات كبيرة في التصوير في الإضاءة المنخفضة.إمكانية تسجيل فيديو 8K.معالج A16 Bionic الجديد.ذاكرة وصول عشوائي  RAM بسعة 8 جيجابايت.بطارية تدوم لفترة أطول.تحسينات كبيرة في الأداء والألعاب.شاشة Super Retina XDR OLED بحجم 6.7 بوصة.معدل تحديث 120 هرتز.سطوع أعلى.تحسينات كبيرة في دقة الألوان.تصميم جديد مع إطار من التيتانيوم.تقنية Face ID أسرع وأكثر أمانًا.دعم Apple Pay.نظام iOS 16 الجديد. 
5,749 درهم إماراتي4799 درهم إماراتي5,299 درهم إماراتيآيفون 15 برو ماكس شاشة OLED بحجم 6.7 بوصة.معدل تحديث 120 هرتز.تقنية ProMotion.سطوع أعلى.نظام كاميرا رباعي بدقة 48 ميجابكسل.عدسة واسعة الزاوية جديدة.عدسة تقريب بصري 5x.تحسينات كبيرة في التصوير في الإضاءة المنخفضة.إمكانية تسجيل فيديو 8K.معالج A17 Bionic الجديد.ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت.بطارية تدوم لفترة أطول.تحسينات كبيرة في الأداء والألعاب.تصميم جديد مع إطار من التيتانيوم. 

كيفية الاستفادة من عروض شرف دي جي الإمارات أثناء شراء الهواتف

اسعار الموبايلات في شرف دي جي الإمارات

بعد أن شرحنا لكم بعضاً من اسعار الموبايلات في شرف دي جي الإمارات، نوضح لكم في هذه الفقرة كيفية الاستفادة من العروض المتاحة لديهم على مدار العام كما يلي:

  • تابع عروض شرف دي جي الإمارات على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter و Instagram.
  • قارن الاسعار في شرف دي جي الإمارات مع أسعارها في المتاجر الأخرى قبل الشراء.
  • استخدم كوبونات الخصم فقد يقدم المتجر كوبونات خصم على الهواتف الذكية بشكل دائم فعليك حينها انتهاز الفرصة.
  • استفد من عروض التقسيط المتاحة لديهم على الهواتف الذكية.

باتباع هذه النصائح، سوف تتمكن من الاستفادة من العروض المتوفرة لديهم بشكل أفضل والحصول على هاتفك المفضل بسعر مناسب.

الاسترجاع والاستبدال في شرف دي جي الإمارات فيما يخص الهواتف

اسعار الموبايلات في شرف دي جي الإمارات

يقدم شرف دي جي الإمارات سياسة استرجاع واستبدال سخية على الهواتف الذكية، وإليك ما تحتاج إلى معرفته عن ذلك في هذه الفقرة موضح بالتفصيل وذلك بعد أن تعرفنا على اسعار الموبايلات في شرف دي جي الإمارات، وهي:

  • يمكنك استرجاع أو استبدال هاتفك الذكي في شرف دي جي الإمارات خلال 15 يوم من تاريخ الشراء.
  • يجب أن يكون الهاتف الذكي في حالته الأصلية مع جميع ملحقاته.
  • لا يمكن استرجاع أو استبدال الهواتف الذكية التي تم فتحها أو استخدامها.
  • يمكن استرجاع أو استبدال الهواتف الذكية التي بها عيوب تصنيع.
  • لإجراء استرجاع أو استبدال، يمكنك زيارة أحد متاجر شرف دي جي الإمارات أو الاتصال بخدمة العملاء.
  • إذا كان الهاتف الذكي مؤهل للاسترجاع، فسوف تتلقى استرداد كامل للمبلغ المدفوع.

ما هي انواع تليفونات سامسونج واسعارها؟

هناك بعض انواع تليفونات سامسونج واسعارها مثل سامسونج جالكسي S23 الترا يبدأ سعره من 4,999 درهم إماراتي، سامسونج جالكسي S23 Plus: يبدأ سعره من 3,999 درهم إماراتي، لمزيد من المعلومات حول الأسعار الخاصة بالهواتف في دبي، يمكنك زيارة الموقع لمعرفة اسعار الموبايلات في شرف دي جي الإمارات.

هل يوجد تقسيط في شرف دي جي؟

نعم، يوجد تقسيط في شرف دي جي، حيث يقدم المتجر خيارات تقسيط ميسورة التكلفة على جميع الهواتف الذكية، يمكنك شراء هاتفك المفضل من الموقع الرسمي و دفعه على أقساط شهرية تناسب ميزانيتك.

ما اسعار الموبايلات في دبي؟

تختلف أسعار الموبايلات في دبي حسب بعض العوامل مثل نوع الهاتف حيث يتغير السعر على حسب العلامة التجارية ومواصفات الجهاز مثل حجم الشاشة، والكاميرا، والمعالج، والسعة التخزينية، كما قد تختلف أسعار الهواتف الذكية من بائع لآخر في المتاجر المختلفة.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل