اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

موقع فيرست كراي

تعرف على موقع فيرست كراي منصتك الأولى للتسوق عبر الانترنت

موقع فيرست كراي هو وجهتك الشاملة لجميع احتياجات الأطفال والأمهات، حيث يعتبر من أكبر المتاجر على الإنترنت في العالم المتخصصة في منتجات الأطفال والرضع، يقدم الموقع الكثير من المنتجات التي تلبي احتياجات الأطفال من عمر الولادة وحتى سن 8 سنوات، سواء كانت ملابس أو أحذية أو اكسسورات بالإضافة إلى تقديم الألعاب بمختلف أشكالها وأنواعها، ويمكنك أيضاً شراء كافة مستلزمات المواليد من المتجر، تابعوا من خلال مقالنا حتى تتعرفوا أكثر على هذا الموقع وكيفية الشراء منه.

يمكنك الولوج إلى موقع فيرست كراي واقتناء كافة الأغراض الخاصة بطفلك بسعر رائع وهذا عند استخدام كود خصم فيرست كراي والتمتع بخصوماته الهائلة على المنتجات وعروض خاصة على أفضل لاب توب تعليمي للأطفال.

10%
كوبون

كود خصم فيرست كراي الإمارات و السعودية 10%

More Less
فعال
facebook f LinkedIn twitter
70%
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
20% Off
كوبون
facebook f LinkedIn twitter

موقع فيرست كراي منصة تجارة إلكترونية لا غنى عنها

موقع فيرست كراي

أصبح البحث عن منتجات عالية الجودة وبأسعار مناسبة أمر حاسم وتحدي كبير بالنسبة إلى الأمهات، ممن يرغبن في الحصول على أفضل منتجات لأطفالهن، حيث يأتي دور موقع فيرست كراي كمنصة مثالية على الإنترنت تقوم بعرض كل ما يخص الطفل واحتياجاته، فهو يتميز بما يلي:

  • يعرض بشكل شامل منتجات الأطفال والرضع، حيث يمكن للأمهات العثور على كل ما يحتاجونه في مكان واحد.
  • تشمل المنتجات المتوفرة في الموقع ملابس الأطفال، وحفاضات الأطفال، وأدوات التغذية.
  • بالإضافة إلى مستلزمات الرضاعة الطبيعية، وعربات الأطفال، وأثاث الغرفة، والألعاب التعليمية.
  • يمكنكم الحصول على منتجات الاستحمام والعناية بالبشرة مصنوعة من خامات ذات جودة عالية من المتجر.
  • يعتبر موقع سهل الاستخدام حيث يمكن للأمهات تصفحه بسهولة والعثور على المنتجات المطلوبة.
  • وذلك باستخدام ميزات البحث المتقدمة والتصفية حسب العلامات التجارية و الأعمار والأنواع والأحجام والألوان.
  • يتمتع الموقع أيضاً بواجهة مستخدم جذابة ومنظمة تسهل التسوق بشكل مريح وممتع.

يعتبر أيضاً المتجر ذو مصداقية عالية حيث يوفر منتجات ذات جودة عالية من ماركات موثوقة، فقد يتم اختبار واختيار المنتجات بعناية لضمان جودتها وسلامتها للاستخدام اليومي للأطفال، بالإضافة إلى ذلك يوفر الموقع معلومات تفصيلية عن المنتجات بما في ذلك المواصفات وتوصيات العمر وتعليقات العملاء، مما يساعد الأمهات على اتخاذ قرارات صائبة قبل الشراء.

كيف أحصل على كود خصم فيرست كراي ؟

إذا كنت ترغب في الحصول على كود خصم بالموقع فيمكنك اتباع بعض الخطوات لزيادة فرصتك في الحصول على العروض والتخفيضات، إليك فقرة كاملة تشرح كيفية الحصول على الكود كما يلي:

  • يمكنك البدء بزيارة موقع فيرست كراي والتسجيل فيه.
  • عند التسجيل سوف تكون على اطلاع دوري بالعروض والتخفيضات الحالية التي يقدمها الموقع.
  • قد تحصل أيضاً رسائل بريد إلكتروني أو إشعارات عبر تطبيق الهاتف المحمول تحتوي على أكواد خصم خاصة.
  • تحقق أيضاً من وسائل التواصل الاجتماعي مثل الصفحات الرسمية على فيسبوك، تويتر، و إنستجرام.

خدمات الشحن والتوصيل في موقع فيرست كراي

يوفر موقع فيرست كراي خدمات توصيل سريعة وموثوقة لجميع أنحاء العالم، مما يجعل عملية الشراء أكثر راحة ويسراً للأمهات، كما يقدم الموقع خيارات مرنة للدفع تتضمن الدفع عند التسليم والدفع الإلكتروني بواسطة بطاقات الائتمان والخصم والمحافظ الإلكترونية.

هل يوفر موقع فيرست كراي خدمة الشحن الدولي؟

موقع فيرست كراي

نعم، يوفر المتجر خدمة الشحن الدولي، حيث يمكنك الاستفادة من خدمة التوصيل الدولي التي يقدمها الموقع لتوصيل منتجاتك إلى أي مكان في العالم، يجب ملاحظة أن تكلفة الشحن ووقت التسليم قد تختلف حسب الوجهة ووزن وحجم الطرد الخاص بك، قبل القيام بعملية الشراء، ينصح بالتحقق من سياسة الشحن الدولي المحددة من قبل موقع فيرست كراي والتأكد من أن الدولة التي تود الشحن إليها مدعومة.

سياسة ارجاع واستبدال المنتجات في فيرست كراي

يتيح لك موقع فيرست كراي إمكانية طلب إرجاع أو استبدال المنتجات التي تم تسليمها إليك في فترة حتى شهر كامل من استلام المنتجات التي تندرج من ضمن فئة الملابس والأحذية، ولمدة يومين فقط إذا كان المنتج من ضمن فئة منتجات عيد الميلاد، وبالنسبة للمنتجات الأخرى، يمنح لك مدة 7 أيام لطلب إرجاع أو استبدال المنتج.

وبالرغم من ذلك يجب ملاحظة أن بعض المنتجات مثل المنتجات المستخدمة للجسم والبشرة، والكتب وبعض الألعاب لا يمكن استرجاعها او استبدالها من المتجر، كما يجب أن يكون المنتج الذي ترغب في إرجاعه أو استبداله في حالته الأصلية ويجب أن يكون مصحوباً بجميع الملصقات والملحقات التي تم توفيرها معه حتى يتم استبداله أو استرجاعه.

كيف اتواصل مع فيرست كراي؟

موقع فيرست كراي

يمكنك التواصل مع فيرست كراي من خلال البريد الإلكتروني، أو الاتصال بخدمة العملاء عن طريق رقم الهاتف الموجود على الموقع الإلكتروني، كما يمكنك استخدام خدمة الدردشة المباشرة على الموقع بكل سهولة.

كم يوم توصيل فيرست كراي؟

يعتمد وقت توصيل فيرست كراي على عدة عوامل، تشمل الموقع فقد يستغرق توصيل المنتجات وقت أطول في بعض المواقع عن غيرها، كما قد تختلف طريقة الشحن حسب الموقع وتوافرها، ولكن بصورة عامة يتراوح وقت التوصيل بين 2 و 7 أيام عمل.

ما هو موقع فيرست كراي؟

فيرست كراي هو موقع تسوق إلكتروني عالمي يقدم مجموعة كبيرة متنوعة من المنتجات من مختلف العلامات التجارية العالمية خاصة بالأطفال، يمكنكم التسوق اون لاين بكل سهولة من خلاله.

كيف احول فيرست كراي الى عربي؟

يمكنك تحويل فيرست كراي إلى عربي من خلال تغيير لغة الموقع إلى العربية عن طريق قائمة اللغة الموجودة في أعلى الصفحة، إذا كنت تستخدم متصفح ويب يدعم اللغة العربية، فسوف يظهر الموقع تلقائياً باللغة العربية.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل