اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

وسادة كرسي

راحة لا مثيل لها مع أفضل وسادة كرسي عالية الجودة

تلعب وسادة كرسي السيارة أو المكتب أو التي يتم وضعها في أي مكان تجلس فيه لتشعر بالراحة دور حيوي في تحسين راحة ودعم الجلوس، إن اختيار الوسادة المناسبة لكرسيك يمكن أن يجعل تجربة الجلوس أكثر ملاءمة وراحة، سواء كنت تعمل في مكتبك أو تسترخي في غرفة المعيشة أو تتناول الطعام في غرفة الطعام، وهي تتميز بتصميمها المبتكر الذي يوفر الدعم اللازم للظهر، وتقليل التوتر والتعب الناجم عن الجلوس لفترات طويلة، في هذه المقالة نستعرض أنواع مختلفة من الموديلات المتاحة في السوق، بما في ذلك الوسائد المصممة لتخفيف آلام الظهر وتحسين الانحناء الطبيعي للعمود الفقري.

يمكنك شراء وسادة كرسي من خلال منافذ عدة بأسعار مميزة فيمكن الاعتماد على كود خصم ايكيا وكود خصم النهدي والتمتع بعروض وخصومات رائعة تجعلك تقتني مختلف الأغراض.

20%
العرض
facebook f LinkedIn twitter
60%
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
10% خصم
كوبون

كود خصم صيدلية النهدي 10%

More Less
فعال
facebook f LinkedIn twitter

أبرز موديلات وسادة كرسي

تقدم ساكو مجموعة من موديلات وسادة كرسي بأنواعها المصممة لتوفير الدعم المثالي للظهر والعمود الفقري، تتميز هذه الوسادات بتصميمات مبتكرة تساعد في تصحيح وضعية الجلوس وتقليل الضغط على الفقرات، وهي مثالية للأشخاص الذين يعانون من آلام الظهر المزمنة أو يبحثون عن الحفاظ على وضعية، نوضح لكم فيما يلي أبرز هذه الموديلات:

ليفينج أكسينتس وسائد كرسي خارجية بشكل U بتصميم مطبوع 

 وسادة كرسي

حافظ على وضعية صحية وقلل من آلام الرقبة مع وسادة كرسي ليفينغ أكسينتس على شكل حرف U باللون الأزرق الداكن والأبيض، مصممة لتقاوم الماء والأشعة فوق البنفسجية، توزع الوزن بالتساوي لتحسين وضعية، وتلائم منحنى منطقة رقبتك، وتساعد على تخفيف آلام الرقبة.

ميكاسا طقم وسائد كرسي أنيقة وفائقة النعومة

 وسادة كرسي

اجلس بشكل مريح بمساعدة مجموعة وسائدكرسي مصنوعة من الشنيل المكونة من قطعتين، هذه الوسائد مصنوعة من مواد عالية الجودة لضمان المتانة، مليئة بالمواد الإسفنجية لتوفير أقصى درجات الراحة، تضمن المجموعة وسادتين للاستخدام الأمثل، يساعد غطاء الوسادة القابل للإزالة في سهولة استخدامه بشكل جيد لحماية الظهر.

ليفينج اكسينتس وسائد كرسي بظهر 

 وسادة كرسي

قدم المزيد من الأناقة والراحة لأثاثك بالأماكن الخارجية مع وسادة الكرسي بظهر باللونين الكحلي والأبيض، هذه الوسادة مصنوعة من البوليستر بنسبة 100% ، بالإضافة إلى ذلك إن نسيجها مقاوم للأشعة فوق البنفسجية والعفن العادي والفطري والماء والبقع للحفاظ على مظهرها الفاخر ومتانتها، تتميز هذه الوسادة بنمط مغربي جميل لإضافة جاذبية جمالية.

ليفينج أكسينتس وسادة كرسي خارجية على شكل U مقاومة للطقس 

 وسادة كرسي

استرح من خلال وضع وسادة الكرسي الطبية على شكل حرف U باللونين البني والبيج على كرسي الشرفة، محشوة بحشوة ناعمة لدعم مخملي، بالإضافة إلى ذلك تحتوي على غطاء مقاوم للأشعة فوق البنفسجية مقاوم للماء، مما يجعلها مناسبة للجلوس بالأماكن الخارجية، ظهرها الغير قابل للانزلاق يمنع الحركة، أيضاً تحتوي على خطوط جميلة لتقديم مظهر جميل.

أنواع وسادات الكراسي

وسادات الكراسي متنوعة ومتعددة، وتتوفر بأشكال وأحجام ومواد مختلفة لتناسب احتياجات الأفراد المختلفة، في هذه الفقرة سوف نقدم نظرة شاملة حول بعض الأنواع الشائعة لوسادات الكراسي كما يلي:

وسادة الكرسي طبية

وسادة كرسي الطبية تعتبر مثالية للأشخاص الذين يعانون من آلام الظهر أو مشاكل في العمود الفقري، توفر هذه الوسادة الدعم اللازم للظهر وتساعد في تحسين وضعية الجلوس وتخفيف الضغط على العمود الفقري والديسكات، كما تساعد في تحسين توزيع الوزن وتخفيف آلام الورك والمؤخرة.

وسائد كرسي سيارة

تعد وسادة الكرسي للسيارة أحد الإكسسوارات الهامة للراحة أثناء القيادة الطويلة أو السفر، توفر هذه الوسادة الدعم الإضافي للظهر و الوركين والمؤخرة، مما يقلل من التعب والإجهاد أثناء الجلوس لفترات طويلة، كما تساعد في تحسين موقف الجلوس لتقليل اهتزاز السيارة والصدمات.

وسادة الكرسي مكتب

تعتبر وسادة كرسي للمكتب أداة مهمة لتحسين الراحة والدعم أثناء العمل لفترات طويلة، توفر هذه الوسادة دعم إضافي للظهر وتساعد في تحسين وضعية الجلوس وتخفيف التوتر والتعب، كما تساعد في تقليل ضغط الجلوس على العامود الفقري وتحسين توزيع الوزن.

وسادة الكرسي للظهر

تستخدم لتوفير الدعم والراحة لمنطقة الظهر والعمود الفقري، تساعد هذه الوسادة في تصحيح وضعية الجلوس وتوفير الدعم المناسب للفقرات القطنية والفقرات العجزية، تعد مثالية لمن يعانون من آلام الظهر المزمنة أو يرغبون في الحفاظ على وضعية جلوس صحية.

وسادة الكرسي قيمنق

تستخدم الرياضات التي تتطلب وضعية جلوس منخفضة مثل القارب القماشي والتخييم، توفر هذه الوسادة الدعم للمؤخرة والوركين، كما تساعد في منح الراحة والاستقرار أثناء الجلوس لفترات طويلة في وضعية قيمنق.

وسائد كرسي سيليكون

وسادة الكرسي المصنوعة من السيليكون توفر مزيج فريد من الراحة والدعم، تعتبر مرنة مطاطية، مما يسمح بتكيفها مع شكل الجسم وتوفير الدعم اللازم للظهر و الوركين والمؤخرة، تعد مقاومة للضغط والتشوه، وتوفر توزيع متساوي للوزن وتهوية جيدة للحفاظ على الجلد جاف ومريح.

ما هي مميزات وسادة الكرسي من ساكو؟

تعتبر وسادات الكراسي من ساكو مصنوعة من مواد عالية الجودة وتحترم معايير التصنيع العالمية، وتتميز بتصميماتها العصرية والأنيقة، تتوفر بمجموعة متنوعة من الألوان، وتعتبر مناسبة لمجموعة متنوعة من الكراسي والمقاعد، سواء في المنزل أو في مكان العمل.

ما هي أنواع وسائد الكرسي من ساكو؟

توفر ساكو مجموعة متنوعة من وسادة الكرسي، منها وسادة الكرسي للمكتب، للمنزل، وأخرى للسيارة، وسادة الكرسي للألعاب، وأخرى متعددة الاستخدامات.

ما هي بدائل وسائد كرسي من ساكو؟

توجد العديد من بدائل وسادة كرسي من ساكو منها وسادة ايكيا، وسادة هوم سنتر، وسادة نون.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل