اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

واقي شمس للبشرة الدهنية - اختار الأمثل لجمال بدون عيوب

واقي شمس للبشرة الدهنية - اختار الأمثل لجمال بدون عيوب

مسألة اختيار واقي شمس للبشرة الدهنية والعناية بالبشرة الدهنية من الأمور الحساسة والمهمة، فعلى أصحاب تلك البشرة الاعتماد على بعض المنتجات الفعالة التي تساعد في الحفاظ على صحة ونضارة الوجه، ومن بين هذه المنتجات واقي الشمس، الذي يعد ضروريًا لحماية البشرة من أشعة الشمس الضارة، هناك أنواع وأشكال متعددة في الأسواق مناسبة لجميع أنواع البشرة، ومن بينها واقي الشمس للبشرة الدهنية من امازون.

استفد من كود خصم نايس ون على كريمات الوقاية من الشمس للبشرة الدهنية واحصل على تجربة تسوق مميزة وموفرة، تسوق بين مجموعة واسعة من المنتجات الطبيعية والصحية بأسعار مخفضة، استعمل الكود عند عملية الشراء للحصول على خصم إضافي على طلبك، اكتشف منتجات ذات جودة عالية وتأثيرات إيجابية.

 

17% خصم
كوبون

كود خصم وجوه السعودية 17%

More Less
فعال
facebook f LinkedIn twitter
10% خصم
كوبون

كود خصم نايس ون 10%

More Less
فعال
facebook f LinkedIn twitter
10% خصم
كوبون

كود خصم صيدلية النهدي 10%

More Less
فعال
facebook f LinkedIn twitter

افضل واقي شمس للبشرة الدهنية

هناك الكثير من منتجات العناية بالبشرة الدهنية يجب الاعتماد عليها ضمن روتين العناية اليومي، ومن أهم تلك المنتجات الواقي الشمسي؛ يعمل على حماية الوجه من أشعة الشمس الضارة، وبالتالي ستحافظون على شباب بشرتكم، تمتاز تلك المنتجات بجودتها العالية وسعرها المعقول، وسوف نتناول أبرزها فيما يلي:

واقي شمس أوسيرين للبشرة الدهنية

المنتج المثالي لحماية البشرة الدهنية، تلك التي تعد أكثر أنواع البشرة حساسية، ما يجلها بحاجة إلى عناية خاصة؛ للحفاظ على صحتها وجمالها، ومن بين المنتجات الفعالة التي تساعد في التحكم بلمعانها وتحافظ على مظهرها الجميل هو دهان واقي شمسي خفيف الوزن للوجه من أوسيرين.

وصف المنتج

  • يتميز هذا المنتج بتركيبته الفريدة التي تعمل على التحكم بلمعان البشرة الدهنية وترطيبها، وذلك بفضل مجموعة من المكونات الطبيعية الفعالة.
  •  يحتوي واقي الشمس الخفيف الوزن على عامل حماية من الشمس 50، الذي يحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة.
  • متوفر بحجم 2.5 أونصة سائلة (75 مل)، ويفضل استهلاكه قبل مارس 2025..
واقي شمس أوسيرين

نوتروجينا واقي شمس للبشرة الدهنية مُجرب

المنتج الأساسي لحماية البشرة أثناء ممارسة الرياضة، يتميز بأنه خالٍ من الزيوت، مناسب للرياضيين، لا يمكن الاستغناء عنه ضمن روتين العناية بالبشرة؛ للحفاظ على نضارتها ولمعانها، ولوقايتها من ظهور التجاعيد وعلامات الشيخوخة المبكرة.

وصف المنتج

  •  يحتوي هذا الواقي على عامل حماية من الشمس 70+ الذي يحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة.
  • يتوفر بحجم 2.5 أونصة سائلة (73 مل)، ويفضل استهلاكه قبل أكتوبر 2024.
  • يتميز واقي الشمس من نوتروجينا بتركيبته الخالية من الزيت، والتي تساعد في منع ظهور اللمعان الزائد على البشرة.
  • يتميز بتركيبة خفيفة الوزن لتمنحكم الشعور بالراحة أثناء ممارسة الرياضة.
نوتروجينا واقي شمس للبشرة الدهنية مُجرب

ثينك‏ واقي شمس للبشرة الدهنية أمن

يعتبر واقي شمس للبشرة الدهنية ثينك Thinkbaby منتجًا فريدًا للحماية المثالية، يتميز بتركيبته الطبيعية الخالية من المواد الكيميائية الضارة، والتي تحمي بشرتك بشكل فعال من الأشعة فوق البنفسجية الضارة.

وصف المنتج

  • يحتوي هذا الواقي على عامل حماية من الشمس (SPF 50)، ويأتي بحجم 3 أونصة سائلة (89 مل)، ويفضل استهلاكه قبل مارس 2025.
  • تتميز تركيبة واقي الشمسي ثينك Thinkbaby بمزيج من المكونات الطبيعية الفعالة، مثل زيت اللوز الحلو وزيت الشمس والشمع النباتي، والتي تحمي البشرة بشكل فعال وترطبها، كما أنها تحمي البيئة وتتوافق مع المعايير الصارمة للمنتجات العضوية.
ثينك‏ واقي شمس للبشرة الدهنية أمن

سوم باي مي افضل واقي شمس للبشرة الدهنية

يعتبر واقي شمس للبشرة الدهنية سوم باي مي Truecica Mineral Calming منتج مثالي يوفر حماية فائقة للبشرة من الأشعة فوق البنفسجية، كما أنه يعمل على توحيد لون البشرة، ننصحك باستخدامه يوميًا؛ لحماية الوجه من المؤثرات الخارجية، وللحفاظ على رونقه طوال اليوم.

وصف المنتج

  • يحتوي هذا الواقي الشمسي على عامل حماية من الشمس +50 وعامل حماية فائقة من الأشعة فوق البنفسجية (++++PA).
  • يأتي بحجم 1.69 أونصة سائلة (50 مل)، وتاريخ توفر المنتج هو مارس 2023.
  • يتميز واقي الشمسي من سوم باي مي بتركيبته الفريدة والتي تحتوي على مستخلصات Truecica التي تساعد في تهدئة البشرة وترطيبها.
  • يحتوي على مكونات طبيعية مثل مستخلص الشاي الأخضر ومستخلص الألوفيرا التي تحمي البشرة من التلف الناتج عن التعرض للشمس، وتساعد في توحيد لون البشرة.

واقي شمس للبشرة الدهنية سيتافيل المميز

يمتاز واقي شمس للبشرة الدهنية سيتافيل بأنه معدني خفيف على البشرة، منتج فعال يوفر حماية عالية للوجه من الأشعة فوق البنفسجية، وذلك بفضل تركيبته الخفيفة على البشرة.

وصف المنتج

  • يحتوي هذا الواقي على عامل حماية من الشمس واسع المجال بدرجة 50، ويأتي بحجم 3 أونصات سائلة (89 مل)، ويفضل استهلاكه قبل أكتوبر 2024.
  • تتميز تركيبة واقي الشمسي سيتافيل بأنها خالية من العطور والبارابين والسيليكون، كما أنه يحتوي على مستخلصات طبيعية تساعد في تهدئة البشرة وترطيبها.
  • الخيار المثالي للأشخاص الذين يعانون من الحساسية للمواد الكيميائية أو العطور، والذين يرغبون في الحصول على حماية فعالة لبشرتهم.
واقي شمس للبشرة الدهنية سيتافيل المميز

كوز آر اكس اشهر واقي شمس للبشرة الدهنية

يوفر لكِ واقي الشمسي كوز آر اكس الحيوية الضرورية للبشرة، سيوفر لكِ حماية عالية من الأشعة فوق البنفسجية، ويحتوي أيضًا على فيتامين هـ الذي يساعد في تغذية وترطيب بشرتك.

وصف المنتج

  •  يحتوي هذا الواقي على عامل حماية من الشمس +50، ويأتي بحجم 1.69 أونصة سائلة (50 مل)، ويفضل استهلاكه قبل يونيو 2024.
  • تتميز تركيبة واقي الشمسي كوز آر اكس بأنها خالية من العطور والبارابين والسيليكون، كما أنه يحتوي على مستخلصات طبيعية تساعد في تغذية البشرة وترطيبها. 
  • يعد هذا الواقي الخيار المثالي للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على حماية فعالة لبشرتهم، وفي نفس الوقت يرغبون في تغذية وترطيب بشرتهم.

بلو ليزارد أستراليان صانسكرين

يعتبر واقي الشمسي بلو ليزارد أستراليان صانسكرين، واقي شمسي معدني للبشرة الحساسة، منتجًا فعالًا يوفر حماية آمنة وفعالة للبشرة من الأشعة فوق البنفسجية.

وصف المنتج

  • يحتوي هذا الواقي على عامل حماية من الشمس 50+، ويأتي بحجم 5 أونصة سائلة (148 مل)، ويفضل استهلاكه قبل مارس 2025.
  • يتوفر بتركيبة بلو ليزارد أستراليان صانسكرين الخالية من العطور والبارابين والسيليكون، ويحتوي على مستخلصات طبيعية تساعد في تهدئة البشرة وترطيبها. 

كيف اعرف ان واقي الشمس يناسب بشرتي؟

بعد تحديد نوع البشرة، إختاري واقي البشرة الكريمي للبشرة الجافة، والجل او الوشن للبشرة الدهنية، والمختلطة، مع إختيار عامل حماية من الشمس SPF 30 في المناطق داخل المباني، وأكثر من ذلك للمناطق المعرضة للشمس.

افضل واقي شمس ما يطلع حبوب؟

اختيار واقي الشمس المناسب للبشرة الدهنية يمكن أن يساعد في تجنب ظهور حبوب الشباب وافضلها ما تم ذكرة بالمقال

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل